جيسي عبده توجه رسالة لكل من ساندها في محنتها
آخر تحديث GMT08:51:27
 العرب اليوم -
العاهل الأردني يصدر مرسوماً ملكياً بحل البرلمان الرئاسة في أذربيجان تعلن الأحكام العرفية وحظر التجول في مدن عدة بينها العاصمة ماكرون يصرح بأن هناك طبقة سياسية فاسدة استحوذت على السلطة في لبنان ماكرون يؤكد أن الطبقة السياسية اللبنانية ارتهنت البلاد وتخلت عن التزاماتها خدمة لمصالحها الشخصية وصول جثمان المنتصر بالله إلى إحدى كنائس المهندسين الجيش الأذربيجاني يعلن سيطرة قواته على عدد من القرى والتلال الاستراتيجية في قره باغ المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يؤكد أن الأمم المتحدة مهتمة باستقرار اليمن وإحلال السلام الدائم المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يصرح توصلنا لإنجاز مهم في قضية تبادل الأسري باليمن مؤتمر صحفي للمبعوث الأممي إلى اليمن بشأن تبادل الأسري بين الشرعية والحوثيين الجيش اللبناني يعلن عن العثور على حزام ناسف قرب جثة الإرهابي الذي قتل خلال محاولة اقتحام أحد مراكز الجيش في المنية شمالي لبنان
أخر الأخبار

جيسي عبده توجه رسالة لكل من ساندها في محنتها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جيسي عبده توجه رسالة لكل من ساندها في محنتها

الممثلة اللبنانية جيسي عبدو
القاهرة ـ العرب اليوم

 لا تزال الممثلة اللبنانية جيسي عبدو تعيش حالة من الحزن الكبير لفقدان والدها، إلا أنها اليوم وبعد مضي وقت على الحادث الأليم بدأت تستعيد حياتها تدريجيا ونشرت عبدو عبر خاصية الستوري الخاص بها عبر إنستغرام فيديو توجهت خلاله إلى متابعيها؛ إذ تمنت بداية ان يكونوا بصحة جيدة وعافية ويحرصوا على الاهتمام بصحتهم.

    واكدت جيسي عبدو ان الهدف الأساسي من هذا الفيديو هو كل الأشخاص الذين حاولوا الوقوف إلى جانبها وعبروا عن دعمها من خلال الرسائل التي قاموا بإرسالها والأدعية والترحم على روح والدها؛ إذ علقت بالقول: " شكرا على الحب والدعم يلي غمرتوني فيه وانشاء الله ما تشوفه اي شر انشاء الله ما حدا بعيش اللحظات يلي عشتها او بدوق يمكن هيدي مشيئة ربنا الحمدالله على كل شي" كما اعتذرت من كل شخص لم تستطع الردّ على اتصاله أو الواتساب الذي بادر بإرساله، مؤكدة أنها كانت تمر بمرحلة صعبة، واليوم بدأت تشعر أنها تستطيع استيعاب ما حصل وخسارتها لوالدها الذي كانت متعلقة كثيرا به.

    تجدر الإشارة، الى أنه كان قد سبق للممثلة جيسي عبدو أن استخدمت صفحتها الخاصة على إنستغرام منذ حوالي خمسة أسابيع؛ إذ كتبت خلالها كلمات ملؤها الشوق والألم وجهتها لروح والدها بمناسبة عيد الأب، قائلة: "هذا أول عيد أب يمر من دونك، أكتر ما كان يخيفني في حياتي حدث، وهو أن تتركني وترحل، قلبي محروق وموجوعة ومكسورة وضائعة من دونك، ولا أعلم كيف سأكمل هذه الحياة بلا ضحكتك وخفة دمك ونصائحك وتفاؤلك واتصالك بي 40 مرة يوميا وتابعت: "يا أبو جريج كتير بشعة الدني بدونك ومش حابتها أبداً! اشتقتلك كتير يا بيي يا عيوني إنت. انشالله تكون روحك مرتاحة ومبسوطة مطرح ما هيي هلق".

    يُذكر  أن الممثلة ماغي بو غصن حاولت جاهدة تقديم الدعم لصديقتها؛ إذ كانت قد أطلقت في وقت سابق هاشتاغ "في حب جيسي عبدو"، ولاقى تفاعلا ودعما متبادلا من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبّروا عن حبّهم لعبدو ووقوفهم إلى جانبها، ولو معنويا، في محنتها بعد الخسارة الكبيرة التي تكبدتها إثر وفاة والدها نتيجة انفجار قارورة الغاز في منزلهم في الوقت الذي كانت هي خارج لبنان لتصوير عملها الخليجي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيسي عبده توجه رسالة لكل من ساندها في محنتها جيسي عبده توجه رسالة لكل من ساندها في محنتها



احتلّت عناوين الأخبار بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها زين مالك

إليكِ أجمل إطلالات جيجي حديد خلال فترة حمّلها انتقي منها ما يُناسب ذوقكِ

واشنطن - العرب اليوم

GMT 19:59 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

الفنانة دانا حلبي تتعرض لحادث سير مروع

GMT 23:28 2020 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

روسيا تنتج محركات معدلة لقاذفاتها الاستراتيجية

GMT 04:54 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

غرف نوم بنات في نصائح ديكور مُفصَّلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab