توقف برامج التوك شو على شاشات النهار وروتانا
آخر تحديث GMT04:40:28
 العرب اليوم -
الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين
أخر الأخبار

توقف برامج "التوك شو" على شاشات "النهار وروتانا"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - توقف برامج "التوك شو" على شاشات "النهار وروتانا"

انتهاء عقد محمد الدسوقي رشدي مع "النهار"
القاهرة – العرب اليوم

شهدت بدايات٢٠١٧ مفاجآت متعددة خاصة بالإعلام المرئى، لعل أبرزها توقف برنامج «مع إبراهيم عيسى»، الذى كان يعرض على قناة «القاهرة والناس»، فضلا عن توقف برنامج «قصر الكلام» الذى يقدمه الإعلامى محمد الدسوقى رشدى على شاشة قناة «النهار»، والذى قال إن البرنامج سيتوقف بدءا من منتصف يناير الجارى، مضيفا أن تعاقده مع «النهار» كان لعام واحد فقط، مشيرا إلي أن الأيام المقبلة ستحدد وجهته المقبلة.

وبالمثل توقف برنامج «من الآخر» الذى يقدمه الإعلامى الشاب محمد العقبى على شاشة قناة «روتانا مصرية»، رغم النجاح الذى حققه البرنامج، ونجاح العقبى فى ملء الفراغ بعد رحيل تامر أمين إلى شاشة قناة «الحياة»، إلا أن إدارة القناة أوقفت البرنامج، إضافة إلى برنامج آخر وهو «آخر الأسبوع» الذى يقدمه باسل عادل.

وكشفت مصادر خاصة داخل القناة، أن الإدارة قررت وقف البرنامجين والاتجاه لتقديم برامج منوعات فى محاولة لجذب الجمهور إلى شاشة القناة، والابتعاد نهائيًا عن مناقشة الشأن السياسى داخل مصر، فيما أكد العقبى لـ«البوابة» أنه لا يعرف السبب الحقيقى لتوقف برنامج، مشيرا إلي أن الإدارة أبلغته بالقرار الأحد الماضى، وأضاف أنه لم يحسم أمره حتى الآن بشأن الظهور من خلال شاشة قناة أخرى، فيما أكد باسل عادل نفس الشيء، موضحا أن إدارة القناة لم تبلغه بأسباب توقف البرنامج.

على جانب آخر، كشفت مصادر خاصة فى قناة «TEN» أن رحيل الإعلامية إنجى أنور مقدمة برنامج «مساء القاهرة» عن القناة أصبح مؤكدا، خاصة بعد التعاقد مع عمرو عبدالحميد، وأشارت المصادر، إلي أن عمرو رفض مشاركة إنجى تقديم البرنامج، وهو ما جعل إدارة القناة تبحث عن مخرج لهذه الأزمة، ومن المتوقع أن يتم التجديد مع إنجى لتقديم برنامج آخر ليقوم عمرو بتقديم «التوك شو» الرئيسى، إلا أن إنجى لم تحسم موقفها من الاستمرار أو الرحيل حتى الآن، كما قررت إدارة القناة عدم تقديم برنامج «قلب الوطن» الذى كان من المفترض أن يقدمه محمود بدر على شاشة القناة مع مطلع العام الجديد، وتبحث القناة حاليا وضع خريطة برامجية جديدة بعد تولى الكاتب الصحفى بشير حسن منصب رئيس القناة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقف برامج التوك شو على شاشات النهار وروتانا توقف برامج التوك شو على شاشات النهار وروتانا



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab