اقتصادية وأراضي عجمان توقعان اتفاقية شراكة
آخر تحديث GMT17:58:03
 العرب اليوم -
أعلنت السلطات السعودية عن "تعذر رؤية هلال شوال في تمير، وعليه يكون الخميس أول أيام عيد الفطر" جيش الإحتلال يقتل فلسطينيين اثنين على حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة الغربية البنتاغون يؤكد أن الولايات المتحدة "لديها إلتزام صارم بأمن إسرائيل وتأكيد تفوقها العسكري النوعي" إرتفاع عدد الشهداء والجرحى في قطاع غزة إلى 28 شهيد من بينهم 10 اطفال وسيدة و152 اصابة بجراح مختلفة وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن القصف الوحشي للمدنيين الفلسطينيين هو جوهر سياسة الاحتلال المقيتة مقتل امرأتين إسرائيليتين نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة القصف العنيف من غزّة بعشرات الصواريخ على أسدود وعسقلان خلّف حتى الآن قتيلين و 21 إصابة طائرات الإحتلال الإسرائيلي تقصف مدرسة للأيتام في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة إرتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 26 شهيدًا من بينهم 9 أطفال وسيدة و 122 إصابة بجراح مختلفة بينهم 41 طفلا رئيس هيئة قناة السويس يتحدث عن خطط لتوسيع وتعميق القطاع الجنوبي من القناة الذي علقت فيه إيفر غيفن
أخر الأخبار

"اقتصادية" و"أراضي" عجمان توقعان اتفاقية شراكة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "اقتصادية" و"أراضي" عجمان توقعان اتفاقية شراكة

دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان
عجمان - العرب اليوم

 وقعت دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان اتفاقية شراكة مع دائرة الأراضي والتنظيم العقاري من أجل تقديم خدمات تجديد الرخص والتصاريح الاقتصادية عبر مشروع "النافذة الواحدة"، لتسهيل رحلة المتعامل وزيادة رضا المتعاملين عبر توحيد جهود تعزيز الربط الإلكتروني ورفع وتيرة العمل الحكومي.

وقع الاتفاقية كل من علي عيسى النعيمي، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية، ويافع عيد الفرج، مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري بالتكليف.

وشدّد سعادة علي عيسى النعيمي على أهميّة توطيد أطر التعاون مع الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية في شتى المجالات التي تخدم مسيرة التميّز والريادة في العمل الحكومي بما يتواءم و"رؤية عجمان 2021" ..مشيرا الى ان التعاون مع دائرة الأراضي والتنظيم العقاري يعد دفعة قوية باتجاه تعزيز الربط الإلكتروني ، الذي يمهد الطريق أمام تقديم أفضل الخدمات الحكومية الداعمة لمسار التنمية الاقتصادية، من خلال رفع مستوى الثقة بالبيئة الاستثمارية والارتقاء بالمقومات التنافسية لمجتمع الأعمال، وصولاً بالإمارة إلى مصاف الوجهات الأكثر جاذبية للاستثمار محلياً وإقليمياً.

وبموجب الاتفاقية، سيعمل الجانبان على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدّمة وضمان تحقيق نتائج ذات كفاءة وجوده عالية، مع التركيز على ضمان استمرارية تقديم الخدمات وعدم انقطاعها بكافة الظروف المحتملة، وتوضيح آلية عمل معتمدة في حالة الانقطاع.

كما تسعى المذكرة، إلى زيادة رضا المتعاملين عبر توسيع قنوات التواصل من خلال الربط الإلكتروني، إلى جانب تبادل المعلومات والبيانات المتعلقة بخدمات الرخص والتصاريح الاقتصادية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اقتصادية وأراضي عجمان توقعان اتفاقية شراكة اقتصادية وأراضي عجمان توقعان اتفاقية شراكة



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab