مواطنون في كوريا الشمالية ينظمون مسيرات داعمة لقرارات الحزب الحاكم
آخر تحديث GMT11:05:57
 العرب اليوم -
السفارة الأمريكية في الرياض تدين القصف الحوثي على جازان متحدث باسم الحكومة الإيرانية يصرح لا يمكن لإدارة بايدن أن تواصل سياسة ترامب وتنتظر نتائج مختلفة المتحدث باسم الحكومة الإيرانية يصرح نحذر من أي إجراء غربي مخالف لتوقعاتنا لأنه سيؤثر على الجهود الدبلوماسية الحكومة الإيرانية تصرح اتهامات نتانياهو لطهران باستهداف السفينة الإسرائيلية في بحر عمان ترمي لتحقيق أهداف داخلية وخارجية الخارجية الأردنية تدين إطلاق مليشيات الحوثي مقذوفا عسكريا في احدى القرى الحدودية بمنطقة جازان وزارة الخارجية البحرينية تندد وتستنكر إطلاق ميليشيات الحوثي مقذوفاً عسكرياً تجاه إحدى القرى الحدودية بمدينة جازان بالسعودية الخارجية المصرية تصرح مصر تجدد دعمها الكامل والمستمر لما تتخذه السعودية من تدابير وإجراءات لحماية وصون أمنها واستقرارها الخارجية المصرية تدين استهداف ميليشا الحوثي قرية سعودية بمقذوف عسكري الدفاع المدني السعودي يعلن عن سقوط مقذوف عسكري أطلقته ميليشيا الحوثي تجاه إحدى القرى الحدودية بمنطقة جازان الدفاع المدني السعودي يعلن عن إصابة 5 مدنيين بينهم 3 مواطنين بإصابات متوسطة نتيجة تطاير شظايا المقذوف في جازان
أخر الأخبار

مواطنون في كوريا الشمالية ينظمون مسيرات داعمة لقرارات الحزب الحاكم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مواطنون في كوريا الشمالية ينظمون مسيرات داعمة لقرارات الحزب الحاكم

كوريا الشمالية
سيول - العرب اليوم

نظم جنود ومدنيون في كوريا الشمالية مسيرات مشتركة في جميع أنحاء البلاد، ودعوا إلى التعاون على مستوى البلاد لتنفيذ سياسات وقرارات جديدة تم اتخاذها خلال مؤتمر حزبي نادر.

وعقدت كوريا الشمالية المؤتمر الثامن لحزب العمال الحاكم الذي انتهى في الأسبوع الماضي، حيث كشفت النقاب عن خطة جديدة للتنمية الاقتصادية مدتها خمس سنوات، تركز على الاعتماد على الذات في مواجهة تداعيات جائحة فيروس كورونا، والعقوبات العالمية ضد نظامها، حسبما أفادت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية، إنه تم تنظيم مسيرات مشتركة للجنود والمدنيين أمس الثلاثاء، في أقاليم بيونغان الشمالي وهوانغهيه الشمالي وجاكانغ وهامكيونغ الجنوبي للتنفيذ الكامل للقرارات التي اتخذت في مؤتمر الحزب الثامن.

وأضافت الوكالة "المشاركون بمن فيهم رؤساء لجان الأقاليم في الحزب الحاكم، أعربوا عن دعمهم الثابت لقرارات المؤتمر وأجروا مناقشات حول كيفية تحقيق الأهداف المحددة خلال التجمع".

وعلى وجه الخصوص، تعهدوا بتنفيذ خطة التنمية الاقتصادية الخمسية التي كشف عنها الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، خلال مؤتمر الحزب مع الاعتراف بنواقص خطته السابقة للتنمية.

وقد واجه اقتصاد كوريا الشمالية تحديات متعددة، بما في ذلك إغلاق الحدود بسبب جائحة كورونا والعقوبات العالمية، كما تضررت البلاد بشدة من جراء الأعاصير الصيفية المتتالية في العام الماضي.

وعلى الرغم مما صاحب الإعلان عن خطة التنمية الخمسية من ضجة كبيرة، قرر الشمال خلال اجتماع برلماني لاحق زيادة ميزانيته للمشاريع الاقتصادية لهذا العام بنسبة 0.6% فقط، وهو ما يراه الخبراء بأنه مؤشر على المأزق الذي تواجهه البلاد.
 

 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواطنون في كوريا الشمالية ينظمون مسيرات داعمة لقرارات الحزب الحاكم مواطنون في كوريا الشمالية ينظمون مسيرات داعمة لقرارات الحزب الحاكم



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 15:14 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

جرين يارد تحتفل بنجاح مهمة مسبار الأمل

GMT 11:14 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

الكشف عن سبب التوتر بين الصين ومؤسس "علي بابا"

GMT 07:33 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

تويتر يطلق علامة القرصنة على المحتوى المُخترق

GMT 07:11 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

جوجل يختبر واجهة جديدة لـ«البحث الصوتي»

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab