الخارجية الأميركية تعرض المساعدة على الشرطة البريطانية بعد هجمات لندن
آخر تحديث GMT21:50:57
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

الخارجية الأميركية تعرض المساعدة على الشرطة البريطانية بعد هجمات لندن

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الخارجية الأميركية تعرض المساعدة على الشرطة البريطانية بعد هجمات لندن

وزارة الخارجية الأميركية
واشنطن - العرب اليوم

أعلنت هيذر ناورت الناطقة باسم الخارجية الأمريكية إدانة الولايات المتحدة للهجمات التى شهدتها العاصمة البريطانية لندن الليلة الماضية، وأسفرت عن مقتل 7 أشخاص وإصابة 50 آخرين. وكتب الحساب الرسمى للخارجية الأمريكية عبر موقع التدوينات الصغيرة "تويتر": "تدين الولايات المتحدة الهجمات الجبانة التي استهدفت المدنيين الأبرياء في لندن مساء أمس".

وتابعت:"نفهم أن شرطة المملكة المتحدة تتعامل مع هذه الحوادث على أنها هجمات إرهابية ونحن مستعدون لتقديم أي سلطات مساعدة إذا طُلبت". واختتمت تغريداتها قائلة :"قلوبنا مع عائلات الضحايا وأحبائهم، ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين.. إن الأمريكيين جميعا متضامنون مع شعب المملكة المتحدة".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخارجية الأميركية تعرض المساعدة على الشرطة البريطانية بعد هجمات لندن الخارجية الأميركية تعرض المساعدة على الشرطة البريطانية بعد هجمات لندن



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab