تيلور سويفت تستهدف الحاقدين بأغنية منفردة جديدة
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

تيلور سويفت تستهدف الحاقدين بأغنية منفردة جديدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تيلور سويفت تستهدف الحاقدين بأغنية منفردة جديدة

تيلور سويفت
نيويورك - العرب اليوم

بعد عام عانت خلاله من انفصال عاطفي وعلاقة غرامية لم تدم طويلا وخلافات مع مشاهير ومعركة قضائية، تتوجه المغنية الأمريكية الشهيرة تيلور سويفت إلى الحاقدين عليها بأغنية منفردة جديدة تتسم بالجنون والحدة. وطرحت سويفت أغنية (لوك وات يو ميد مي دو) في وقت متأخر يوم الخميس وفيها تخاطب من حاولوا النيل منها لكنها لا تذكرهم بالاسم فتقول "جعلتموني ألعب دور الحمقاء وأنا لا أحبكم... لكنني أصبحت أكثر دهاء بمرور والوقت وبُعثت من جديد. أفعل ذلك دائما".

كانت سويفت (27 عاما) قد توارت عن الساحة هذا العام بعد انفصالها عاطفيا عن منسق الأغاني البريطاني كاليفن هاريس وبعد علاقة غرامية قصيرة مع الممثل البريطاني توم هيدلستون وخلافات مع المغنية كاتي بيري والزوجين كيم كارداشيان وكاني ويست.

وجاء طرح هذه الأغنية بعد أسبوع من تحقيق سويفت انتصارا قضائيا ضد منسق للأغاني اتهمته بالإمساك بمؤخرتها العارية أثناء جلسة تصوير معها في 2013. وحصلت سويفت التي أدلت بشهادة جريئة في محكمة بمدينة دنفر على تعويض رمزي قدره دولار واحد كانت قد طالبت به بعد أن حكمت هيئة محلفين اتحادية لصالحها.

وعرضت لقطات حصرية مدتها 13 ثانية من فيديو الأغنية الجديدة لسويفت في برنامج (جود مورنينج أمريكا) أمس الجمعة وتظهر فيها المغنية الأمريكية وهي تقضم قلادة من الماس ويبدو عليها سحر هوليوود وهي فوق أرجوحة وفي مشهد آخر ترتدي ثوبا أسود وتقف في مقدمة راقصيها.

وسيعرض الفيديو كاملا للمرة الأولى في حفل جوائز إم.تي.في للأغاني المصورة يوم الأحد والذي سوف تقدمه كاتي بيري مما عزز تكهنات بأن المغنيتين ربما تدفنان الخلافات القائمة بينهما منذ فترة طويلة على المسرح في هذا الحفل.

وسرعان ما أصبحت أغنية (لوك وات يو ميد مي دو) الأكثر تداولا على وسائل التواصل الاجتماعي أمس الجمعة. والأغنية من ألبوم سويفت المقبل الذي سيكون بعنوان (ربيوتيشن) وسيطرح في نوفمبر تشرين الثاني. وتنشد سويفت هذه الأغنية بصوت يغلب عليه الانفعال مع كلمات شديدة اللهجة وهو ما يعد استكمالا لأغنيتها (باد بلود) من ألبوم (1989) الذي طرحته عام 2014.

وتشير سويفت، التي بزغت كنجمة لموسيقى البوب الريفي في عمر 16 عاما، في الأغنية الجديدة إلى أنها تغيرت تماما إذ تقول الكلمات "عذرا فتيلور القديمة لا يمكنها الرد على الهاتف الآن. لماذا؟ لأنها ماتت".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تيلور سويفت تستهدف الحاقدين بأغنية منفردة جديدة تيلور سويفت تستهدف الحاقدين بأغنية منفردة جديدة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab