مكاتب ولايات السلطنة تواصل استقبال المعزين في وفاة المغفور له السلطان قابوس
آخر تحديث GMT13:25:35
 العرب اليوم -

مكاتب ولايات السلطنة تواصل استقبال المعزين في وفاة المغفور له السلطان قابوس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مكاتب ولايات السلطنة تواصل استقبال المعزين في وفاة المغفور له السلطان قابوس

السلطان قابوس بن سعيد
عمان - العرب اليوم

استقبل سعادة مسلم بن نصيب الشنفري والي ولاية ضلكوت اليوم وفد من مديرية حوف بالجمهورية اليمنية الشقيقة لتقديم العزاء في وفاة المغفور له بأذن الله تعالى جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور - طيب الله ثراه -.

وعبر الوفد عن بالغ حزنهم الشديد في وفاة جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور - رحمة الله - سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة.

شمال الشرقية

كما استقبل سعادة الشيخ حمد بن سالم الأغبري القائم بأعمال محافظ شمال الشرقية اليوم جموع المعزين من المسؤولين بالمؤسسات الحكومية والخاصة والشيوخ والرشداء وأعيان ومواطني ولاية إبراء وولايات المحافظة والمقيمين الذي قدموا تعازيهم الصادقة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور - طيب الله ثراه - وذلك بمكتب سعادة والي إبراء .

وعبر المعزين عن صادق المواساة والتعازي في المصاب الجلل الذي ألم بعمان حكومة وشعبا داعين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنان مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا .

لوى

واستقبل سعادة الشيخ حمد بن خليفة العبري والي لوى بمكتب والي لوى المواطنين والمقيمين من مختلف قرى الولاية المعزين في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور - طيب الله ثراه -.

داعين الله عز وجل أن يتغمده بالرحمة وأن يسكنه فسيح جناته.

جعلان بني بو علي

كما استقبل سعادة الشيخ محسن بن حمد المسكري والي ولاية جعلان بني بو علي جموع المعزين من أبناء الولاية في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور - طيب الله ثراه -.

رافعين أكف الضراعة إلى الله عز وجل أن يغفر لفقيد السلطنة وفقيد الأمة في واسع رحمته كما أدى الأهالي في جوامع ومساجد الولاية صلاة الغائب للمغفور له بإذن الله تعالي جلالة السلطان قابوس رحمه الله برحمته الواسعة.

مقشن

بينما استقبل سعادة الشيخ احمد بن مسلم جداد والي مقشن اليوم جموع المعزين من المسؤولين والشيوخ وأبناء الولاية والمقيمين في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور - طيب الله ثراه -.

وقد عبر جموع المعزين عن بالغ حزنهم وصادق مواساتهم سائلين المولى جلت قدرته أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ومغفرته ويدخله فسيح جناته.

شليم وجزرالحلانيات

واستقبل عمر بن سيف بن حفيظ الرواس نائب والي شليم وجزر الحلانيات بمكتب الوالي بشليم جموع المعزين من المواطنين والمقيمين في وفاة المغفور له بإذن الله جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور - طيب الله ثراه -.

حيث قدموا التعازي والمواساة إلى الأسرة المالكة الكريمة متضرعين للمولى عز وجل أن يتغمد فقيد الوطن بواسع رحمته وأن يسكنه جناته وأن يلهم الشعب العماني جميعا الصبر والسلوان.

سدح

فيما استقيل سالم بن محمد المعمري نائب والي سدح المواطنين والمقيمين من مختلف مناطق الولاية لتقديم واجب العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور - طيب الله ثراه -.

وقدم المعزون التعازي معبرين عن بالغ الحزن وصادق المواساة في فقيد عمان متضرعين إلى الله أن يتغمده بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته.

رخيوت

كما استقبل سعادة سيف بن أحمد سعيد الغريبي والي ولاية رخيوت المعزين من أبناء الولاية في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور - طيب الله ثراه -.

رافعين أكف الضراعة إلى الله عز وجل أن يغفر لفقيد السلطنة وفقيد الأمة في واسع رحمته كما أدى الأهالي في جوامع ومساجد الولاية صلاة الغائب للمغفور له بإذن الله تعالي جلالة السلطان قابوس رحمه الله برحمته الواسعة.

المضيبي

واستقبل سعادة الشيخ عبدالعزيز بن سالم آل عبد السلام والي المضيبي في ولاية المضيبي بمحافظة شمال الشرقية جموع المعزين من أهالي الولاية في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى جلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور - طيب الله ثراه -.

وتضرع المعزون أكفهم بالدعاء إلى الله عز وجل أن يرحم جلالة السلطان قابوس وينزله منازل الأبرار والشهداء والصالحين وأن يجزيه عن عمان وشعبها خير الجزاء.

دماء والطائيين

وبمشاعر مليئة بالحزن والأسى توافد جموع المعزين من المواطنين والمقيمين ومسؤولي المؤسسات الحكومية والخاصة بولاية دماء والطائيين لتأدية واجب العزاء على وفاة المغفور له بإذن الله تعالى السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور طيب الله ثراه، بمكتب والي دماء والطائيين وكان في استقبال المعزين الشيخ حميد بن علي بن حميد الجساسي نائب والي دماء والطائيين والشيخ سليمان بن محمد بن علي البوسعيدي نائب والي دماء والطائيين بنيابة دماء.

حيث بدأ استقبال المعزين في تمام الساعة التاسعة صباحاً إلى الواحدة مساءً ومن الساعة الرابعة مساءً إلى الخامسة والنصف مساءً.

وعبر الأهالي في زيارتهم عن بالغ الأسى وعظيم الامتنان على فقدان الرجل الذي أرسى دعائم الأمن والأمان في ربوع عمان وكان حديث العزاء الإنجازات التي حظيت بها ولايات السلطنة خلال عهد المغفور له بإذن الله تعالى السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور ولسان حالهم يلهج بالدعاء له أن يجازيه الله خير الجزاء والإحسان على ما بناه.

جنوب الباطنة
 

وإستقبل سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ جنوب الباطنة وسعادة الشيخ الدكتور هلال بن علي الحبسي والي الرستاق بقاعة مكتب والي الرستاق جموع المواطنين والمقيمين بولاية الرستاق الذين توافدوا لتقديم العزاء الواجب لفقيد عمان وباني نهضتها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور طيب الله ثراه، وقد اعرب المواطنين الذين قدموا من مختلف القرى التابعة لولاية الرستاق عن حزنهم الشديد للمصاب الجلل الذي خيم على عمان من أقصاها إلى أقصاها لرحيل سيد عمان وباني عزتها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد طيب الله ثراه، داعين الله عز وجل المغفرة والرحمة لفقيد عمان وأن يدخله فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وحسن ولئك رفيقا، مجددين العهد والولاء لسلطان عمان الجديد حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور المعظم حفظه الله ورعاه. داعيين الله بأن يحفظ عمان وسلطانها من كل سوء.ومن جانب أخر استقبل اصحاب السعادة ولاة ولايات محافظة جنوب الباطنة جموع المواطنين والمقيمين الذين توافدوا لتقديم العزاء الواجب لفقيد عمان وباني نهضتها حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور طيب الله ثراه.
arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكاتب ولايات السلطنة تواصل استقبال المعزين في وفاة المغفور له السلطان قابوس مكاتب ولايات السلطنة تواصل استقبال المعزين في وفاة المغفور له السلطان قابوس



تتمتع بالجمال وبالقوام الرشيق والممشوق

يولاندا حديد في إطلالات نافست بها بناتها جيجي وبيلا

واشنطن ـ رولا عيسى

GMT 03:37 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

تعرف على أفضل الأماكن السياحية في عجمان للعائلات 2020
 العرب اليوم - تعرف على أفضل الأماكن السياحية في عجمان للعائلات 2020

GMT 00:38 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

نانسي عجرم تؤكد أن خجلها هو سبب أزمتها في "ذا فويس كيدز"

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 15:19 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

عمرو أديب يعرض محادثة جرت بين محمد على وقيادي إخواني

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 09:08 2019 الثلاثاء ,17 كانون الأول / ديسمبر

"فالكون-9" يحمل إلى الفضاء قمرا جديدا للاتصالات

GMT 09:01 2020 الخميس ,16 كانون الثاني / يناير

قاضية قضية قتيل فيلا نانسي عجرم تخرج عن صمتها لأول مرة

GMT 02:46 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

سرحان يكشف عن شرط إسقاط منع سفر كارلوس غصن

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 07:43 2013 الإثنين ,21 كانون الثاني / يناير

وجود الدم في البراز إنذار بسرطان القولون

GMT 08:43 2018 السبت ,05 أيار / مايو

ثلاثون بلاء كان يستعيذ منها النبي

GMT 17:15 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 00:50 2020 الثلاثاء ,07 كانون الثاني / يناير

زوكربيرغ يتسوق في الأعياد لشراء تلفزيون في التخفيضات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab