طالبان ترفض ادعاءات حول تآمرها مع روسيا ضد الأمريكيين
آخر تحديث GMT06:50:15
 العرب اليوم -
روسيا تعلن تصدير دواء "أفيفافير" إلى 17 دولة أخرى مجلس الأمن القومي التركي يعلن " شعبنا لن يتهاون في حماية مصالحه في البر والبحر والجو" انفجار سيارة مفخخة في "تل حلف" السورية الخاضعة لسيطرة تركيا الخارجية الأميركية تؤكد التعاون مع السعودية يحمي قواتنا من الحوثيين المدعومين من إيران الخارجية الأميركية تعلن عن إطلاق حوار استراتيجي مع السعودية والإمارات والكويت لتعميق الروابط الرئيس اليمني يعلن أن الحوثيون يرفضون مبادرات السلام السعودية والأممية وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش يؤكد أن معاهدة السلام الإماراتية الإسرائيلية تحفز على تضافر الجهود لتعزيز الاستقرار والأمن في منطقتنا فرنسا تفتح تحقيقا مع أحد المصارف حول جرائم ضد الإنسانية في السودان إصابة مهاجم ميلان الإيطالي زلاتان إبراهيموفيتش بـ فيروس كورونا وزير الخارجية المصري يؤكد لنظيره الفرنسي على ضرورة العمل المشترك لوقف التدخلات السلبية المزعزعة للأمن والاستقرار في ليبيا
أخر الأخبار

"طالبان" ترفض ادعاءات حول "تآمرها" مع روسيا ضد الأمريكيين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "طالبان" ترفض ادعاءات حول "تآمرها" مع روسيا ضد الأمريكيين

حركة "طالبان" الأفغانية
كابل - العرب اليوم

رفضت حركة "طالبان" الأفغانية، الجمعة، ادعاءات حول "تآمر" بينها وبين روسيا في أفغانستان ضد الأمريكيين، مؤكدة أن نشر هذه الادعاءات من صنع أعداء عملية السلام في البلاد وفي حديث لوكالة "سبوتنيك" الروسية عبر الهاتف، أكد الناطق باسم المكتب السياسي لحركة "طالبان" في العاصمة القطرية الدوحة، سهيل شاهين، أن الاتهامات الأمريكية ضد روسيا لا أساس لها من الصحة، وأن الحركة ترفضها بشدة وقال شاهين، ردا على طلب التعليق بشأن اتهامات الولايات المتحدة لروسيا بأنها تحاول شراء مسلحين من "طالبان" لقتل العسكريين الأمريكيين: "هذه الادعاءات لا أساس لها​​​. لا توجد مثقال ذرة من الحقيقة فيها. وهذه التصريحات تعد جزءا من الحملة التي أطلقها معارضو عملية السلام في أفغانستان".

وأضاف شاهين: "نحن نرفض كل هذه الادعاءات جملة وتفصيلا" وردا على سؤال حول اتصال متخصصين من الولايات المتحدة بحركة "طالبان"، قال شاهين: "لم يسألنا الجانب الأمريكي عن هذا، لأنهم يعلمون أنه غير صحيح، ومزيف" ونشرت صحيفة "نيويورك تايمز"، في وقت سابق، مقالا نقلت فيه عن مسؤولين استخباراتيين أمريكيين مجهولين، أن الاستخبارات العسكرية الروسية قدمت مكافآت للمتشددين المرتبطين بـ "طالبان" مقابل تنفيذ هجمات ضد الجنود الأمريكيين في أفغانستان، وأنه تم إبلاغ الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، حول ذلك.

وطالبت السفارة الروسية لدى واشنطن السلطات الأمريكية برد ملائم على التهديدات التي يتعرض لها الدبلوماسيون بسبب ما ينشر عن روسيا وأفغانستان. ووصفت وزارة الخارجية الروسية التقارير الإعلامية بأنها مزيفة. من جانبه قال البيت الأبيض والبنتاغون والاستخبارات الأمريكية إنه لا يوجد ما يؤكد هذه التقارير في الوقت الحالي وإن ترامب لم يبلغ بها من جانبه، وصف المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، مقال "نيويورك تايمز" بأنه "كذبة"، مشيرا إلى أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، لم يبحث هذا الموضوع مع ترامب.

المصدر: سبوتنيك

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طالبان ترفض ادعاءات حول تآمرها مع روسيا ضد الأمريكيين طالبان ترفض ادعاءات حول تآمرها مع روسيا ضد الأمريكيين



تُنسِّقها مع الباند العريض المُلوّن بخطوط مُشرقة ومتداخلة

تألّق ميريام فارس بأجمل إكسسوارات القبعات بطريقةٍ مميَّزة وشبابيةٍ

بيروت - العرب اليوم

GMT 02:44 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أسعار ومواصفات ساوايست الرياضية موديل 2021 في مصر

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab