لجنة المسابقات ترفض طلب القلعة بشأن تغيير جدول جميل
آخر تحديث GMT16:19:44
 العرب اليوم -
صندوق النقد الدولي يحض لبنان على تخطي العقبات في النقاش حول الإصلاحات الأساسية رئيس الوفد الفني السوداني في مفاوضات سد النهضة يؤكد سنتخذ الخطوات اللازمة لحماية حقوقنا المائية رئيس الوفد الفني السوداني في مفاوضات سد النهضة يؤكد أن السودان لديه كثير من الخيارات في التعاطي مع ملف سد النهضة رئيس الوفد الفني السوداني في مفاوضات سد النهضة صالح حمد يصرح نتوقع من الاتحاد الإفريقي أن يضع الأمور في نصابها فيما يتعلق بملء وتشغيل سد النهضة الحكومة المغربية تقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية في البلاد إلى 10 سبتمر المقبل ضمن الجهود المبذولة لمكافحة تفشي وباء كورونا وزيرا الخارجية المصري والأميركي يؤكدان في اتصال هاتفي أهمية دعم وقف إطلاق النار في ليبيا وزارة الخزانة الأميركية تؤكد أن واشنطن تفرض عقوبات مرتبطة بليبيا على 3 أفراد وشركة في مالطا وزيرا الخارجية المصري واليوناني يوقعان اتفاقا لترسيم الحدود البحرية روسيا تجهز مستشفى ميدانيا في بيروت للمساعدة في علاج مصابي الانفجار الفنانة الشابة نانسي صلاح تنشر أول صورة لها بعد إصابتها بجرح عميق في انفجار بيروت
أخر الأخبار

لجنة المسابقات ترفض طلب القلعة بشأن تغيير جدول "جميل"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لجنة المسابقات ترفض طلب القلعة بشأن تغيير جدول "جميل"

الاتحاد السعودي لكرة القدم
الرياض – العرب اليوم

كشف مصدرأن لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة خالد المقرن، رفضت مطالب الأهلاويين بتعديل بعض مباريات فريقهم في دوري عبداللطيف جميل لكرة القدم التي حددت مسبقًا، مشيرًا إلى أن اللجنة اعتمدت على مبدأ العدل والمساواة بين الأندية في توزيع المباريات بتواريخها بما يتوافق مع ظروف كل ناد خاصة فيما يخص التنقلات والسفر.

وأكدت أن اللجنة رفضت قطعيًا أي استثناءات أو قبول لإعادة جدولة تواريخ المباريات، لعدم فتح المجال لأندية أخرى للمطالبة بتغيير المواعيد مجددا وهي التي بذلت جهودا كبيرة لتحديد المواعيد والملاعب.

ووعدت اللجنة الأندية بشكل عام و"الأهلي" بشــكل خــاص، بالنظر في جدولة بعض المبـاريــات وتواريخها، خلال النصـف الثاني من المسابقة، على أن يكون الحق للجنة باعتماد الجـــدول دون تغيير فور إعلان التواريخ.
و جددت إدارة "الأهلي" مطالبتها بتعديل مواعيد مباريات الفريق في الدور الأول، مشيرة إلى أنه لم تتم فيه مراعاة وضع مباريات الأهلي في أيام الإجــازة الأسبوعية كيـوم الجمعـة مثلا كحــال الفــــــرق الأخرى.

ويـــأتـي اعتراض "الأهلي" امتدادًا لاعتراضه ومطالباته خلال الموسم الماضي عندما رفعت الإدارة السابقة برئاسة الأمير فهد بن خالد خطاب اعتراض للجنة المسابقات على مواعيد مباريات الفريق بوضعها في يومي الإجازة الأسبوعية الجمعة والسبت التي تيح لحضور أكبر عدد من جماهير النادي لمباريات الفريق.

و تعود بعثة الفريق الكروي السبت بعد اختتام معسكره الإعدادي الخارجي الذي امتد لـ18 يومًا في سويسرا، وأقيم على مرحلتين الأولى في مدينة سان مورتيز والثانية في لوزان، حيث ركز السويسري كريستيان جروس خلالها على النواحي اللياقية والفنية، وخاض الأهلي سبع مباريات ودية كسبها جميعها عدا مباراة وحيدة انتهت بالتعادل.

وقرر الجهاز الفني منح اللاعبين يومين راحة بعد العودة من معسكر سويسرا على أن يستأنفوا مرحلتهم الإعدادية الثالثة والأخيرة الثلاثاء المقبل استعدادا لانطلاقة الموسم الجديد والتي يفتتحها الأهلي بمواجهة التعاون في بريدة، ضمن الجولة الأولى لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

فيما لم تتحدد حتى الآن إمكانية خوض مباراة ودية خلال الأسبوع المقبل بعد مخاطبة عدد من الفرق الخليجية والمحلية والتي يهدف منها المدرب جروس إلى وضع اللمسات الأخيرة قبل انطلاقة الموسم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة المسابقات ترفض طلب القلعة بشأن تغيير جدول جميل لجنة المسابقات ترفض طلب القلعة بشأن تغيير جدول جميل



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 21:31 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

حقيقة وفاة إليسا في حادث انفجار بيروت

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab