وكالة يونهاب للأنباء تعقد ملتقى للتوحيد في هذا الأسبوع
آخر تحديث GMT00:41:33
 العرب اليوم -
وزارة الصحة الفلسطينية تعلن أن حصيلة العدوان الصهيوني المتواصل على غزة يصل إلى 67 شهيداً إندلاع النيران في مبنى في بيتاح تكفا شرق تل أبيب والاعلام العبري يتحدث عن سقوط ٣ صواريخ الصحة في غزة تعلن عن 67 شهيدا من بينهم 17 طفلا و 6 سيدات و وإصابة 388 مواطنا المقاومة تطلق رشقات صاروخية متتالية وكبيرة صوب القدس وتل أبيب وبني براك وغلاف غزة وقبلها جنوب حيفا الهلال الاحمر الفلسطيني يعلن عن 51 اصابة خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في مدينة الخليل إرتفاع حصيلة الإصابات خلال المواجهات في مدينة الخليل إلى ٢٢ إصابة بالرصاص الحي، بينها إصابتين خطيرتين بالرأس وأخرى في الصدر الإعلام الإسرائيلي يتحدث عن طعن فلسطيني في سوق "محانِه يهودا" في القدس المحتلة وحالته حرجة "لأول مرة حماس تقصف مشارف حيفا وتصل الصواريخ إلى هناك بحسب مراسل ريشت كان " فلسطين المحتلة: أصوات المرابطين وتكبيرات العيد من حي الشيخ جراح في القدس المحتلة .. الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله الإحتلال يتحدث عن إصابة مستوطن برصاص فلسطينيين خلال مواجهات في اللد المحتلة.
أخر الأخبار

وكالة يونهاب للأنباء تعقد ملتقى للتوحيد في هذا الأسبوع

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وكالة يونهاب للأنباء تعقد ملتقى للتوحيد في هذا الأسبوع

وكالة يونهاب للأنباء
سول ـ يونهاب

قالت وكالة يونهاب للأنباء ، الوكالة الرئيسة لخدمة الأنباء ، اليوم الأربعاء ، إنها بصدد عقد ملتقى حول التوحيد في هذا الأسبوع للاحتفال بالذكرى السبعين لتحرير كوريا من حكم الاستعمار الياباني 1910-45.

ومن المقرر أن تعقد وكالة يونهاب للأنباء بالاشتراك مع اللجنة الرئاسية للتوحيد ندوة حول التوحيد يوم الخميس في فندق ويستن جوسون وسط سيئول.

وقالت الوكالة، إن المنتدى الذي يحتوي على ثلاث جلسات، ويقام تحت شعار "توحيد كوريا والطريق إلى الأمام،" سيكون بمثابة مكان لمناقشة الأوضاع في شبه الجزيرة الكورية، ويساعد على توفير خطة للتوحيد.

يذكر أن هذا العام يأخذ أهمية إضافية للكوريتين لكونه يصادف الذكرى الـ 70 لتحرير كوريا من الاستعمار الياباني وتقسيم البلدين .

ومن المنتظر أن يقدم وزير التوحيد هونغ يونغ بيو خطابا رئيسيا يسلط فيه الضوء على معنى توقيع الحكومة على السياسة بين الكوريتين ، والمعروفة باسم عملية بناء الثقة في شبه الجزيرة الكورية. ويعتزم الوزير التأكيد على أهمية إحياء الثقة بين الكوريتين .

ومن بين المواضيع الرئيسية التي ستناقش في المنتدى هي كيفية صياغة استراتيجيات للتحضير للتوحيد وتعزيز التعاون الاقتصادي بين الكوريتين.

وسيكون الموضوع الفرعي للدورة الأولى هو "مستقبل كوريا الشمالية وسياسة كوريا الجنوبية للتوحيد ". كما من المقرر أن يقدم المتحدثون في الدورة الثانية عروضا تحت شعار "التوحيد والتعاون الاقتصادي بين الكوريتين".

في الجلسة الثالثة، تقدم "نا كيونغ وون"، رئيسة لجنة الشؤون الخارجية البرلمانية، كلمتها وتعقد عقب ذلك حلقات نقاش مع ثلاثة خبراء آخرين تحت شعار " 70 عاما من التقسيم طويل الأمد ومستقبل شبه الجزيرة الكورية.

وقال بارك نو هوانغ الرئيس التنفيذي لشركة وكالة يونهاب للأنباء ،إن هناك ضرورة لإجراء تقييم دقيق للأوضاع السياسية في كوريا الشمالية وفهم الظروف المحيطة بشبه الجزيرة الكورية . وأضاف ، إنه يأمل في أن يصبح المنتدى نقطة انطلاق لتقديم رؤية للتوحيد.

وينتظر أن يجمع المنتدى عددا من الخبراء والمسئولين الحكوميين والسياسيين الرئيسيين ، بما في ذلك رئيس البرلمان تشونغ وى هوا ورئيس حزب سينوري الحاكم كيم مو سونغ، ورئيس حزب المعارضة الرئيسي تحالف السياسة الجديدة من أجل الديمقراطية مون جيه إن.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وكالة يونهاب للأنباء تعقد ملتقى للتوحيد في هذا الأسبوع وكالة يونهاب للأنباء تعقد ملتقى للتوحيد في هذا الأسبوع



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 09:49 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

"تويوتا" تقتحم سباق "السيارات ذاتية القيادة"

GMT 09:56 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

مصور أمريكي ينشر صورة مذهلة وغير عادية للقمر

GMT 17:24 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

جوجل تكشف عن سماعة Pixel Buds A-Series بتغريدة محزوفة

GMT 08:09 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مازيراتي تطلق سيارتها الهجين الجديدة "SUV"

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:59 2021 الجمعة ,09 إبريل / نيسان

رينو تزيح الستار عن سيارة عائلية مميزة

GMT 03:07 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab