رونالدو يعلن هدفنا أن يصبح ريال مدريد أول بطل أوروبى مرتين متتاليتين
آخر تحديث GMT10:46:54
 العرب اليوم -

رونالدو يعلن هدفنا أن يصبح ريال مدريد أول بطل أوروبى مرتين متتاليتين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رونالدو يعلن هدفنا أن يصبح ريال مدريد أول بطل أوروبى مرتين متتاليتين

كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد
مدريد - العرب اليوم

أبرز مهاجم ريال مدريد الإسبانى، البرتغالى كريستيانو رونالدو قوة يوفنتوس الإيطالى منافس فريقه فى نهائى دورى الأبطال السبت المقبل، مؤكدًا أن هدف الميرنجى فى أن يكون أول فريق يفوز بلقب البطولة فى نسختها الجديدة مرتين متتاليتين.

وقال كريستيانو فى مقابلة مع موقع الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا": "إن هناك هدفا يريد كل لاعبى ريال مدريد تحقيقه، نريد دخول التاريخ وإذا فزنا سنكون أول فريق يحقق لقب دورى الأبطال لموسمين متتاليين، إنه طموح وحلم". وأضاف: "نعرف أنها ستكون مباراة صعبة للغاية ولكننا ريال مدريد ولدينا فرصة جيدة للفوز"، معتبرا أن حظوظ الفريقين فى الفوز بالنهائى متكافئة.

وتابع: "الفريقان سيحاولان استغلال أخطاء المنافس. الفريق الذى يرتكب أخطاء أقل قد يفوز على الأرجح. أتمنى أن يكون ريال مدريد هو الفائز. ستكون مباراة حماسية، كل العالم سيريد متابعتها ونحن نود أن نكون فى الملعب للاستمتاع بها. التوقعات عالية والفريق لديه الثقة".

وتحدث عن اليوفى قائلا: "إنه فريق رائع، ليس فى النهائى من قبيل الصدفة. فازوا بالدورى الإيطالى والكأس. هو منافس قوى ونعرف أنها ستكون مباراة صعبة، يودون التسجيل فى منافسيهم عن قرب، مثل أتلتيكو مدريد. قد يكون لهم خط دفاع قوى ولكن هناك نقطة ضعف فى كل دفاع، ولذلك سيتعين علينا إيجادها واستغلال المساحات التى سيمنحها لنا اليوفى فى المباراة للتسجيل".

وعن خوضه لثالث نهائى دورى أبطال خلال آخر أربع سنوات، قال: "من المميز دائما لعب نهائى دورى الأبطال. نواجه فريقا كبيرا. نعرف أنها ستكون مباراة صعبة ولكننا ريال مدريد ولدينا فرصنا للفوز"، وأشار إلى المشوار الطويل للفريق فى دورى الأبطال قبل وصوله للنهائى فى كارديف، مؤكدا أن "الفوز بالتشامبيونز ليج صعب للغاية، فى دور المجموعات كنا فى المركز الثانى خلف بروسيا دورتموند، ولكن أعتقد أننا فعلنا الأمور على نحو جيد".

بعدها كنا قادرين على إقصاء فرق كبيرة مثل أتلتيكو والبايرن ولذلك نستحق التواجد فى النهائى. منذ أن جئت لريال مدريد ونحن نخوض الأدوار الإقصائية بتركيز أكبر وهذا يثبت أننا فريق كبير".

وأبرز المهاجم البرتغالى إسهامات المدرب زين الدين زيدان، مؤكدا أنه "قام بعمل استثنائى. بدأ هذا الموسم من البداية وهو يثبت أنه يصير مدربا جيدا. أنا سعيد بعمله، كنت أعشقه كلاعب والآن أكثر كمدرب لأنه شخص إيجابى للغاية، ومجتهد ومحترم مع اللاعبين، ولذلك فليس لدى شك فى أن نجاح الفريق يعود لزيدان والعمل الرائع الذى يقوم به. كل اللاعبين سعداء به".

وقال "زيدان قاد الفريق بذكاء. الأمر ليس سهلا، ليس بسيطا لأن كل اللاعبين يريدون اللعب كثيرا. زيدان قام بجهد ذكى للغاية وكان قادرا على استخدام كل اللاعبين، كان ذلك محوريًا فى الوصول للنهائى والفوز بالدورى، لذلك اعتقد أن الموسم لا يزال رائعًا".

وعن تسجيل مائة هدف فى دورى الأبطال وبلوغ رقم قياسى جديد قال: "إنه منعطف كنت أود الوصول إليه. لطالما أعتقدت أننى سأكون الأول فى التاريخ الذى يسجل 100 هدف وقد فعلت، كان هدفا قد وضعته منذ بداية الموسم وبفضل الرب حققته، أود أن أشكر وزملائى والمدرب والجماهير على مساعدتى فى تحقق ذلك. كنت لحظة جميلة فى مسيرتى، أنا سعيد للغاية".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رونالدو يعلن هدفنا أن يصبح ريال مدريد أول بطل أوروبى مرتين متتاليتين رونالدو يعلن هدفنا أن يصبح ريال مدريد أول بطل أوروبى مرتين متتاليتين



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab