الزمالك يعزز صدارته للدوري المصري بثنائية في الحدود
آخر تحديث GMT13:45:52
 العرب اليوم -

الزمالك يعزز صدارته للدوري المصري بثنائية في الحدود

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الزمالك يعزز صدارته للدوري المصري بثنائية في الحدود

فوز الزمالك
القاهرة - العرب اليوم

حقق الزمالك الفوز على نظيره حرس لحدود بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما اليوم، باستاد برج العرب ضمن مباريات الأسبوع الـ 27 للدورى، احرز هدفى الزمالك عمر جابر فى الدقيقة 65، وأحمد على فى الدقيقة 83 من عمر المباراة.

ارتفع رصيد الزمالك إلى 57 نقطة فى صدارة الدورى، بينما يتجمد رصيد الحرس عند النقطة 30 فى المركز الـ 13، ويأتى إنبى فى المركز الثانى بـ50 نقطة والأهلى فى المركز الثالث بـ46 نقطة.

بدأ الشوط بهجوم سريع من اصحاب الأرض فى محاولة لإحراز هدف مبكر، ووضح اعتماد عبد الحميد بسيونى المدير الفنى لفريق حرس الحدود، على الهجمات المرتدة، والضغط على حامل الكرة من لاعبى الزمالك، مع عدم ترك مساحات للتمرير، مما زاد من صعوبة المباراة على لاعبى الزمالك.

بدأت الخطورة للزمالك على مرمى حرس الحدود مع حلول الدقيقة 7، عندما سدد باسم مرسى كرة مرت بجوار العارضة، لتعلن عن أول ملامح الخطورة فى المباراة، ليشتعل اللقاء، خاصة بعدما كاد فريق الحرس إحراز هدف التقدم من كرة مرتدة خطيرة وضعها مهاجم الحدود برعونة لتمر من أحمد الشناوى حارس الزمالك، ويبعدها كوفى قبل وصولها خط المرمى.

تبادل الفريقان الهجمات طوال أحداث الشوط، ونجح مصطفى فتحى فى تعويض غياب أحمد عيد عبد الملك، وايمن حفنى، بينما ظهر كل من أحمد حسن مكى وعبد السلام نجاح بمستوى مميز وكانا الأكثر خطورة بين لاعبى الحرس.

وينتهى الشوط بالتعادل السلبى بين الفريقين، بعدما نجح خط الدفاع فى الحرس والزمالك فى الدفاع عن المرميين بجدارة طوال زمن الشوط الأول.

بدأ الشوط الثانى بنفس سيناير والشوط الأول، ويجرى عبد الحميد بسيونى المدير الفنى للحرس أول تبديل بنزول أحمد صبرى بدلا من أحمد فرج فى الدقيقة 51، يليه تبديل للزمالك بنزول أحمد عيد عبد الملك بدلا من خالد قمر فى الدقيقة 65.

عقب التبديل ظهرت خطورة الزمالك، وينجح عمر جابر فى إحراز هدف التقدم للأبيض فى  الدقيقة 67، بعدما وصلته كرة سهلة فى منطقة الجزاء، ليسددها بقوة داخل مرمى أحمد سعد معلنا تقدم الزمالك بهدف نظيف.

عقب الهدف يجرى كل مدير فنى تبديل أخر، حيث شارك أحمد على بدلا من باسم مرسى فى الزمالك، وشارك سيد حسن بدلا من مصطفى جمال فى الحرس، ويجرى عبد الحميد بسيونى أخر تبديل للحرس بنزول ديفونيه بدلا من نادر العشرى، فى محاولة أخيرة للعودة للمباراة من جانب الفريق العسكرى.

هدأ اداء الفريقين نسبيا مع مرور الوقت، خاصة لاعبى الزمالك الذين اعتمدوا على التمريرات المتعددة فى وسط الملعب، لإضاعة الوقت وامتصاص حماس لاعبو الحرس، ويجرى فيريرا التبديل الثالث للزمالك بنزول ابراهيم صلاح بدلا من عمر جابر فى محاولة لتأمين وسط الملعب وإغلاق منطقة المناورات على لاعبى الحرس، وطور لاعبو الحرس مع الدقائق الأخيرة للمباراة، واعترضوا كثيرا على حكم المباراة محمود البنا الذى أشهر 3 كروت صفراء.

وقبل نهاية المباراة بدقائق يحرز أحمد على الهدف الثانى للزمالك فى الدقيقة 83، ليصاب لاعبو الحرس بالإحباط، لتنتهى المباراة بفوز الزمالك بهدفين نظيفين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يعزز صدارته للدوري المصري بثنائية في الحدود الزمالك يعزز صدارته للدوري المصري بثنائية في الحدود



الأميرة رجوة تتألق بفستان أحمر في أول صورة رسمية لحملها

عمان ـ العرب اليوم

GMT 18:07 2024 السبت ,01 حزيران / يونيو

الدول العربية وسطاء أم شركاء؟

GMT 12:00 2024 السبت ,01 حزيران / يونيو

رحيل الممثلة الروسية أناستاسيا زافوروتنيوك

GMT 07:13 2024 السبت ,01 حزيران / يونيو

زلزال بقوة 5.9 درجات يضرب جنوب غربي الصين

GMT 00:52 2024 الأحد ,02 حزيران / يونيو

إنقاذ غزة مهمةٌ تاريخيةٌ

GMT 00:59 2024 الأحد ,02 حزيران / يونيو

كأنّ العراق يتأسّس من صفر ولا يتأسّس

GMT 00:10 2024 الأحد ,02 حزيران / يونيو

الفيضانات تجتاح جنوب ألمانيا

GMT 08:09 2024 الأحد ,02 حزيران / يونيو

افتتاح أول خط طيران عراقي سعودي مباشر

GMT 08:21 2024 الأحد ,02 حزيران / يونيو

عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab