البدري يعلن أن معلول لن يرحل وعاشور قدوة للاعبى الأهلى
آخر تحديث GMT21:50:57
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

البدري يعلن أن معلول لن يرحل وعاشور قدوة للاعبى الأهلى

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - البدري يعلن أن معلول لن يرحل وعاشور قدوة للاعبى الأهلى

علي معلول لاعب النادي الأهلي
القاهرة - العرب اليوم

قال حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، إن انضمام حسام عاشور، لاعب خط وسط الفريق للمنتخب الأول أمر أسعده كثيرًا، مؤكدًا أنه من اللاعبين المجتهدين الذين يؤدون دورهم بصورة رائعة فى المباريات، مشيرًا إلى أن عاشور لاعب لا يختلف عليه اثنان، وأن اجتهاده وتركيزه يعـدّ نموذجـًا وقدوة للاعبين الشباب.

وشدد المدير الفنى فى تصريحات إعلامية، على أن مؤمن زكريا من اللاعبين المهمين أيضًا فى الفريق، ودائمـًا ما يعتمد عليه فى التشكيل الأساسى، مضيفًا: "شخصية زكريا فى الملعب تجعله يظهر ويتألق فى المباريات الصعبة، لذلك تم الاعتماد عليه فى مباراة القطن بالكاميرون، ثم مباراة الوداد الأخيرة، وكان بالفعل عند حسن ظن الجهاز الفنى".

وعن مصير التونسى على معلول، جدد المدير الفنى تأكيده على أن اللاعب لم يطلب الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرًا إلى أنه من العناصر المهمة فى الفريق. وقال إنه لم يوافق على رحيل اللاعب كما أشاعت بعض الأخبار فى الفترة الماضية، لافتـًا إلى أن معلول لم يطلب الرحيل أو يتحدث معه حول هذا الأمر.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البدري يعلن أن معلول لن يرحل وعاشور قدوة للاعبى الأهلى البدري يعلن أن معلول لن يرحل وعاشور قدوة للاعبى الأهلى



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab