النصر يحقق أول فوز في الدوري السعودي على حساب نجران
آخر تحديث GMT07:12:48

النصر يحقق أول فوز في الدوري السعودي على حساب نجران

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - النصر يحقق أول فوز في الدوري السعودي على حساب نجران

نادي النصر
الرياض - العرب اليوم

حقق فريق النصر أول فوز له بالدوري السعودي لكرة القدم هذا الموسم اثر تغلبه الجمعة على ضيفه نجران بهدفين نظيفين في الجولة الثالثة من المسابقة ليستعيد الفريق ثقته بنفسه بعد تعادله في أول مباراتين.

وكان النصر قد تعادل في اولى مبارياته بالدوري أمام هجر سلبيا قبل أن يتعادل أيضا في مباراته الثانية مع القادسية بهدفين لكل منهما.

وبهذا الفوز رفع النصر رصيده إلى خمس نقاط وقفز للمركز السادس مؤقتا فيما تجمد رصيد نجران عند نقطة واحدة فقط في المركز العاشر مؤقتا، حصل عليها بعد تعادل في الجولة الثانية مع الوحدة بهد لكل منهما.

وتقدم موديبو مايجا للنصر في الدقيقة 36 من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 51 عندما لعب أدريان ميرزيفسكي الكرة من ضربة حرة مباشرة اصطدمت بقدم ممادو واجو مدافع نجران ودخلت مرماه.

ويلعب النصر مع مضيفه الأهلي يوم 18 تشرين أول/أكتوبر المقبل في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز فيما يستضيف نجران ضيفه الشباب يوم 17 تشرين أول أكتوبر المقبل في ذات الجولة.

وجاء الربع ساعة الأول من الشوط الأول سجالا بين الفريقين لاسيما وأن كلاهما بدأ المباراة مهاجما بحثا عن احراز هدف مبكر ولكن هجمات الفريقين لم تشكل أي خطورة على المرميين بسبب تألق الدفاع.

وبمرور الوقت انكمش فريق نجران لوسط ملعبه واعتمد على الهجمات المرتدة السريعة في الوقت الذي كثف فيه فريق النصر هجماته وفرض سيطرته على المباراة.

وكشر النصر عن أنيابه الهجومية في الدقيقة 25 عندما لعب شايع شراحيلي كرة عرضية من الناحية اليسرى داخل منقطة جزاء نجران فشل في إبعادها المدافعون ليقابلها موديبو مايجا بقدمه لكن عبد العزيز تكروني تألق وانقذ الكرة قبل أن يشتتها الدفاع لتضيع أخطر فرصة للنصر.

وفي الدقيقة 28 لعب يحيى الشهري كرة عرضية داخل منطقة جزاء نجران ارتقى إليها عمر هوساوي وقابلها برأسه لكن كرته تمر بجوار القائم الأيسر للحارس تكروني.

وأنقذت العارضة فريق نجران من هدف مؤكد في الدقيقة 32 عندما لعب خالد الغامدي كرة عرضية من الناحية اليمنى ارتقى إليها مايجا وسددها برأسه لكن كرته تصطدم بالعارضة وتخرج لضربة مرمى.

وتألق تكروني وأنقذ مرماه من هدف مؤكد في الدقيقة 34 عندما استلم يحيى الشهري على حدود من طقة جزاء نجران ليسدد كرة أرضية قوية أمسكها تكروني على مرتين.

وكنتيجة طبيعية لضغط النصر الهجومي استطاع مايجا أن يحرز الهدف الأول في الدقيقة 36 عندما لعب يحيى الشهري كرة بينية لها ليسددها مباشرة على يمين تكروني لحظة خروجه من المرمى.

لم يتغير الحال بعد الهدف وواصل فريق النصر ضغطه على مرمى نجران بحثا عن إضافة هدف ثان لكنه فشل في ذلك ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم النصر بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى نجران أولى تبديلاته بإشراك وسام وهيب يعقوب بدلا من عبد الاله الفضل في محاولة لتنشيط الهجوم.

ورغم محاولات نجران لفرض سيطرته على اللعب لكن النصر تمكن من احراز الهدف الثاني في الدقيقة 51 عندما لعب أدريان ميرزيفسكي الكرة من ضربة حرة مباشرة اصطدمت بممادو واجو ،مدافع نجران، وسكنت المرمى ليتقدم النصر بهدفين نظيفين.

استمرت محاولات النصر الهجومية وفي الدقيقة 56 سدد ميرزيفسكي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لتكروني.

وانحصر اللعب في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 71 والتي شهدت أول هجمات فريق نجران عندما سدد فيصل الحربي الكرة من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء حولها متعب شراحيلي حارس النصر لضربة ركنية لم يستفد نها مهاجمو نجران.

وفي الدقيقة 74 أجرى النصر اولى تبديلاته بإشراك نايف هزازي بدلا من مايجا في محاولة لتنشيط الهجوم وأجرى نجران تبديلين دفعة واحدة في محاولة لتعديل النتيجة أو على الأقل تقليص الفراق حيث شارك معن الخضري وعبد العزيز مبارك بدلا من سلطن مندش وأبو بكر تامبادو.

وأصبحت المباراة سجالا بين الفريقين لكن دون أي خطورة تذكر على مرمى الفريقين حتى جاءت الدقيقة 82 والتي شهدت تسديدة قوية من نايف هزازي تصدى تكروني ببراعة.

وأضاع فيصل الحربي فرصة هدف لنجران في الدقيقة 84 عندما استلم كرة بينية من وسام ووهيب لكنه سدد الكرة ضعيفة لتصل سهلة لشراحيلي.

وفي الدقيقة 87 أجرى النصر ثاني تبديلاته بإشراك يونس مختار بدلا من ميرزيفسكي.

وأضاع يحيى الشهري فرصة إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 89 عندما انطلق نايف هزازي بسرعته حتى وصل داخل منطقة جزاء نجران ومرر الكرة بكعبه لتصل للشهري الذي راوغ ممادو مدافع نجارن وسدد الكرة في جسد تكروني وتعود إليه مرة أخرى لكنه يفشل في السيطرة عليها لتخرج لضربة مرمى.

حاول النصر في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة إضافة هدف ثالث لكن سوء الحظ عانده ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلنا فوز النصر بهدفين نظيفين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر يحقق أول فوز في الدوري السعودي على حساب نجران النصر يحقق أول فوز في الدوري السعودي على حساب نجران



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر يحقق أول فوز في الدوري السعودي على حساب نجران النصر يحقق أول فوز في الدوري السعودي على حساب نجران



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون مثيرة في فستان أسود بحفلة أغنيتها

نيويورك ـ مادلين سعاده

ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا

GMT 05:43 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

تعرف على شاطئ ""Musselwick المحاط بالمنحدرات
 العرب اليوم - تعرف على شاطئ ""Musselwick المحاط بالمنحدرات
 العرب اليوم - مشعل حسين  تروي قصتها في "بي بي سي" عبر كتاب

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 23:29 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها

GMT 09:14 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

عصابة تأكل امرأة حية أمام زوجها قبل قتلهما

GMT 12:22 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مشكلات صحية تواجهها المرأة بسبب ممارسة الجنس

GMT 13:19 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مصري يطالب زوجته بممارسة الجنس مع صديقه في "ليلة الدخلة"

GMT 23:55 2015 الجمعة ,23 كانون الثاني / يناير

ممارسة الجنس من خلال الوضع الأعلى للمرأة أخطر على الرجال

GMT 19:20 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

معلومات لاتعرفها عن قصة نبي الله لوط مع قومه
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab