بوت يؤكد أننا سنواجه متصدر المجموعة ونؤمن بقدرات اللاعبين و نأمل حضور الجماهير
آخر تحديث GMT00:59:32

"بوت" يؤكد أننا سنواجه متصدر المجموعة ونؤمن بقدرات اللاعبين و نأمل حضور الجماهير

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "بوت" يؤكد أننا سنواجه متصدر المجموعة ونؤمن بقدرات اللاعبين و نأمل حضور الجماهير

المنتخب الأردني
عمان ـ العرب اليوم

أكد  المدير الفني للمنتخب الأردني  لكرة القدم بول بوت صعوبة المباراة التي تجمع النشامى بنظيره الأسترالي مساء غد الخميس على ستاد عمان الدولي في الجولة الخامسة  من التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

واكد بوت في المؤتمر الصحفي الذي اقيم اليوم الاربعاء ان المنتخب الوطني قادر على التعامل مع قوة وطبيعة المنتخب المنافس، قياسا بما يملكه اولا من اصرار وعزيمة، وبناء على ما ظهر عليه في التحضيرات التي سبقت المباراة والتي اعطت مؤشرات ايجابية لدى الجهاز الفني بخصوص جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية والذهنية والمعنوية.

وتابع: الجميع يعرف قيمة المنتخب الاسترالي الذي يتربع الان على صدارة المجموعة الثانية بتسع نقاط تحصل عليها من ثلاث انتصارات، ولكن في الوقت ذاته نؤمن بقدرات النشامى وحضورهم في المناسبات الصعبة، التحضيرات سارت على ما يرام العناصر التي تضمها التشكيلة بأعلى جاهزية باستثناء عامر ابو هضيب الذي تعرض لإصابة طفيفة سوف نطمئن عليها مساء اليوم.

ونوه المدير الفني الى دور الجماهير الاردنية في دعم ومؤازرة منتخب النشامى وقال في هذا السياق: تحضر اللاعبون جيدا للمواجهة الصعبة ولكنهم لا يزالون ينتظرون رؤية مدرجات ستاد عمان تحتشد بالجماهير لدعمهم وانا على ثقة بأن الحضور سيكون مثاليا وندرك تماما ما يساهم به الحضور الجماهيري في دعم النشامى الطامح الى الفوز للمضي بثقة والى ابعد ما يمكن في التصفيات الحالية.

 وردا على سؤال عما إذا كان الجهاز الفني حقق مكتسبات إيجابية في مباراته الودية الأخيرة أمام العراق، أجاب: "نعم حققنا الفوز بثلاثية وعانينا وقتها من غيابات مؤثرة ولكن المباراة لأستراليا ظروف خاصة قد تجبرنا على اجراء تعديلات على التشكيلة وطريقة اللعب بما يتماشى مع طبيعة المنتخب المنافس.

واضاف: بشكل عام، وفقا لخبراتي فان المنتخب الساعي للفوز عليه الهجوم دون ان يكتفي فقط بالدفاع لذا سنحاول اللعب بطريقة متوازنة تراعي الشقين، وغدا عند الخامسة ستتضح كافة التفاصيل بخصوص التشكيلة وطريقة الاداء التكتيكي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوت يؤكد أننا سنواجه متصدر المجموعة ونؤمن بقدرات اللاعبين و نأمل حضور الجماهير بوت يؤكد أننا سنواجه متصدر المجموعة ونؤمن بقدرات اللاعبين و نأمل حضور الجماهير



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوت يؤكد أننا سنواجه متصدر المجموعة ونؤمن بقدرات اللاعبين و نأمل حضور الجماهير بوت يؤكد أننا سنواجه متصدر المجموعة ونؤمن بقدرات اللاعبين و نأمل حضور الجماهير



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون مثيرة في فستان أسود بحفلة أغنيتها

نيويورك ـ مادلين سعاده

ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا

GMT 05:43 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

تعرف على شاطئ ""Musselwick المحاط بالمنحدرات
 العرب اليوم - تعرف على شاطئ ""Musselwick المحاط بالمنحدرات
 العرب اليوم - مشعل حسين  تروي قصتها في "بي بي سي" عبر كتاب

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 23:29 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها

GMT 09:14 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

عصابة تأكل امرأة حية أمام زوجها قبل قتلهما

GMT 12:22 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مشكلات صحية تواجهها المرأة بسبب ممارسة الجنس

GMT 13:19 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مصري يطالب زوجته بممارسة الجنس مع صديقه في "ليلة الدخلة"

GMT 23:55 2015 الجمعة ,23 كانون الثاني / يناير

ممارسة الجنس من خلال الوضع الأعلى للمرأة أخطر على الرجال

GMT 19:20 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

معلومات لاتعرفها عن قصة نبي الله لوط مع قومه
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab