معرض استثمر  يفتح أبوابه لتعاون الشركات السعودية مع الأميركية

معرض "استثمر" يفتح أبوابه لتعاون الشركات السعودية مع الأميركية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - معرض "استثمر"  يفتح أبوابه لتعاون الشركات السعودية مع الأميركية

المنتدى السعودي الأميركي للاستثمار 2015
الرياض – العرب اليوم

على هامش المنتدى السعودي الأميركي للاستثمار 2015 المنعقد في وسط العاصمة ، أُقيم معرض "استثمر في السعودية " الذي يهدف لعرض منتجات الشركات السعودية وخدماتها أمام الشركات الأميركية.

ويمثل معرض "استثمر في السعودية " الذي اطلقته الهيئة العامة للاستثمار مطلع عام 2014 م والذي شهدت مدينة الرياض افتتاحه بالتزامن مع افتتاح منتدى التنافسية الدولي السابع في 18 كانون الثاني/يناير 2014.

ويأتي إطلاق معرض "استثمر في السعودية" في واشنطن المتزامن مع زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ للولايات المتحدة الأمريكية ، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية لنقل صورة واقعية لفرص وآفاق الاستثمار في المملكة ، وما تشهده من حراك اقتصادي وتنموي غير مسبوق، ويتيح المعرض الآليات الرئيسية لترويج فرص الاستثمار في المملكة العربية السعودية بالتعاون والعمل عن قرب مع الجهات الحكومية كافة ومؤسسات القطاع الخاص، ويطوف معرض "استثمر في السعودية" مختلف عواصم الدول المستهدفة استثماريا بما يسمح نقل صورة أكثر شمولية ووضوح عن الاقتصاد السعودي وتطوره وازدهاره.

وتعد واشنطن المحطة العاشرة للمعرض في إطار جولته حول عواصم ومدن العالم بدءًا من العاصمة الرياض مرورا في طوكيو وبكين ولندن وباريس ومدريد ودبي وسانت بيترسبرغ ليحط رحاله في واشنطن كأحد الفعاليات الرئيسية للمنتدى السعودي الأمريكي للاستثمار، وهي تعكس حرص المملكة العربية السعودية واهتمامها باستقطاب الشركات العالمية للدخول إلى السوق السعودي والاستثمار فيه وما يصاحب ذلك من نقل التقنية وتوطينها وتنمية القطاعات الاستثمارية الواعدة التي تنعكس ايجابيًا على الاقتصاد السعودي ويحقق التنمية المستدامة المنشودة.

وتشمل الشركات المشاركة كلا من أرامكو السعودية وسابك والهيئة الملكية بالجبيل وينبع والمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة وشركة المياه الوطنية وهيئة المدن الاقتصادية, وصندوق التنمية الصناعية والبرنامج الوطني للتجمعات الصناعية و صدارة وشركة التعدين العربية السعودية (معادن) وهيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية (مدن) ومجموعة كيان والهيئة العامة للاستثمار ، وهيئة تنمية الصادرات . كما يشمل بعضا من أبرز الشركات المصدرة، شركة الفنار وشركة المصنع الوطني لصناعة البلاستيك، وشركة الالكترونيات المتقدمة، والخريف للصناعات، ومجموعة شركات الزامل، ومجموعة السريع، وشركة كيمانول، والخزف السعودي.

وأكد أحد المشاركين السعوديين في المعرض " إن الهدف منها إطلاع الشركات الأمريكية على مستوى تطور الاقتصاد السعودي ووجود تخصصات مميزة بالإضافة إلى ما هو معروف عن الاقتصاد السعودي في مجال الصناعات النفطية ".

كما ذكر مشارك آخر أن هدف معرض "استثمر في السعودية" المصاحب لمؤتمر مجلس الأعمال السعودي الأميركي، تعريف المستثمرين بالفرص الاستثمارية لدى الشركات الصناعية والتجارية في المملكة. كما يعكس النشاط الإيجابي للاقتصاد السعودي وزيادة نشاط الصادرات من المنتجات غير النفطية.
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض استثمر  يفتح أبوابه لتعاون الشركات السعودية مع الأميركية معرض استثمر  يفتح أبوابه لتعاون الشركات السعودية مع الأميركية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض استثمر  يفتح أبوابه لتعاون الشركات السعودية مع الأميركية معرض استثمر  يفتح أبوابه لتعاون الشركات السعودية مع الأميركية



تزينت بإكسسورات ذهبية وخاتم خطبتها الماسي

هايلي بالدوين تظهر بإطلالة أنيقة بصحبة أصدقائها

نيويورك ـ مادلين سعادة
 العرب اليوم - "Villa Griante" فيلا العطلات المفضلة لدى المشاهير

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 23:29 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها

GMT 09:14 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

عصابة تأكل امرأة حية أمام زوجها قبل قتلهما

GMT 12:22 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مشكلات صحية تواجهها المرأة بسبب ممارسة الجنس

GMT 13:19 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مصري يطالب زوجته بممارسة الجنس مع صديقه في "ليلة الدخلة"

GMT 23:55 2015 الجمعة ,23 كانون الثاني / يناير

ممارسة الجنس من خلال الوضع الأعلى للمرأة أخطر على الرجال

GMT 19:20 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

معلومات لاتعرفها عن قصة نبي الله لوط مع قومه
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab