العديد من النجوم والفنانين يستعدون لبدء العام الدراسي الجديد
آخر تحديث GMT17:21:57

العديد من النجوم والفنانين يستعدون لبدء العام الدراسي الجديد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - العديد من النجوم والفنانين يستعدون لبدء العام الدراسي الجديد

نجوم الفن
القاهرة / شيماء مكاوي

أثبت العديد من النجوم والفنانين موهبتهم الفنية سواء في التمثيل أو الطرب ولكنهم ما زالوا يدرسون في المدارس والجامعات، ومع بداية العام الدراسي الجديد  يكشفون لـ " العرب اليوم" كيف استعدوا للدراسة.
كشفت المطربة كارمن سليمان كيفية استعدادها للدراسة مفيدة: "لا يوجد استعدادات معينة سوى الذهاب إلى الجامعة، حيث أنني أدرس في كلية الإعلام وأعشق دراستي كثيرًا لذا سأذهب لأعرف مواعيد المحاضرات وكعادتي قبل نهاية العام أستطيع أن أركز في دروسي لكن خلال العام الدراسي أتابع فقط المحاضرات وأحاول حضورها على الرغم من ارتباطاتي الفنية".

وتحدثت عن كيفية التوفيق بين الدراسة وبين الغناء: "منذ دخولي الوسط الفني كنت في الثانوية العامة وقتها وقت اشتراكي في آراب آيدول والحمد لله أنا متفوقة دراسيًا وأستطيع التوفيق بين الفن والدراسة، فهذا له وقته وهذا له وقته، والشهرة والارتباطات الفنية لم تتعارض مع دراستي".
وصرّحت الفنانة الشابة جميلة عوض حفيدة الفنان الراحل محمد عوض: "حوّلت دراستي من العلوم السياسية في الجامعة البريطانية إلى الإعلام، حيث أنني أعشق هذا المجال على الرغم من أن موهبتي فيه وليست إعلامية لكني درست الإعلام لكي أكون قريبة من الكاميرا التي أعشقها بجنون".

وأضافت :"استعداداتي حتى الآن، لم أقرر متى سأذهب إلى الجامعة بسبب ارتباطاتي الفنية، ولكن أحاول أن لا أقصر في دراساتي وأن لا يأخذني الفن من الدراسة".
وأوضحت الفنانة تارا عماد، أنها تدرس في كلية الفنون التطبيقية، وأنها تحاول جاهدة التوفيق بين التمثيل وعملها كعارضة أزياء وبين دراستها.
وتابعت تارا: "أمي هي التي تنظم مواعيدي، وتنظيم المواعيد هذا يجعلني أعطي كل مجال حقه دون تقصير على الرغم من أن دراستي صعبة وفيها جزء عملي لذا تتطلب طوال الوقت المتابعة بعكس الجامعات النظرية التي لا تتطلب مجهودًا، لذا أحاول أن أركز في دراستي لحين الانتهاء منها بنجاح، وأهم شيء هو أنني اخترت هذا المجال بكامل إرادتي لرغبتي في دراسة شيء بعيد عن مجال التمثيل والموضة والأزياء، فأنا دائمًا أحب الاطلاع على جميع المجالات".

وبيّنت  ليلى أحمد زاهر ابنة الفنان أحمد زاهر: "أعلنت للجميع أنني تركت الفن بصفة مؤقةه لأركز في دراستي وأنهيها ثم أعاود تقديم أدوار فنية عندما أكبر وأنتهي من دراستي".
وأردفت: "هذا يرجع إلى أنني حاولت التوفيق بين الدراسة والفن ولم أستطع فكنت أقصر في دراستي بسبب انشغالي بتصوير الأعمال الفنية، لذا قررت بعد الاتفاق مع والدي على تأجيل العمل في الفن حتى أنهي دراستي".

واستطردت: "استعديت للدراسة بشراء مستلزمات الدراسة فأنا أعشق شراء حقيبة المدرسة والدفاتر والكتب الدراسية حتى أستطيع أن أذاكر دروسي بانتظام، وأحب جدًا الرجوع إلى الدراسة لأنني أقابل أصدقائي وأتعرف على أصدقاء جدد".
وأكدت ملك أحمد زاهر نفس ما قالته ليلى بأنها أجلت الفن بسبب الدراسة، وأردفت: "قررت ذلك لأنني لم أعد الطفلة التي يمكنها أن تقدم أدوار طفولة، فملامحي تغيرت وظهر هذا واضحًا في مسلسل القاصرات، لذا قررت أن أعاود الفن بعد إنهاء دراستي وأقدم أعمالًا فنية لفتاة شابة حتى لا يشعر جمهوري بالملل".

وأفادت الفنانة منة عرفة: "في الحقيقة أنا حاليًا أدرس في مرحلة الثانوية العامة لذا قررت أن أقلل من ارتباطاتي الفنية من أجل التركيز في الدراسة حتى أستطيع أن أدخل الجامعة التي أحلم بها وهي كلية الإعلام، فدراستي لها حق علي وهو التركيز حتى أنهيها أو على الأقل أدخل الجامعة ثم أعاود نشاطي الفني مرة أخرى".
وصرّح الفنان أحمد مالك: "أدرس في الجامعة الأمريكية ولم أترك ارتباطاتي الفنية من أجل الدراسة، فالدراسة لن تتعارض مع ارتباطاتي الفنية، والحمد لله أنني قادر على التوفيق بين الاثنين".

واستطرد "لا يوجد استعدادات واضحة سوى الذهاب إلى الجامعة في الفترة المقبلة حتى أواصل دراستي الجامعية وأتقابل مع أصدقاء الجامعة".
وتحدثت الطفلة جنى: "في هذا العام أنا في الصف الرابع الابتدائي وكعادتي أؤجل أي ارتباط فني خلال فترة الدراسة لأعاود التصوير في فترة الإجازة لأن الدراسة مع الفن شيء صعب للغاية أن يتم جمعهما معًا".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العديد من النجوم والفنانين يستعدون لبدء العام الدراسي الجديد العديد من النجوم والفنانين يستعدون لبدء العام الدراسي الجديد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العديد من النجوم والفنانين يستعدون لبدء العام الدراسي الجديد العديد من النجوم والفنانين يستعدون لبدء العام الدراسي الجديد



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون مثيرة في فستان أسود بحفلة أغنيتها

نيويورك ـ مادلين سعاده

ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا

GMT 05:43 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

تعرف على شاطئ ""Musselwick المحاط بالمنحدرات
 العرب اليوم - تعرف على شاطئ ""Musselwick المحاط بالمنحدرات
 العرب اليوم - مشعل حسين  تروي قصتها في "بي بي سي" عبر كتاب

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 23:29 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها

GMT 09:14 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

عصابة تأكل امرأة حية أمام زوجها قبل قتلهما

GMT 12:22 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مشكلات صحية تواجهها المرأة بسبب ممارسة الجنس

GMT 13:19 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مصري يطالب زوجته بممارسة الجنس مع صديقه في "ليلة الدخلة"

GMT 23:55 2015 الجمعة ,23 كانون الثاني / يناير

ممارسة الجنس من خلال الوضع الأعلى للمرأة أخطر على الرجال

GMT 19:20 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

معلومات لاتعرفها عن قصة نبي الله لوط مع قومه
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab