الجماهير المصرية تترقب المواجهة القوية بين الأهلي والزمالك
آخر تحديث GMT07:12:48

الجماهير المصرية تترقب المواجهة القوية بين "الأهلي" و"الزمالك"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الجماهير المصرية تترقب المواجهة القوية بين "الأهلي" و"الزمالك"

نهائي كأس مصر
القاهرة - العرب اليوم

تترقب جماهير الكرة المصرية، قمة كأس مصر عندما يواجه بطل الدوري "الزمالك" غريمه التقليدي "الأهلي" في المباراة التي ستعقد الاثنين عند السابعة مساء على إستاد بتروسبورت في التجمع الخامس، حيث يرغب كلا الفريقين في إضافة بطولات جديدة إلى رصيدهما من الإنجازات.
ويرغب "الأهلي" في رد اعتباره وتعويض خسارة بطولة الدوري تحت قيادة مدربه فتحي مبروك، عندما يواجه "الزمالك" الأكثر حظًا والذي يسعى إلى إنهاء الموسم المحلي بشكل مثالي، قبل أن ينطلق الموسم الجديد بلقاء قمة آخر في كأس السوبر الشهر المقبل.

واستعد "الأهلي" بشكل قوي لتلك المواجهة، وأغلق مبروك التمرين الأخير، خوفًا من وجود بعض أنصار "الزمالك" الذين يسعون إلى معرفة طريقة اللعب، ورغم حضور الجماهير لجزء من التمرين، لكنهم استجابوا في النهاية لفتحي مبروك وخرجوا من بعد نصف ساعة من بداية التمرين.
والملفت للانتباه أن "الأهلي" تدرب بشكل قوي على ركلات الجزاء، في ظل احتمالية لجوء القطبين لها، في حالة انتهاء المباراة بالتعادل وعدم حسمها في الوقت الأصلي.

وأوضح مساعد مدرب "الأهلي" أحمد أيوب، أن فريقه يمتلك دوافع كثيرة للفوز بلقب كأس مصر، مشيرًا إلى أن الفريق يضم عناصر متميزة قادرة على تقديم عرض قوي والفوز بالكأس.
وأفاد أيوب: "المباراة ستكون صعبة، خصوصًا أن المنافس لديه نفس الرغبة بالفوز بالبطولة، ولأن آخر مباراة جمعت الفريقين في الدوري حسمها الأهلي لصالحه بهدفي مؤمن زكريا، وهو ما يجعل لقاء الكأس في غاية الأهمية لكلا الفريقين".

ويسعى الفريق الأبيض إلى الفوز للتتويج بالبطولة وحصد الثنائية، بعدما فاز منذ فترة ببطولة الدوري العام، وفي الوقت نفسه يريد البرتغالي فيريرا الثأر من الخسارة التي تعرض لها "الزمالك" في مباراة الفريقين ضمن الدور الثاني لمسابقة الدوري، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد، بالرغم من أن الترشيحات كانت تصب لمصلحة "الزمالك" وقتها.
وتعد المباراة "بروفة" قوية لفريق "الزمالك" قبل مباراته المرتقبة أمام "النجم الساحلي" ضمن ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها 27 من أيلول / سبتمبر الجاري في تونس.

وتحضر "الزمالك" للمباراة بجدية بعد التأهل إلى النهائي على حساب "سموحة" في الدور نصف النهائي بركلات الترجيح، ورفض المدير الفني منح اللاعبين راحة في ظل ضيق الوقت، خصوصًا وأن الفريق الأبيض يسعى إلى التتويج باللقب.
ويفتقد "الزمالك" في المباراة خدمات الثنائي محمد إبراهيم، وزميله إبراهيم صلاح بسبب الإصابة، في حين يستعيد الفريق خدمات أيمن حفني بعد جاهزيته للمباراة.

واختتم الفريق الأبيض تدريباته الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وشهد التدريب تركيز البرتغالي فيريرا على بعض الجوانب الخططية والفنية لتطبقيها في المباراة، وتم تدريب اللاعبين على تسديد ركلات الترجيح، خصوصًا وأنه قد يتم اللجوء إليها في المباراة.
وحرص الجهاز الفني للفريق على دراسة الفريق المنافس جيدًا، ومن المقرر أن يلقي فيريرا محاضرة أخيرة على لاعبي الفريق الاثنين يشرح خلالها طريق اللعب ونقاط القوة والضعف في "الأهلي".

وكان فيريرا أكد للاعبيه من قبل أن خط وسط "الأهلي" يعد أقوى خطوط الفريق، وطالب "الزمالك" بامتلاك منطقة وسط الملعب للسيطرة على زمام الأمور.
ورصد مجلس إدارة النادي الأبيض مكافآت خاصة للاعبين في حالة الفوز على "الأهلي" والتتويج باللقب، وحرص رئيس النادي على مساندة الفريق في تدريب السبت وطالبهم بضرورة الفوز على النادي "الأهلي".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجماهير المصرية تترقب المواجهة القوية بين الأهلي والزمالك الجماهير المصرية تترقب المواجهة القوية بين الأهلي والزمالك



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجماهير المصرية تترقب المواجهة القوية بين الأهلي والزمالك الجماهير المصرية تترقب المواجهة القوية بين الأهلي والزمالك



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون مثيرة في فستان أسود بحفلة أغنيتها

نيويورك ـ مادلين سعاده

ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا

GMT 05:43 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

تعرف على شاطئ ""Musselwick المحاط بالمنحدرات
 العرب اليوم - تعرف على شاطئ ""Musselwick المحاط بالمنحدرات
 العرب اليوم - مشعل حسين  تروي قصتها في "بي بي سي" عبر كتاب

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 23:29 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها

GMT 09:14 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

عصابة تأكل امرأة حية أمام زوجها قبل قتلهما

GMT 12:22 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مشكلات صحية تواجهها المرأة بسبب ممارسة الجنس

GMT 13:19 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مصري يطالب زوجته بممارسة الجنس مع صديقه في "ليلة الدخلة"

GMT 23:55 2015 الجمعة ,23 كانون الثاني / يناير

ممارسة الجنس من خلال الوضع الأعلى للمرأة أخطر على الرجال

GMT 19:20 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

معلومات لاتعرفها عن قصة نبي الله لوط مع قومه
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab