موتورولا تستقبل الطلبات المسبقة لمجموعة ساعاتها الجديدة

"موتورولا" تستقبل الطلبات المسبقة لمجموعة ساعاتها الجديدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "موتورولا" تستقبل الطلبات المسبقة لمجموعة ساعاتها الجديدة

الساعة الذكية لشركة "موتورولا"
برلين - جورج كرم

كشفت شركة "موتورولا" عن مجموعة جديدة من ساعاتها الذكية في مؤتمر "IFA" في برلين، وبدأت الشركة حاليًا في تلقي الطلبات المسبقة لمجموعة الساعات. وتبدأ الأسعار من 229 إسترلينيًا في بريطانيا و299 دولارًا في الولايات المتحدة الأميركية، ويختلف السعر وفقا لموديل الساعة واختيارات العملاء، وتمثل هذه الأسعار تكلفة الساعة الرجالية ذات 42 مللي في حين تضيف "موتورولا" 30 إسترلينيًا و30 دولارًا عند اختيار الموديل النسائي من الساعة نفسها.

ويمكن للنساء الحصول على الساعة بسعر الساعة الرجالية عند تبديل اللون من الذهبي المائل للوردي إلى الفضي، وبالمقارنة يحظى الرجال باختيار لونين بشكل حر هما الأسود والفضي في حين تحظى السيدات باختيار واحد فقط. وتواصلت جريدة "ميل أونلاين" مع شركة "موتورولا" لمعرفة سبب ارتفاع سعر الساعات النسائية وسبب إتاحة مزيد من الاختيارات للساعات الرجالية.

وأوضح متحدث باسم "موتورولا"، أنه سيكون هناك المزيد من الخيارات للنساء في الأشهر المقبلة مضيفًا: "السعر الأساسي للساعة النسائية من الجيل الثاني يبدأ من 229 إسترلينيًا في حالة الاستغناء عن اللون الذهبي المائل للوردي وهو السعر الأساسي للساعة الرجالية".

ويستطيع العملاء الذين يشترون الساعة اختيار اللون الفضي دون تكلفة إضافية، إلا أن اختيار اللون الذهبي المائل للوردي يجد إقبالًا كبيرًا من النساء كخيار أساسي أكثر من غيره من الألوان الأخرى المتوفرة، وعند إضافة التكاليف الإضافية يتساوى سعر الساعة الرجالية والنسائية ممثلًا في 309 إسترليني و399.99 دولارًا، أما الرجال الذين يرغبون في الحصول على الموديل ذات 46 مللي سيدفعون 349 إسترلينيًا في بريطانيا و449.99 في الولايات المتحدة.

وتعتبر مجموعة ساعات "موتورولا" الجديدة خلفا لمجموعة ساعات "موتورولا" الأصلية  "موتو 360"، وتتشابه الساعة الجديدة مع الموديل السابق لكنها تأتي بحجمين مختلفين للرجال وموديل خاص للمرأة وموديل ساعة رياضية، وتتميز الساعة الرياضية بوجود "GPS" مدمج داخلها لتتبع المسافات والتوقيت بشكل أكثر دقة.

وتضم موديلات الساعة الجديدة شكلًا دائريًا وأحزمة مختلفة مع تغير موضع أزرار النوم والتنبيه وموضع زجاج الساعة، ويتاح الإصدار الرجالي بحجمين هم 42 مللي و46 مللي، أما الموديل السابق فكان حجمه 20 مللي ويستخدم أحزمة بحجم 22 مللي، أما الموديل النسائي والساعة الرياضية فهي متاحة فقط بحجم 42 مللي.

وتستخدم المديلات الثلاثة من الساعة أنظمة تشغيل "أندرويد" ما يجعلها تتوافق مع أجهزة "أنرويد" و"iOS"، ويمكن لمن يرغبون في الحصول على الساعة الرياضية التسجيل حتى يتم إخبارهم فور وصول الساعة، ويتناسب أرخص سعر لموديلات الساعة الجديدة مع سعر الموديل القديم منها "موتو 360"، والذي يتساوى مع سعر أرخص ساعة من "آبل".

ويحظى الموديل الجديد من ساعة "موتورولا" بإمكانية تخصيص أعلى من خلال الأحزمة المصنوعة من الجلد والتي يمكن تبديلها في ثوان، كما يمكن للمستخدمين اختيار لون الأحزمة والزجاج ومواد الساعة ويتم تركيبها خصيصًا لهم في متاجر "موتورولا"، ويمكن للمستخدم استلام ساعته في غضون أيام قليلة.

ويأتي الموديل الجديد مع ميزة جديدة تتمثل في مساعدة الناس على الحفاظ على اللياقة البدنية من خلال عد الخطوات والسعرات الحرارية التي يحرقونها، كما تضم الساعة أجهزة استشعار أكثر دقة لتتبع معدل ضربات القلب ومعدل حرق السعرات الحرارية ومن ثم يترجم هذا إلى نصائح للتدريب.

ويفيد نظام "GPS" المدمج مع الساعة الرياضية في مزيد من التتبع للياقة البدنية لمن يرتديها حيث يمكن للمستخدم ترك هاتفه في المنزل مع استمرار متابعة السرعة والمسافة التي يقطعها، كما توفر الساعة إمكانية تخزين وتشغيل بعض المقاطع الموسيقية، ويمكن للمستخدم رؤية المعلومات الخاصة بالمقطوعة الموسيقية من خلال الشاشة من نوعية "AnyLight" التي توفر رؤية واضحة حتى في ضوء الشمس.

وتتشابه ساعة "موتورولا" مع ساعة "آبل" في تصميمها كجهاز دائم يعيش لفترة طويلة من خلال مادة السليكون الطاردة للعرق، وتحظى الساعات الجديدة من "موتورولا" بعمر أطول للبطارية وتزعم الشركة أنها يمكنها الصمود حتى يوم ونصف بالاعتماد على شحنة واحدة فقط في المتوسط.

وذكرت "موتورولا" لجريدة "ميل أونلاين"، عن الساعة: "عند تصميم الساعة النسائية وجدنا إقبالًا كبيرًا على اللونين الذهبي والذهبي المائل للوردي، بينما بقي اللون الفضي كلون أساسي ولذلك متاح اختياره بدون تكلفة إضافية، أما الإصدارات الذكورية فتحظى بألوان أكثر استقرارًا، ونتوقع توفير المزيد من الخيارات للإناث في الأشهر المقبلة".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موتورولا تستقبل الطلبات المسبقة لمجموعة ساعاتها الجديدة موتورولا تستقبل الطلبات المسبقة لمجموعة ساعاتها الجديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موتورولا تستقبل الطلبات المسبقة لمجموعة ساعاتها الجديدة موتورولا تستقبل الطلبات المسبقة لمجموعة ساعاتها الجديدة



خلال مشاركتها في حدث ترويجي للمسلسل ""This Is Us

ماندي مور تبدو رائعة بفستان قصير من الجلد

واشنطن ـ رولا عيسى

GMT 05:44 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

إليك أفضل عشر عقارات تتم زيارتها حول العالم
 العرب اليوم - إليك أفضل عشر عقارات تتم زيارتها حول العالم
 العرب اليوم - "جينك أوز" أصغر مدير تنفيذي في المملكة المتحدة
 العرب اليوم - أهم 10 وجهات في "ترييستي" الإيطالية لرحلة مميزة

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 23:29 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها

GMT 09:14 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

عصابة تأكل امرأة حية أمام زوجها قبل قتلهما

GMT 12:22 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مشكلات صحية تواجهها المرأة بسبب ممارسة الجنس

GMT 13:19 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مصري يطالب زوجته بممارسة الجنس مع صديقه في "ليلة الدخلة"

GMT 23:55 2015 الجمعة ,23 كانون الثاني / يناير

ممارسة الجنس من خلال الوضع الأعلى للمرأة أخطر على الرجال

GMT 19:20 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

معلومات لاتعرفها عن قصة نبي الله لوط مع قومه
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab