فوائد يحققها تناول اليوسفي لمرضى السكري
آخر تحديث GMT10:26:36
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

فوائد يحققها تناول اليوسفي لمرضى السكري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فوائد يحققها تناول اليوسفي لمرضى السكري

اليوسفي
القاهرة - العرب اليوم

يعد اليوسفي أحد أفضل أنواع الفاكهة التي لها العديد من الفوائد الغذائية المهمة، فهو علاج لعدد هائل من أمراض العصر الخطيرة، ويستخدم في علاج الكثير من الأمراض، كما يحرص الكثيرون على تناوله باستمرار لضمان وقايتهم من الأمراض. فوائد اليوسفي الخاصة بمرضى السكري، وهي:

- تنقية الدم وتنظيفه من السموم والمواد الضارة، ويخلص الجسم من السموم الضارة الموجودة بداخله، فيقوي الصحة العامة ويقي الجسم من الأمراض.

- خفض مستوى السكر الزائد في الدم بإبطاء امتصاص خلايا الجسم للسكريات.

– إن فيتامين c الموجود في اليوسفي يساعد على وقاية مرضى السكري من مشكلات ومضاعفات مرض السكري على الجلد، فيحمي من مشكلات القدم السكري، كما يساعد على زيادة مرونة الجلد، والتئام جروح مريض السكري.

– يحسن من حركة الدورة الدموية، ويعمل على تنشيط عمل القلب، ووقايته من العديد من الأمراض والمشكلات الصحية الخطيرة التي تهدده مع الإصابة بمرض السكري.

– زيادة تمييع الدم، فيقي من الجلطات، وخاصة لمرضى السكري الذين يعانون من أمراض القلب.

–تناول اليوسفي بانتظام لفترة يعمل على خفض نسبة الدهون الثلاثية في الجسم، ويقي من ارتفاع الكولسترول الضار، كما أنه يساعد مرضى الكولسترول على خفض مستواه.

– يمكن استخدام قشور اليوسفي وشربها بعد غليها لمرضى السكري، فقشر اليوسفي به فوائد غذائية تعادل الفوائد الموجودة باليوسفي نفسها، فبعض الدراسات الحديثة أكدت أن قدرة قشر اليوسفي على علاج مرض السكري تعد أكبر بكثير من تناول فصوص اليوسفي نفسها..

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوائد يحققها تناول اليوسفي لمرضى السكري فوائد يحققها تناول اليوسفي لمرضى السكري



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab