شرب الخمور يسبب الشيخوخة المبكرة للشرايين
آخر تحديث GMT22:00:09
 العرب اليوم -

شرب الخمور يسبب الشيخوخة المبكرة للشرايين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شرب الخمور يسبب الشيخوخة المبكرة للشرايين

الخمور
القاهرة - العرب اليوم

 كشفت دراسة علمية حديثة نشرت مؤخراً فى مجلة جمعية القلب الأمريكية، أن تعاطى الكحول يسبب الشيخوخة المبكرة للشرايين خاصة عند الرجال، مما يعرضهم لخطر متزايد للإصابة بأمراض القلب.

ووفقاً للموقع الطبى الأمريكى “Medicalxpress”، فأوضح الباحثون أن شرب الكثير من الكحول يمكن أن يؤثر على مرونة جدران الشرايين ويسبب (تصلب الشرايين) قبل الأوان.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرب الخمور يسبب الشيخوخة المبكرة للشرايين شرب الخمور يسبب الشيخوخة المبكرة للشرايين



الفستان البليسيه الأبيض يتصدر إطلالات إليسا المميزة

بيروت - العرب اليوم

GMT 20:38 2026 الثلاثاء ,09 حزيران / يونيو

الكرملين يؤكد عدم وجود خطط لمكالمة بين بوتين وترامب
 العرب اليوم - الكرملين يؤكد عدم وجود خطط لمكالمة بين بوتين وترامب

GMT 15:47 2026 الإثنين ,08 حزيران / يونيو

إيران تعلن وقف الضربات على إسرائيل

GMT 05:23 2026 الثلاثاء ,09 حزيران / يونيو

سلطات الاحتلال الإسرائيلية تعلن فتح معابر قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
Pearl Bldg.4th floor 4931 Pierre Gemayel Chorniche, Achrafieh Beirut - Lebanon
arabs, Arab, Arab