برشلونة يبحث عن اتفاق مع ويفا بشأن أعلام الاستقلال
آخر تحديث GMT15:59:13
 العرب اليوم -
صندوق النقد الدولي يحض لبنان على تخطي العقبات في النقاش حول الإصلاحات الأساسية رئيس الوفد الفني السوداني في مفاوضات سد النهضة يؤكد سنتخذ الخطوات اللازمة لحماية حقوقنا المائية رئيس الوفد الفني السوداني في مفاوضات سد النهضة يؤكد أن السودان لديه كثير من الخيارات في التعاطي مع ملف سد النهضة رئيس الوفد الفني السوداني في مفاوضات سد النهضة صالح حمد يصرح نتوقع من الاتحاد الإفريقي أن يضع الأمور في نصابها فيما يتعلق بملء وتشغيل سد النهضة الحكومة المغربية تقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية في البلاد إلى 10 سبتمر المقبل ضمن الجهود المبذولة لمكافحة تفشي وباء كورونا وزيرا الخارجية المصري والأميركي يؤكدان في اتصال هاتفي أهمية دعم وقف إطلاق النار في ليبيا وزارة الخزانة الأميركية تؤكد أن واشنطن تفرض عقوبات مرتبطة بليبيا على 3 أفراد وشركة في مالطا وزيرا الخارجية المصري واليوناني يوقعان اتفاقا لترسيم الحدود البحرية روسيا تجهز مستشفى ميدانيا في بيروت للمساعدة في علاج مصابي الانفجار الفنانة الشابة نانسي صلاح تنشر أول صورة لها بعد إصابتها بجرح عميق في انفجار بيروت
أخر الأخبار

برشلونة يبحث عن اتفاق مع "ويفا" بشأن "أعلام الاستقلال"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - برشلونة يبحث عن اتفاق مع "ويفا" بشأن "أعلام الاستقلال"

برشلونة
برشلونة - العرب اليوم

اجتمع ممثلون عن نادي برشلونة الإسباني والاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) اليوم الجمعة في مقر الأخير بمدينة نيون السويسرية، للحديث حول قيام جماهيره برفع أعلام مؤيدة لاستقلال اقليم كتالونيا عن إسبانيا في محاولة للتوصل لاتفاق بين الطرفين يحول دون فرض عقوبات على البلاوجرانا مستقبلا.

ووفقا للأخبار القادمة من النادي، فإن ممثلين عن الإدارة الكتالونية طلبوا بمراجعة اللائحة التأديبية للويفا في هذا الصدد، وذلك في مستهل سلسلة من الاجتماعات المنتظر عقدها بين ممثلي المؤسستين الكبيرتين.

وتهدف هذه الاجتماعات، وفقا لنادي برشلونة، لنقل رسالة إلى الويفا مفادها أن رفع هذه الأعلام "لا ينقل رسالة سياسية" وإنما "ينقل مشاعر شعبية قديمة جدا".

وخلال الاجتماعات المقبلة سيتم أيضا "استعراض الواقع المجتمعي الكتالوني وأن حمل الأعلام هو أمر عادي في حياة الكتالونيين اليومية وفي النادي على حدٍ سواء".

كان (ويفا) قد فرض غرامة بقيمة 30 ألف يورو على النادي الكتالوني بعد أن رفع مشجعوه أعلاما وترديد شعارات مؤيدة لاستقلال الاقليم ذي الحكم الذاتي خلال مواجهة يوفنتوس الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي أقيم في العاصمة برلين، وانتهى بفوز البرسا (3-1).

جدير بالذكر أن التقرير المقدم من أحد مراقبي الويفا أوصى، في ضوء تلك الأحداث، بتوقيع غرامة قدرها خمسون ألف يورو على نادي برشلونة فضلا عن غلق ملعب الكامب نو في كل مرة تحدث فيها أحداث مماثلة خلال السنوات الثلاثة القادمة.

ومن جانبه، قدم البرسا دفوعه ليتم تخفيض العقوبة إلى 30 ألف يورو ولكن رئيس برشلونة نفسه، جوزيب ماريا بارتوميو، أكد في حديثه للصحافة وللويفا "استحالة" تجنب رفع هذه الأعلام خلال مباريات الكتيبة الكتالونية.

ويهدف النادي للتوصل إلى اتفاق نهائي مع الاتحاد المسير للعبة في القارة العجوز تحسبا لما قد يحدث في المباريات القادمة، لاسيما، مباراة الثلاثاء القادم في كأس السوبر الأوروبي أمام إشبيلية والتي ستقام في العاصمة الجورجية تبليسي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة يبحث عن اتفاق مع ويفا بشأن أعلام الاستقلال برشلونة يبحث عن اتفاق مع ويفا بشأن أعلام الاستقلال



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 21:31 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

حقيقة وفاة إليسا في حادث انفجار بيروت

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab