الأهلي ينهى استعداداته لموقعة الوداد السبت والبدري يحذر من الثقة الزائدة
آخر تحديث GMT18:52:45
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

الأهلي ينهى استعداداته لموقعة الوداد السبت والبدري يحذر من الثقة الزائدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأهلي ينهى استعداداته لموقعة الوداد السبت والبدري يحذر من الثقة الزائدة

فريق الأهلي
القاهرة - العرب اليوم

يخوض فريق الأهلي فى العاشرة مساء اليوم السبت، مرانه الختامي بملعب فندق الإقامة بالإسكندرية استعدادا لمباراته المرتقبة والمهمة غدا أمام الوداد المغربي ضمن الجولة الثالثة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويضع حسام البدري المدير الفنى الخطة الأمثل التي تضمن لفريقه الفوز أمام الضيوف وحصد 3 نقاط جديدة تؤمن الأحمر فى الاستمرار بقمة المجموعة الرابعة، التى يحتل صدارتها حاليا بـ4 نقاط من تعادل أمام زاناكو الزامبي ثم فوز على القطن الكاميروني خارج الأرض.

الجهاز الفني عقد اجتماعات مطوّلة مع اللاعبين في الأيام الماضية، طالب فيها بطى احتفالات الفوز ببطولة الدوري تماما، والتركيز فى موقعة الوداد مع عدم الإفراط في الثقة، وشاهد البدري آخر مباراتين للفريق المغربي أمام زاناكو والقطن بالجولتين الأولي والثانية لوضع يده على كل نقاط القوة، وأيضا محاولة اكتشاف نقاط الضعف لاستغلالها جيدا في تحقيق الفوز.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي ينهى استعداداته لموقعة الوداد السبت والبدري يحذر من الثقة الزائدة الأهلي ينهى استعداداته لموقعة الوداد السبت والبدري يحذر من الثقة الزائدة



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab