جريزمان يعتذر للجماهير بعد تجديد عقده مع أتلتيكو مدريد حتى 2022
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

جريزمان يعتذر للجماهير بعد تجديد عقده مع أتلتيكو مدريد حتى 2022

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جريزمان يعتذر للجماهير بعد تجديد عقده مع أتلتيكو مدريد حتى 2022

انطوان جريزمان
لندن - العرب اليوم

مدد المهاجم الدولي الفرنسي انطوان جريزمان عقده عاما اضافيا مع فريقه اتلتيكو مدريد الاسباني لكرة القدم حتى 2022، حسب ما ذكر فريق العاصمة الثلاثاء. وهكذا يكون مهاجم ريال سوسييداد السابق قد وضع حدا لتكهنات كثيرة حول انتقاله من أتلتيكو. وقال جريزمان (26 عاما) "أريد أولا الاعتذار من الأشخاص الذين اساءوا فهم تصريحاتي".

وتابع "ربما عبرت عن نفسي بشكل سيء، أو أراد أحدهم اختلاق أخبار لا أساس لها، لكن منذ وصولي قدمت كل ما أملك للنادي، زملائي وجهازي الفني، وأنا سعيد لعيش موسم إضافي معكم جميعكم". ووصل جريزمان في 2014 من الفريق الباسكي حيث استهل مسيرته عام 2009 مقابل 30 مليون يورو.

وكان المهاجم الفرنسي المح في نهاية مايو الماضي الى امكانية انتقاله الى مانشستر يونايتد الانجليزي، لكن قرار محكمة التحكيم الرياضي (كاس) بابقاء عقوبة حرمان النادي الاسباني من التعاقدات حتى يناير 2018، والمفروضة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ربما جعل اتلتيكو يتمسك به.

ومنع اتلتيكو مدريد وجاره ريال مدريد من ضم اي لاعب في يناير 2016 لفترتي انتقالات (الفترة الشتوية والصيفية في 2017) بسبب مخالفات في تعاقداتهما مع اللاعبين القاصرين. لكن "كاس" خفضت عقوبة ريال الى فترة واحدة.

وسجل جريزمان 83 هدفا في 160 مباراة مع أتلتيكو. ورأى المدير الرياضي لأتلتيكو خوسيه لويس بيريس كامينيرو ان تمديد العقد "نبأ رائع لأنه أحد أفضل اللاعبين في العالم". وتابع "أنطوان لاعب مختلف، قادر على تغيير مجرى المباراة، بنوعيات استثنائية وهو لاعب كامل".

وفي عام 2016، وبعد خسارة نهائي دوري ابطال اوروبا مع ناديه ونهائي كأس اوروبا مع منتخب بلاده، حل جريزمان ثالثا في ترتيب الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو والارجنتيني ليونيل ميسي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جريزمان يعتذر للجماهير بعد تجديد عقده مع أتلتيكو مدريد حتى 2022 جريزمان يعتذر للجماهير بعد تجديد عقده مع أتلتيكو مدريد حتى 2022



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab