حسن الرداد يكشف عن فيلم سينمائي قريب  بالتعاون مع السبكي
آخر تحديث GMT13:01:46
 العرب اليوم -
روسيا تعلن أن تأييد أميركا للمستوطنات الإسرائيلية ضربة للسلام وزارة الدفاع الروسية تقول إنها ترسل المزيد من عناصر الشرطة الروسية لتهدئة الوضع على الحدود السورية مع تركيا أمير الكويت يعين الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيسا لمجلس الوزراء ويكلفه بترشيح أعضاء الوزارة الجديدة مصادر المعارضة الإيرانية" إضرام النار بمركز شرطة مدينة بهارستان بمحافظة أصفهان جنوب طهران" مكتب الأمم المتحدة لحقوق الإنسان "تقارير عن مقتل العشرات من المتظاهرين في إيران" عون " الهدف من عدم تحديد موعد الاستشارات النيابية هو إزالة العقبات أمام تشكيل الحكومة وتسهيل مهمة الرئيس المكلف" الرئيس اللبناني ميشال عون" سيتم تحديد موعد الاستشارات النيابية الملزمة فور انتهاء المشاورات الجارية مع القيادات السياسية المعنية بتشكيل الحكومة" الرئيس اللبناني ميشال عون "الحكومة الجديدة ستكون سياسية وتضم اختصاصيين وممثلين عن الحراك الشعبي والأوضاع الاقتصادية والمالية قيد المراقبة وتتم معالجتها تدريجيا" أردوغان "ندرك أن الدعم الأميركي للمليشيات الكردية في سورية لن ينتهي على الفور" الأمم المتحدة تدعو إيران لرفع الحظر عن الإنترنت واحترام حرية التعبير
أخر الأخبار

حسن الرداد يكشف عن فيلم سينمائي قريب بالتعاون مع السبكي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حسن الرداد يكشف عن فيلم سينمائي قريب  بالتعاون مع السبكي

الفنان حسن الرداد
القاهرة ـ سهير محمد

أعرب الفنان حسن الرداد، عن بالغ سعادته باختيار مسلسله "حق ميت" كأحسن مسلسل بوليسي في استفتاءات رمضان الماضي، مؤكدا اعتزازه بهذا العمل بشكل خاص والذي يعتبر أول بطولة رمضانية بالنسبة له.

وأوضح الرداد في مقابلة مع "العرب اليوم" أنَّ بحث عن مسلسل "حق ميت " بعد أن تعاقد مع شركة "فيردي" واختارته من بين عدة أفكار، مضيفًا: "تحمست له جدا خصوصًا أنَّه يعتمد على الإثارة والتشويق والجمهور يشغل عقله طوال الأحداث".

وتابع: "عقدنا جلسات عمل أنا والمخرج فاضل الجرحي والمؤلف باهر دويدار واتفقنا على خطوط الشخصية ورفضنا أن نصور نهاية المسلسل حتى الأسبوع الأخير من رمضان حتى لا يتم تسريب نهاية المسلسل وتركناها مفاجئة للجمهور".

وأضاف: "شخصية نادر من أصعب الشخصيات التي مرت عليّ منذ أن دخلت الفن فهو شخص مركب مليء بالمشاعر المتناقضة من كثرة الظلم الذي تعرض له وتحول إلى شخص حاد وفكرة الانتقام طول الوقت مسيطرة عليه وكان بينه وبين الجريمة خطوة واحدة لكن منعه عاملان الأول هو تربيته ونشأته والثاني هو حب زوجته له ومقولتها دائما له إنّ سبب جبها له هي طيبته".

وعن أصعب المشاهد التي واجهته في المسلسل قال الرداد: "مشهد علمي بموت زوجتي وأنا في السجن والظلم الذي تعرضت له كان من أصعب المشاهد، أيضا عندما زرت قبرها ففكرة زيارة المقابر من الأشياء التي تؤثر في نفسيتي جدا".

وتحدث الرداد عن تعاونه مع المخرج فاضل الجرحي في أول تجاربه الإخراجية، قائلا: "فاضل مخرج شاطر يهتم بأدق التفاصيل في العمل بجانب خبرته السابقة كمساعد مخرج وأنا شخصيا ارتحت في التعاون معه وشعرت بكمياء مشتركة بيني وبينه".

وعن وقوفه للمرة الأولى أمام الفنان أحمد عبدالعزيز، قال: "الأستاذ أحمد عبدالعزيز  نجم كبير وله تاريخ فني مشرف وأنا شخصيا أعشق أعماله خصوصًا المال والبنون وذئاب الجبل ومين اللي يحبش فاطمة، لكن هذا الخوف زال بمجرد أن بدأنا التصوير والحقيقة وجوده أعطى ثقلًا للمسلسل ومن أهم عوامل نجاحه حيث جسد شخصية اللواء عادل هلال بحرفية شديدة وكان يهتم بأدق التفاصيل".

وأشار الرداد إلى أنَّ "نجاح حق ميت لا يمكن مقارنته بمسلسل "مولد وصاحبه غايب " الذي شارك في بطولته مع هيفاء وهبي وفيفي عبده وعرض في نفس الموسم"، موضحا: "كل مسلسل بيتعمل في وقته يكون له بريق ونكهة لكن أن يتم تصويره ويوضع في العلب ويتأجل تصوير مشاهد منه بالتأكيد هذا سيؤثر على جودته خصوصًا أنَّ شكل الممثلين تغير والصورة تتطور يوم عن يوم وبالتأكيد متطلبات السوق في 2012 تغيرت عن 2015".

 وعن مثله الأعلى في التمثيل، أشار إلى أنَّ "عمر الشريف هو حلم لكل فنان عربي وأتمنى أن أصل إلى عالميته وهو سبب دخولي الفن وحبي للتمثيل فهو ممثل عبقري استطاع إتقان كل الألوان سواء كوميدي أو تراجيدي"، كاشفًا عن تعاقده مع السبكي لبطولة فيلم سينمائي ويبحث الآن عن فكرة يقدمها خلال الأيام المقبلة.  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسن الرداد يكشف عن فيلم سينمائي قريب  بالتعاون مع السبكي حسن الرداد يكشف عن فيلم سينمائي قريب  بالتعاون مع السبكي



مع الألوان القوية والأخرى المربعة والبارزة بالتدرجات الموحدة

معاطف طويلة بأسلوب ميغان ماركل من التصاميم الفاخرة

لندن ـ ماريا طبراني

GMT 02:45 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة من المعالم التاريخية والطبيعية للسياح في بولندا
 العرب اليوم - مجموعة من المعالم التاريخية والطبيعية للسياح في بولندا

GMT 01:30 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

أبرز نصائح ديكورات غرف النوم التى تخفف ضغط الدم
 العرب اليوم - أبرز نصائح ديكورات غرف النوم التى تخفف ضغط الدم

GMT 02:41 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

"طيران الإمارات" تجمع عدد من الجنسيات في "رحلة تاريخية"
 العرب اليوم - "طيران الإمارات" تجمع عدد من الجنسيات في "رحلة تاريخية"

GMT 02:51 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

اصنعي بنفسك عازل حراري في خمس دقائق فقط باستخدام الخيط
 العرب اليوم - اصنعي بنفسك عازل حراري في خمس دقائق فقط باستخدام الخيط

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 18:29 2019 الجمعة ,04 تشرين الأول / أكتوبر

حقائق لا تعرفونها عن خلايا الدمّ هل أنت من فصيلة “O”؟

GMT 15:44 2016 الخميس ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

برج الديك..أناني في حالة تأهب دائمة ويحارب بشجاعة

GMT 03:18 2018 الجمعة ,02 شباط / فبراير

إيمان نبيل سعيدة بشباب مصر وفكرهم الواعي

GMT 14:38 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

مارتن فورد يوافق على مواجهة العملاق الإيراني سجاد غريبي

GMT 11:56 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

استخدمي "باقات ورد " مميزة لديكور صيفي منعش

GMT 02:54 2017 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

التقاط روبوت مخيف على شكل عنكبوت ذئبي ذو 6 أرجل
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab