دراسة تؤكد أن الذرة الزرقاء تساعد على الحد من مشاكل التمثيل الغذائي
آخر تحديث GMT03:03:30
 العرب اليوم -

دراسة تؤكد أن الذرة الزرقاء تساعد على الحد من مشاكل التمثيل الغذائي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دراسة تؤكد أن الذرة الزرقاء تساعد على الحد من مشاكل التمثيل الغذائي

الذرة الزرقاء
القاهرة - العرب اليوم

 أظهرت نتائج دراسة جديدة أن تناول الذرة الزرقاء قد يساعد على الحد من مشكلة متلازمة التمثيل الغذائى أو فيما يعرف بمقاومة الجسم للأنسولين، ونشرت هذه النتائج فى المجلة الطبية للأغذية، وقد أجرى هذه الدراسة مجموعة من الباحثين بجامعة فيراكروز فى المكسيك على الفئران، فوجدوا أن هذه الفئران انخفضت لديها الدهون خاصة عند منطقة البطن بعد أن تناولوا الذرة الزرقاء.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة تؤكد أن الذرة الزرقاء تساعد على الحد من مشاكل التمثيل الغذائي دراسة تؤكد أن الذرة الزرقاء تساعد على الحد من مشاكل التمثيل الغذائي



الفستان البليسيه الأبيض يتصدر إطلالات إليسا المميزة

بيروت - العرب اليوم

GMT 20:38 2026 الثلاثاء ,09 حزيران / يونيو

الكرملين يؤكد عدم وجود خطط لمكالمة بين بوتين وترامب
 العرب اليوم - الكرملين يؤكد عدم وجود خطط لمكالمة بين بوتين وترامب
 العرب اليوم - مي عمر تشيد بصناع فيلم «7dogs» بعد تحقيقه 14 مليون دولار

GMT 15:47 2026 الإثنين ,08 حزيران / يونيو

إيران تعلن وقف الضربات على إسرائيل

GMT 05:23 2026 الثلاثاء ,09 حزيران / يونيو

سلطات الاحتلال الإسرائيلية تعلن فتح معابر قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
Pearl Bldg.4th floor 4931 Pierre Gemayel Chorniche, Achrafieh Beirut - Lebanon
arabs, Arab, Arab