داعش يواصل تدريب الأطفال على استخدام السلاح ومهارات الاشتباك والمصارعة
آخر تحديث GMT22:28:46
 العرب اليوم -
وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين منظمة التعاون الإسلامي تعقد اجتماعا طارئا الأحد لبحث الأوضاع في القدس وغزة بطلب من السعودية كتائب القسام تؤكد إستهدافها منصّة الغاز في بحر غزة بطائرات مسيّرة إنتحارية
أخر الأخبار

"داعش" يواصل تدريب الأطفال على استخدام السلاح ومهارات الاشتباك والمصارعة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "داعش" يواصل تدريب الأطفال على استخدام السلاح ومهارات الاشتباك والمصارعة

تدمير معاني الطفولة
دمشق ـ نور خوام

بعد أن أصبح مجندًا جديدًا ضمن صفوف تنظيم "داعش" في سورية، بدت طفولته بأنها انتهت عند هذه المرحلة التي بدأ فيها باستخدام السلاح الثقيل، ففي أحدث صور نشرها "داعش" على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر طفل يتم تلقينه أيديولوجية هذا التنظيم المتعطش للدماء ليكون بذلك من أشبال الخلافة، وبالإضافة إلى تعليمه كيفية فك وإعادة تركيب مدفع رشاش من طراز "AK 47"، فهو أيضًا يتعلم مهارات الاشتباك والمصارعة.

داعش يواصل تدريب الأطفال على استخدام السلاح ومهارات الاشتباك والمصارعة

وعلى الرغم من وجود بعض الأطفال تظهر على وجوههم الابتسامة، فإن باقي المتواجدين خلال حصة التدريب يبدو عليهم الشعور بالملل، في الوقت الذي يتصارع فيه اثنين من الصبية الصغار على الأرض، ولا يزيد عمر الأطفال الذين ظهروا في الصور غير مكترثين بإجبارهم على حمل الأسلحة خلال التدريب عن 10 أعوام، هذا وعلى غير العادة في فيديوهات "داعش" للأطفال الجنود، فلم يظهر المنسق من جانب التنظيم.

داعش يواصل تدريب الأطفال على استخدام السلاح ومهارات الاشتباك والمصارعة

ويستمر "داعش" في الترويج عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الفيديوهات التي تحث على العنف، وتظهر اعتمادهم على الأطفال "أشبال الخلافة" كما يطلق عليهم، وزعم مستخدم روسي لمواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع، أن أحد الأطفال وهو أبو عمر القوقاز الذي ظهر في فيديو لـ"داعش"، وهو ينفذ حكمًا بالإعدام على جاسوس متورط في غارة جوية نفذتها قوات التحالف في سورية، ولم يتضح بعد اسمه الحقيقي أو عمره، على أنه من منطقة القوقاز.

داعش يواصل تدريب الأطفال على استخدام السلاح ومهارات الاشتباك والمصارعة

ولا توجد علامة على تغيير التنظيم لخططه في الاستعانة بالأطفال من سورية والعراق لتنفيذ مهام التفجيرات الانتحارية، وعلى الرغم من المواجهات العنيفة الدائرة في كل من سورية والعراق، فإن "داعش" فقد السيطرة على أجزاء من شمال شرق سورية، وخصوصًا في محافظة الحسكة، وأعلنت القوات الكردية أخيرًا عن أن مدينة الحسكة أصبحت خالية تمامًا من "داعش".

داعش يواصل تدريب الأطفال على استخدام السلاح ومهارات الاشتباك والمصارعة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش يواصل تدريب الأطفال على استخدام السلاح ومهارات الاشتباك والمصارعة داعش يواصل تدريب الأطفال على استخدام السلاح ومهارات الاشتباك والمصارعة



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab