استقالة رئيس أنقرة غوجو التركي بعد واقعة اعتدائه على الحكم
آخر تحديث GMT17:41:45
 العرب اليوم -

استقالة رئيس أنقرة غوجو التركي بعد واقعة اعتدائه على الحكم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - استقالة رئيس أنقرة غوجو التركي بعد واقعة اعتدائه على الحكم

جماهير كرة القدم
أنقرة - العرب اليوم

 قرر فاروق كوكا، رئيس نادي أنقرة جوجو، اليوم الثلاثاء، استقالته من منصبه على خلفية اعتداءه على الحكم خليل أوموت ميلير، عقب نهاية مواجهة ريزا سبور، مساء الاثنين، والتى انتهت بالتعادل الإيجابي 1 - 1، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري التركي.

ونشر النادي التركي، عبر حسابه بمنصة "إكس"، بيان استقالة رئيس النادي فاروق كوكا،:"بعد المباراة التي لعبناها ضد تشايكور ريز سبور الليلة الماضية، بسبب موقفي تجاه الحكم خليل أوموت ميلر الذي أدار المباراة، وعلى وجه الخصوص السيد ميلر وعائلته؛ أعتذر لمجتمع الحكام الأتراك والجمهور الرياضي وأمتنا، كيف ولماذا وصل الموضوع إلى هذه النقطة مستقل عن الحدث، ومهما كان حجم الظلم أو الظلم، فلا شيء يمكن أن يشرعن أو يفسر العنف الذي ارتكبته، والذي لم أرغب فيه بالتأكيد. يجب أن تكون الملاعب الرياضية مكانًا للمنافسة الشرفاء. أي موقف يلقي بظلاله على اللعب النظيف، بما في ذلك موقفي، لا ينبغي أن يكون حاضرا في الملاعب أو القاعات. باعتباري شخصًا اتخذ دائمًا مبادرات بناءة في هذا الاتجاه منذ اليوم الذي أصبحت فيه رئيسًا لعضوية  أنقرة غوجو، أشعر بإحراج كبير لأنني تسببت في خلق بيئة معاكسة تمامًا".

وأضاف:"أود أن أعلن للجمهور أنني استقالت من رئاسة أنقرة جوجو اعتبارًا من الآن، من أجل منع أي ضرر آخر لنادي أنقرة جوجو، ومشجعي أنقرة جوجو، والمجتمع الذي أنا فيه وعائلتي".
وواصل:"آمل أنني، أكثر من أي شخص آخر، لا أستطيع قبول هذا. وتشكل الحادثة سببا لتطهير حياتنا الرياضية، وخاصة مجتمعنا الكروي، من الأخطاء والنقائص وثقافة العنف، وفي الوقت نفسه، وبسبب هذه الحادثة الخطيرة التي تسببت فيها، سيتم عرض المشاكل الهيكلية لكرة القدم التركية بطريقة أكثر واقعية. آمل أن يتم مناقشتها.
 
وختم:"أود أن أغتنم هذه الفرصة للاعتذار لكل شخص أزعجته، وخاصة مشجعي أنقرة جوجو. أود أن أعلم أنني أشعر بحزن عميق بسبب الحدث والصورة التي نتذكرها. مع أطيب تحياتي. فاروق كوكا".

وكان الاتحاد التركى لكرة القدم، قد أعلن تأجيل منافسات مسابقة الدورى التركي لأجل غير مسمى، عقب اعتداء فاروق كوكا، رئيس نادي أنقرة جوجو بالضرب على خليل أوموت ميلير حكم مباراة فريقه ضد ضيفه تشايكور ريزا سبور، أمس التي انتهت بالتعادل (1-1) في المرحلة الـ15 للمسابقة داخل أرض الملعب وأمام عدسات وسائل الإعلام والجماهير المتواجدة.

وتسببت إحدى لكمات رئيس النادى في إسقاط الحكم على الأرض وتورم عينيه بعد نشوب حالة كبيرة من الفوضى تدخل فيها اللاعبون ومسئولى الفريقين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استقالة رئيس أنقرة غوجو التركي بعد واقعة اعتدائه على الحكم استقالة رئيس أنقرة غوجو التركي بعد واقعة اعتدائه على الحكم



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab