المطربة شمس الكويتية ترد على اتهامها بإهانة الشعب اللبناني
آخر تحديث GMT09:35:19
 العرب اليوم -
العاهل الأردني يصدر مرسوماً ملكياً بحل البرلمان الرئاسة في أذربيجان تعلن الأحكام العرفية وحظر التجول في مدن عدة بينها العاصمة ماكرون يصرح بأن هناك طبقة سياسية فاسدة استحوذت على السلطة في لبنان ماكرون يؤكد أن الطبقة السياسية اللبنانية ارتهنت البلاد وتخلت عن التزاماتها خدمة لمصالحها الشخصية وصول جثمان المنتصر بالله إلى إحدى كنائس المهندسين الجيش الأذربيجاني يعلن سيطرة قواته على عدد من القرى والتلال الاستراتيجية في قره باغ المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يؤكد أن الأمم المتحدة مهتمة باستقرار اليمن وإحلال السلام الدائم المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يصرح توصلنا لإنجاز مهم في قضية تبادل الأسري باليمن مؤتمر صحفي للمبعوث الأممي إلى اليمن بشأن تبادل الأسري بين الشرعية والحوثيين الجيش اللبناني يعلن عن العثور على حزام ناسف قرب جثة الإرهابي الذي قتل خلال محاولة اقتحام أحد مراكز الجيش في المنية شمالي لبنان
أخر الأخبار

المطربة شمس الكويتية ترد على اتهامها بإهانة الشعب اللبناني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المطربة شمس الكويتية ترد على اتهامها بإهانة الشعب اللبناني

الفنانة شمس الكويتية
القاهرة - العرب اليوم

سارعت الفنانة شمس الكويتية للرد على الاتهامات التي وُجهت إليها بإهانة الشعب اللبناني بعد كتابتها تغريدة قالت فيها إنهم "ينتخبون فاسدين وعيال حرام ويسلمون بلدانهم للخونة والحرامية وعندما تأتي المصيبة يتنمرون على الفنان حسين الجسمي"، مشيرة إلى أن هذا عيب وحرام وقلة ذوق، الأمر الذي فسره المتابعون على أنه إهانة للشعب اللبناني في وقت يعاني فيه من آثار انفجار مرفأ بيروت الضخم.

وقالت شمس الكويتية في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" وتناقله رواد التواصل الاجتماعي: "إلى كل الفاشلين من أمة العرب اللي اتنمروا على حسين الجسمي أنا حابة أعيد تأكيدي لتغريدتي أنا شمس مو جبانة لما أعني شعب أو أعني ناس راح هقولها".

وتابعت قائلة: "وما في إنسان في الدنيا كلها عنده عقل أو وعي أو يفهم وعنده إدارة مخ يعمم.. أنا كتبت في تغريدتي الفاشلين اللي لو صار عندهم مصيبة أو كارثة ضد الطبيعة أو حرب أو زعمائهم اغتصبوا حياتهم سواء كانوا خليجيين زي اللي تنمروا على الجسمي خليجيين وعرب من كل مكان".

وأردفت قائلة: "أنا قصدت في تغريدتي أي إنسان يتنمر على الجسمي أو يرمي فشله على حسين الجسمي هذا إنسان حقير وفاشل.. ولم أقصد الشعب اللبناني لأنه في مصيبة وأنا مساندته في مصيبته أول واحدة وأنا كنت في لبنان ولسه طالعة من لبنان".

وتابعت قائلًة: "من غير المنطقي والمعقول إني أقصد شعب لبنان في الأزمة اللي هو فيها اللي أنا أساسًا طالعة وكاسبة عداوة زعمائهم أنا كل الوقت ضد زعمائهم حتى يوم الدين.. سنة وشيعة ودروز ومسيحيين كل زعماء لبنان ما يسوون ريشة ما أحترمهم".

وبيّنت قائلة: "وسكوت اللبنانيين عن وجود هؤلاء زعماء قذرين زي كده سكوت معيب صراحة سكوت مشين تمام فمش من المنطقي إن لبنان بالنكبة اللي هو فيها قنبلة ذرية مفجورة عندهم وراحوا ضحايا وأموات وأنا أطلع أقول لا تتنمرون على حسين الجسمي أنا أقصدكم لأ".

واستطردت شمس الكويتية قائلة: "أنا أقصد كل الفشلة في أمة العرب.. ما عممت قصدت الفشلة فأي حد يقول كلمة هذا من ضمن الفشلة.. أنت فاشل أنت حقير أنت تافه أنت ما عارف تحل أمورك أنت مو شجاع أنت مو عارف تطرد الحكومة اللي مغتصبة عرضك إنت رامي همك على حسين الجسمي.. يا فشلة".

وكانت شمس الكويتية قد قالت عبر حسابها في "تويتر": "لبنان يعاني من زنا المحارم لان كل زعمائه اغتصبوه !!! عار عليكم يالبنانيين لو خليتوا ناقصين الشرف والحرامية والمرتزقة يضلون حاكمينكم ويغتصبون بلدكم !! شاغلينكم بالطائفية والوضع الاقتصادي !! #جاهدوا لطردهم كلهم ماعندكم شي تخسروه #انفجار_المرفأ #انفجار_بيروت".

وتابعت في تغريدة أخرى: "ينتخبون فاسدين وعيال حرام ويسلمون بلدانهم للخونة والحرامية ويمشونهم مشي الخرفان!! ويتحكمون فيهم، وإذا جتهم مصيبة تنمروا على الفنان المحترم حسين الجسمي والله عيب وحرام وقلة ذوق والنتيجة هو متوفق وثري ومبسوط والي يتنمرون عليه فاشلين وحاكمهم زعيم مغتصب كرامتهم".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المطربة شمس الكويتية ترد على اتهامها بإهانة الشعب اللبناني المطربة شمس الكويتية ترد على اتهامها بإهانة الشعب اللبناني



احتلّت عناوين الأخبار بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها زين مالك

إليكِ أجمل إطلالات جيجي حديد خلال فترة حمّلها انتقي منها ما يُناسب ذوقكِ

واشنطن - العرب اليوم

GMT 19:59 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

الفنانة دانا حلبي تتعرض لحادث سير مروع

GMT 23:28 2020 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

روسيا تنتج محركات معدلة لقاذفاتها الاستراتيجية

GMT 04:54 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

غرف نوم بنات في نصائح ديكور مُفصَّلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab