حفلات اليوم أنغام وشيرين ومدحت صالح ومحمود الليثى وعلى الهلباوى
آخر تحديث GMT04:25:16
 العرب اليوم -

حفلات اليوم أنغام وشيرين ومدحت صالح ومحمود الليثى وعلى الهلباوى

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حفلات اليوم أنغام وشيرين ومدحت صالح ومحمود الليثى وعلى الهلباوى

الفنانة أنغام
القاهرة - العرب اليوم

5 فنانين يتصدرون حفلات ليلة أول جمعة فى شهر أبريل، وهُم أنغام وشيرين عبد الوهاب ومدحت صالح ومحمود الليثى وعلى الهلباوى.

أنغام

تغنى النجمة أنغام الليلة فى الجامعة الأمريكية، ويأتى ذلك الحفل بعد انسحابها من إحياء حفلها الذى كان من المقرر إقامته فى مدينة شرم الشيخ قبل أيام قليلة، بمشاركة النجم اللبنانى وائل جسار داخل أحد المنتجعات لصالح اتحاد الإذاعة والتليفزيون.

ونشرت أنغام على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": تنويه مهم.. نظرًا لعدم التزام الجهة المنظمة - اتحاد الإذاعة والتليفزيون -  صاحبة حفل أنغام ووائل جسار بشرم الشيخ من حيث إرسال تذاكر الطيران ودفع أجور الموسيقيين والفنانين وتوفير الإقامة وعمل تصاريح الحفل.. كما هو متفق عليه، فلذلك لن يتسنى لنا السفر وإقامة الحفل، وهذا توضيح من جانبنا".

شيرين عبد الوهاب

تعود النجمة شيرين عبد الوهاب مرة أخرى لسوق الحفلات الغنائية فى مصر بعد فترة غياب قصيرة، إذ تحيى حفلاً غنائيًا الليلة داخل إحدى القرى السياحية فى مدينة العين السخنة، ومن المقرر أن تغنى لأول مرة "لايف" أمام الجمهور أغنيتها الجديدة "هو ده" وهى من كلمات رامى فؤاد، ومن ألحان أحمد زعيم، وتوزيع باسم منير، ومكساج أحمد جودة وماستر طارق مدكور، كذلك أغنية "على إيدك" للمطرب عمر فتحى والتى أعادت غنائها، إضافة إلى أغنياتها الأخرى.

مدحت صالح

يُحيى الفنان مدحت صالح حفلا غنائيا اليوم فى جامعة مصر، كما يطرح مدحت أغنية "تعرفى تسكتى ولا أسكتك" من كلمات بهاء الدين محمد وهى الأغنية التى يطرحها كليب بالتزامن مع أعياد الربيع إضافة إلى إصدار ألبومه المقبل ودخوله عالم الإنتاج الدرامى.

من جانب آخر اعتذر المطرب الكبير مدحت صالح عن المشاركة فى إحياء حفل أوسكار قناة المحور الذى أقيم قبل أيام، بمناسبة مرور 15 عاما على انطلاق القناة، وذلك بسبب انشغال فرقة دار الأوبرا الموسيقية باحتفالات الأقصر عاصمة الثقافة العربية.

محمود الليثى

انضم المطرب الشعبى محمود الليثى إلى نجوم حفلات أول "ويك إند" فى شهر أبريل، حيث يغنى الليلة الجمعة فى واحد من أماكن السهر الشهيرة المطلة على النيل بالجيزة.

على الهلباوى

المُطرب والمُنشد والمبتهل على الهلباوى سيقدم الليلة فى حفل ساقية الصاوى أغنية جديدة بعنوان "كافة الأسباب" من كلمات سلمى رشيد، ومن المقرر أيضا أن يقدم على الهلباوى مجموعة متميزة من أعماله الفنية، ومنها: "أيا من بالوفا، مرسال لحبيبتى، عارف، أنا المصرى، قل لمن، قل للميحة، أنا سميتك الجنة".

الفنان على الهلباوى هو ابن المنشد الدينى الشيخ محمد الهلباوى، وقدم الهلباوى الابن أيضًا مشروعًا مع ماهر فايز لتقديم التراث الصوفى مع التراتيل وأداء الأغانى والأناشيد الوطنية، بالإضافة إلى الإنشاد الدينى.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حفلات اليوم أنغام وشيرين ومدحت صالح ومحمود الليثى وعلى الهلباوى حفلات اليوم أنغام وشيرين ومدحت صالح ومحمود الليثى وعلى الهلباوى



GMT 16:25 2024 الجمعة ,12 تموز / يوليو

دواء جديد لعلاج السلس البولي لدى النساء

GMT 03:30 2024 السبت ,13 تموز / يوليو

مبدأ تشرشل

GMT 21:05 2024 السبت ,13 تموز / يوليو

إصابة 4 جنديات إسرائيليات في هجوم من لبنان

GMT 05:44 2024 الأحد ,14 تموز / يوليو

حماس تستنكر تصريحات الرئاسة الفلسطينية

GMT 21:10 2024 السبت ,13 تموز / يوليو

الحوثيون يعلنون توسيع عملياتهم ضد إسرائيل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab