منتخب المغرب يخوض تدريبه الأول في الكاميرون وسلبية العينة الأولى للاعبين
آخر تحديث GMT21:33:54
 العرب اليوم -

منتخب المغرب يخوض تدريبه الأول في الكاميرون وسلبية العينة الأولى للاعبين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منتخب المغرب يخوض تدريبه الأول في الكاميرون وسلبية العينة الأولى للاعبين

منتخب المغرب
الرباط - العرب اليوم

 خاض منتخب المغرب تدريبه الأول بالعاصمة الكاميرونية ياوندي استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامتها فى الفترة من 9 يناير الجاري وحتى السادس من فبراير المقبل.  ووصل منتخب المغرب الى الكاميرون بالأمس، بعد رحلة طيران استغرقت 6 ساعات تقريباً حتى استقر أسود الأطلسي في معسكرهم المقام حاليا.  ووفقا لصحيفة المنتخب المغربية فإن نتيجة العينات التي خضع لها جميع أعضاء المنتخب جاءت سلبية وشاركوا جميع في التدريبات الجماعية اليوم.   وكانت البعثة المغربية قد وصلت إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي، أمس الأحد، على متن طائرة خاصة، ونزلت في فندق، وضع تحت حراسته حراس أمن خاصين، من أجل تأمين راحة البعثة. 

  وتخلف 8 لاعبين عن بعثة المنتخب المغربي، إذ تسبب فيروس "كورونا" فى استبعاد كل من، يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية الاسباني، وبدر بانون، مدافع الأهلي، الحارس ياسين بونو، ومنير الحدادي، لاعبى إشبيلية الإسباني، وإلياس شاعر، لاعب كوينز بارك راينجرز، وآدم ماسينا وعمران لوزا من واتفورد الإنجليزي، ومروان غانم سايس، مدافع وولفرهامبتون، بسبب التزامهم بمباريات رسمية رفقة أنديتهم على أن يلتحقوا ببعثة الأسود يوم 4 من شهر يناير الجاري. ويخوض منتخب أسود الأطلسي مواجهة ودية ضد منتخب بوركينافاسو في يوم 6 يناير الجارى، قبل بدء مشواره فى البطولة.    ويلعب المنتخب المغربي في أمم أفريقيا ضمن المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات غانا وجزر القمر والجابون. 

  وجاءت قائمة منتخب المغرب النهائية للكان كتالي:    حراسة المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي، أحمد رضى التكناوتي  الدفاع: آدم ماسينا، أشرف حكيمي، سفيان ألاكوش، سفيان القرواني، رومان سايس، نايف أكرد، سفيان شاكلة، سامي ماي ، بدر بانون   الوسط: فيصل فجر، سفيان أمرابط، عزالدين أوناحي، أيمن برقوق، إلياس شاعير، عمران لوزا، سليم أملاح.  الهجوم: زكريا أبوخلال، منير الحدادي، سفيان بوفال، ريان مايي، يوسف النصيري، أيوب الكعبي، طارق تيسودالي.  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب المغرب يخوض تدريبه الأول في الكاميرون وسلبية العينة الأولى للاعبين منتخب المغرب يخوض تدريبه الأول في الكاميرون وسلبية العينة الأولى للاعبين



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab