ضرب 5 نساء حتى الموت في الهند بعد اتهامهن بممارسة السحر
آخر تحديث GMT15:50:16
 العرب اليوم -
رئيس الوفد الفني السوداني في مفاوضات سد النهضة يؤكد سنتخذ الخطوات اللازمة لحماية حقوقنا المائية رئيس الوفد الفني السوداني في مفاوضات سد النهضة يؤكد أن السودان لديه كثير من الخيارات في التعاطي مع ملف سد النهضة رئيس الوفد الفني السوداني في مفاوضات سد النهضة صالح حمد يصرح نتوقع من الاتحاد الإفريقي أن يضع الأمور في نصابها فيما يتعلق بملء وتشغيل سد النهضة الحكومة المغربية تقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية في البلاد إلى 10 سبتمر المقبل ضمن الجهود المبذولة لمكافحة تفشي وباء كورونا وزيرا الخارجية المصري والأميركي يؤكدان في اتصال هاتفي أهمية دعم وقف إطلاق النار في ليبيا وزارة الخزانة الأميركية تؤكد أن واشنطن تفرض عقوبات مرتبطة بليبيا على 3 أفراد وشركة في مالطا وزيرا الخارجية المصري واليوناني يوقعان اتفاقا لترسيم الحدود البحرية روسيا تجهز مستشفى ميدانيا في بيروت للمساعدة في علاج مصابي الانفجار الفنانة الشابة نانسي صلاح تنشر أول صورة لها بعد إصابتها بجرح عميق في انفجار بيروت الرئيس الفرنسي "إيمانويل ماكرون" يؤكد أن لبنان يعاني أزمة اقتصادية ومالية منذ أعوام ويتطلب حلها مبادرات سياسية قوية
أخر الأخبار

ضرب 5 نساء حتى الموت في الهند بعد اتهامهن بممارسة السحر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ضرب 5 نساء حتى الموت في الهند بعد اتهامهن بممارسة السحر

ضرب خمس هنديات حتى الموت بسبب اتهامهن بالسحر
نيودلهي ـ علي صيام

تعرضت خمس هنديات للضرب حتى الموت من طرف العشرات من القرويين في بلادهن، بعد اتهامهن بممارسة السحر وتحميلهن مسؤولية وقوع سلسلة من المصائب في المنطقة.

وبيّن المفتش العام للشرطة في رانشي، أرون كومار سينغ، أنّ سكان قرية كينجيا التي تبعد حوالي 40 كيلو متر عن عاصمة ولاية جهارخاند رانشي، عملوا على سحب النساء إلى خارج منازلهن واعتدوا عليهن بالقضبان الحديدية، السبت.

وأضاف سينغ أن المهاجمين اتهموا السيدات بوقوفهن خلف وقوع الكثير من المصائب التي يعاني منها سكان القرية، بما في ذلك وفاة رضيع في "كينجيا" في وقت سابق من الأسبوع.

ضرب 5 نساء حتى الموت في الهند بعد اتهامهن بممارسة السحر

وأكد المتحدث باسم شرطة جهارخاند، برادن، أن القرويين استخدموا أيضا الحجارة والسكاكين في قتل النساء، بعد تحميلهن مسؤولية جلب المرض والمحاصيل الضعيفة وسوء الحظ إلى القرية عن طريق السحر.

وأبرز برادان، "يبدو أن القرية تحمل الكثير من الضغينة ضد هؤلاء النساء لفترة طويلة جدا، وتحملهن مسؤولية المصائب كاملة، وتحالفت القرية بأكملها ضد الشرطة واعترف سكانها جميعا بقتل النساء، ولايزال التحقيق جاريًا".

واعتقلت الشرطة حتى الآن نحو 50 شخصا شاركوا في الهجوم، معظمهم تتراوح أعمارهم بين 45 إلى50 عامًا فضلاً عن نشر عدد كبير من ضباط الشرطة في القرية لمنع اندلاع العنف.

وأدان الوزير المنتخب المسؤول عن الولاية، راغوبار داس الحادث وأكّد في بيان له "يعتبر الأمر موسفاً في عصر المعرفة، مما يستدعي المجتمع إلى التفكير ملياً في الواقعة".

ضرب 5 نساء حتى الموت في الهند بعد اتهامهن بممارسة السحر

ولايزال الاعتقاد في السحر والتنجيم منتشراً على نطاق واسع في بعض المناطق الفقيرة والنائية في الهند، وتواجه النساء اتهامات أحيانا بأنهن ساحرات لتسوية المنازعات أو التظلمات، وفي بعض الحالات يجري تجريد النساء من ملابسهن كنوع من العقاب، وإحراقهن أحياء أو طردهن من منازلهن وقتلهن.

 وفصل القرويون في ولاية أسام الشمالية، رأس امرأة تبلغ من العمر 63 عاما بعد اتهامها بممارسة السحر وقراءة تعويذات شريرة على قريتها.

وأوضح مكتب سجلات الجريمة في الهند، أن ما يقرب من 2100 شخص، معظمهم من النساء، قتلوا بين عامي 2000 و 2012 للاشتباه في ممارسة السحر.

وأظهرت بيانات حكومية أن ولاية جهارخاند وحدها شهدت قتل نحو 54 امرأة من أصل 160 بسبب اتهامهن بالسحر في عام 2013.

وأصدرت بعض الولايات الهندية بما في ذلك جهارخاند، القوانين الخاصة في محاولة للحد من الجرائم التي ترتكب ضد الأشخاص المتهمين بممارسة السحر.

ضرب 5 نساء حتى الموت في الهند بعد اتهامهن بممارسة السحر

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضرب 5 نساء حتى الموت في الهند بعد اتهامهن بممارسة السحر ضرب 5 نساء حتى الموت في الهند بعد اتهامهن بممارسة السحر



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 21:31 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

حقيقة وفاة إليسا في حادث انفجار بيروت

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab