مجموعة من النقاد يقيّمون مستوى أفلام موسم عيد الأضحى المبارك
آخر تحديث GMT09:27:10

"الجيل الرابع" تجربة تستحق المشاهدة و"أهواك" عمل جيد

مجموعة من النقاد يقيّمون مستوى أفلام موسم عيد الأضحى المبارك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مجموعة من النقاد يقيّمون مستوى أفلام موسم عيد الأضحى المبارك

أفلام موسم عيد الأضحى المبارك
القاهرة - سهير محمد

قيّم مجموعة من النقاد مستوى الأفلام الأربعة التي عرضت في هذا موسم عيد الأضحى، والذي وصفوه بالموقع الضعيف من حيث كم الأفلام ومضمونها، وهذه الأفلام هي "أهواك" لتامر حسني وغادة عادل ومحمود حميدة، والثاني فيلم "الجيل الرابع" بطولة أحمد مالك وحسن حسني وخالد سرحان وطلعت زكريا، والثالث "عيال حريفة" لصافيناز وبوسي ومحمود الليثي وسعد الصغير، أما الرابع كان "4 كوتشينة" لأوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا.
ورأى الناقد طارق الشناوي، أن تجربة فيلم "الجيل الرابع" مغامرة شبابية وفيلم طموح من ناحية تكنيك الإخراج والكتابة، وأيضًا اختيار الشباب أحمد مالك ومن معه من الوجوه كان موفقًا، بجانب أن الفيلم حقق نجاحًا جماهيريًا.

وأضاف الشناوي: "بالنسبة لفيلم أهواك لتامر حسني فهو فيلم جيد لكن ينقصه الطموح سواء في المعالجة أو الإخراج، وكان يحتاج لجهد أكبر، وعلى مستوى الممثلين غادة عادل تطورت في أدائها وموظفة بشكل جيد، وبالنسبة لتامر فهو أشطر مطربين جيله، خصوصًا في التجارب السينمائية التي قدمها، وأداؤه يتطور يومًا عن الآخر، أما محمود حميدة فقدم دورًا جميلًا"، فيما اعتبر أن فيلم "عيال حريفة" ليس فيلمًا وإنما هو رقصة وأغنية و"أفي".
ووصف الناقدة ماجدة موريس موسم أفلام عيد الأضحى بأنه موسم ضعيف من حيث كم الأفلام والتي لا تتعدى أربعة أفلام، مؤكدة أن إنتاج السينما المصرية في هبوط وقالت: "كون أفلام السبكي متصدرة الموسم فهذا طبيعي والملفت هو دخول نجله السبكي مجال الإنتاج من خلال فيلم أهواك، وهذا شيء مبشر لأنها من الممكن أن تقدم فكرًا جديدًا للعائلة مع كريم السبكي، ويكون جناحًا جديدًا من عائلة السبكىي".

 وأوضحت موريس، أنه لا يمكن اعتبار موسم أفلام عيد الأضحى موسمًا سينمائيًا لأن مدته لن تتعدى أربعة أيام، خصوصًا أن الإجازة الصيفية انتهت، ويتم تعويض هذا في موسم رأس السنة وأعياد "الكريسماس".
واعتبرت الناقدة ماجدة خير الله، أن أفضل الأفلام المعروضة في الموسم هو فيلم "الجيل الرابع"، ورأت فيه خلطة شبابية كوميدية ومجهودًا.
وأفادت بأن وجود مجموعة من ضيوف الشرف أعطى ثقلًا للفيلم، في حين اعتبرت فيلم "أهواك" لتامر حسني فيلمًا جيدًا وحدوته بسيطة تناسب موسم العيد، لكن في الوقت نفسه لا يعتبر إضافة للممثلين سواء تامر حسني أو محمود حميدة أو غادة عادل.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من النقاد يقيّمون مستوى أفلام موسم عيد الأضحى المبارك مجموعة من النقاد يقيّمون مستوى أفلام موسم عيد الأضحى المبارك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من النقاد يقيّمون مستوى أفلام موسم عيد الأضحى المبارك مجموعة من النقاد يقيّمون مستوى أفلام موسم عيد الأضحى المبارك



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون مثيرة في فستان أسود بحفلة أغنيتها

نيويورك ـ مادلين سعاده

ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا

GMT 05:43 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

تعرف على شاطئ ""Musselwick المحاط بالمنحدرات
 العرب اليوم - تعرف على شاطئ ""Musselwick المحاط بالمنحدرات
 العرب اليوم - مشعل حسين  تروي قصتها في "بي بي سي" عبر كتاب

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 23:29 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها

GMT 09:14 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

عصابة تأكل امرأة حية أمام زوجها قبل قتلهما

GMT 12:22 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مشكلات صحية تواجهها المرأة بسبب ممارسة الجنس

GMT 13:19 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مصري يطالب زوجته بممارسة الجنس مع صديقه في "ليلة الدخلة"

GMT 23:55 2015 الجمعة ,23 كانون الثاني / يناير

ممارسة الجنس من خلال الوضع الأعلى للمرأة أخطر على الرجال

GMT 19:20 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

معلومات لاتعرفها عن قصة نبي الله لوط مع قومه
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab