كيم كارديشان تتجاهل حملها وترتدي ملابس ضيقة ومثيرة للغاية
آخر تحديث GMT23:01:58
 العرب اليوم -

كيم كارديشان تتجاهل حملها وترتدي ملابس ضيقة ومثيرة للغاية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كيم كارديشان تتجاهل حملها وترتدي ملابس ضيقة ومثيرة للغاية

كيم كارديشان
واشنطن - رولا عيسى

رصدت عدسات المصورين، النجمة كيم كارديشان، أثناء مغادرتها صحبة عائلتها وابنتها نورث، إلى جزيرة سان بارتيلمي، التي تقع في البحر الكاريبي على متن طائرة خصوصًا، الجمعة، وعلى الرغم من حملها في الشهر السادس؛ إلا أنها فضلت الابتعاد عن الإطلالة المحتشمة التي تخفي علامات حملها، وتألقت في أزياء كشفت عن منحنياتها المثيرة إلى أقصى درجة ممكنة.

وكشفت النجمة البالغة من العمر 34 عامًا، عن علامات حملها البارزة في زي أسود كامل ضيق، ومفتوح عند الصدر، كما ارتدت زوجًا من الأحذية "السترابي" ذات الكعب العالي لونها أسود بدت مؤلمة؛ لأن قدمي النجمة متورمتين، وأتمت إطلالتها من خلال معطف من الحرير باللون الأحمر والأسود من دون أزرار، وزوج من النظارات الشمسية السوداء، كما صففت شعرها الأسود منسدلًا على ظهرها.

وفضلت العائلة مغادرة الجزيرة في طائرة خاصة، قبل أن يعصف إعصار داين في الجزيرة، الاثنين، حتى تتمكن بقية العائلة التي تستمتع بقضاء العطلة، من العودة في الوقت المناسب، فيما بدت نورث، رائعة في إطلالة "كاجوال"، مرتدية توبًا أبيض اللون وشورتًا لونه أبيض أيضًا، وكانت تحمل كتابا ملصق عليه صورة الكتاب المقدس.

كما رصت عدسات المصورين أيضًا، كورتني، مرتدية زيا قصيرا ذا لون البني، وقبعة "فيدورا" وزوجًا من الأحذية السوداء غير التقليدية، وكانت تحمل في يديها، ابنها البالغ من العمر ثمانية أشهر رين، بينما تحمل في اليد الأخرى، ابنتها بينيلوب، أما الطفل ميسون فكانت تحمله، كيلي غينر، البالغة من العمر 18 عامًا، في ملابس رياضية لونها رمادي، وكانت تحمل حقيبة "هيرميس" ذات لون بني ويصحبها صديقها تايغا.

وفي الوقت ذاته، كان يستمتع طليق كورتني البالغة من العمر 36 عامًا، سكوت ديسيك، في رحلة الى المكسيك صحية الأصدقاء، كما تهافت المصورون على التقاط الصور لعارضة الأزياء الشهيرة، وشقيقة كيم الصغرى، أثناء سيرها نحو الطائرة ورأسها الى الأسفل، وترتدي قميصًا رمادي اللون وبنطال جينز ضيق مع أحذية رياضية، كما صففت المتحدثة باسم كالفن كلاين شعرها في شكل ذيل الحصان ووضعت الهاتف المتنقل في جيبها الخلفي.

وأبرز النجم الشهير نيك جوناس، الجمعة، أنه لا يواعد كيندال، الشائعة التي ارتبطت بهما، بعدما بدأت عارضة الأزياء وصديقتها الحميمة جيجي حديد، في مواعدة أخوها جوي جوناسون، أما كلوي كارديشان التي تواعد نجم الدوري الأميركي للمحترفين جيمس هاردن، فتألقت في الزي نفسه الذي وصلت به إلى الجزيرة، حيث أبهرت الجميع في فستان أسود قصير، وأحذية سوداء كبيرة، وتركت شعرها الأشقر منسدلًا وانسيابيًا، وارتدت نظارات "أفياتور" ضخمة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيم كارديشان تتجاهل حملها وترتدي ملابس ضيقة ومثيرة للغاية كيم كارديشان تتجاهل حملها وترتدي ملابس ضيقة ومثيرة للغاية



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 09:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
 العرب اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 20:39 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

رجل يباغت كاهنا بالطعنات داخل كنيسة في سيدني

GMT 20:33 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

السيول تودي بحياة 16 شخصاً في سلطنة عمان

GMT 20:26 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إسرائيل تفرج عن 150 معتقلاً من غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab