مركز الإحصاء في أبوظبي يصدر كتابًا خاصًا بمناسبة يوم المرأة الإماراتية
آخر تحديث GMT06:25:18
 العرب اليوم -

مركز الإحصاء في أبوظبي يصدر كتابًا خاصًا بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مركز الإحصاء في أبوظبي يصدر كتابًا خاصًا بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

مركز الإحصاء في أبوظبي
أبوظبي ـ وام

أهدى مركز الإحصاء في أبوظبي كتاب " المرأة الإماراتية بين الأمس واليوم " الذي أصدره بمناسبة يوم المرأة الإماراتية الذي يصادف الثامن والعشرين من شهر أغسطس إلى  الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة "أم الإمارات" .

ويأتي إصدار المركز للكتاب بمناسبة هذا اليوم الذي أطلقته الشيخة فاطمة بنت مبارك لتكريم المرأة الإماراتية ودورها في بناء الوطن ومنجزاته وأهداه إلى تقديرا للدعم الكبير والمتواصل الذي قدمته  لمسيرة المرأة .

وقد تسلمت النسخة الأولى من الكتاب نيابة عن الشيخة فاطمة بنت مبارك ..  الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وذلك من بطي أحمد محمد بن بطي القبيسي مدير عام مركز الإحصاء في أبوظبي.

وقالت  الدكتورة ميثاء الشامسي في هذا الصدد: "يشرفني أن اتسلم هذا الكتاب القيم بالنيابة عن أم الإمارات الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة .. كما يسرني أن أنقل إلى إدارة المركز شكر وتقديرها لهذه المشاركة في يوم المرأة الإماراتية " .

وأضافت أن تؤكد في رسالة لها بهذا الشأن أن المرأة الإماراتية تمكنت خلال فترة وجيزة من تحقيق العديد من المكاسب المشرفة لدولة الإمارات وأنها قادرة على مواكبة المستجدات .. مؤكدة أن سموها أبدت إعجابها بالدور الذي تقوم به المرأة الإماراتية من أجل بناء الأجيال وأشادت بدورها في تربية النشء وقدرتها على تحقيق التوازن بين مسؤولياتها كأم ومربية وزوجة وبين مسؤولياتها الوظيفية وحرص المرأة الإماراتية ومثابرتها على اكتساب العلم والمعرفة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز الإحصاء في أبوظبي يصدر كتابًا خاصًا بمناسبة يوم المرأة الإماراتية مركز الإحصاء في أبوظبي يصدر كتابًا خاصًا بمناسبة يوم المرأة الإماراتية



 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab