تكريم أبناء الشهداء والمصابين والمرابطين في الحد الجنوبي السعودي
آخر تحديث GMT19:13:54
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

تكريم أبناء الشهداء والمصابين والمرابطين في الحد الجنوبي السعودي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تكريم أبناء الشهداء والمصابين والمرابطين في الحد الجنوبي السعودي

وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل
جازان – العرب اليوم

تقرر تكريم أبناء المرابطين المشاركين في عاصفة الحزم وأبناء المصابين والشهداء في الأسبوع الأول من العام الدراسي الجديد، حث وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل على مضاعفة الجهد استعدادا للعام الدراسي الجديد، مؤكدا أهمية اللقاءات الدورية والاجتماعات المستمرة والتواصل بين الوزارة وإدارات التعليم بالمناطق والمحافظات.

وجاء ذلك أثناء المداخلة الهاتفية لوزير التعليم في اللقاء الذي عقد الثلاثاء في الرياض عبر برنامج "لقاء" الإلكتروني بمقر التعليم العام برئاسة وكيل التعليم لشؤون البنات الدكتورة هيا العواد مع القيادات النسائية في الميدان، وذلك للاطلاع على آخر المستجدات لعملية الاستعداد للعام الدراسي الجديد ومتابعة سير العملية التعليمية في مناطق ومحافظات المملكة قبل انطلاق الدراسة.

وأكد الدخيل في مداخلته الهاتفية على أهمية الاستفادة من التقنية في كل ما من شأنه أن يختصر الوقت والجهد في إيصال رسالتنا التعليمية لتحقيق الأهداف التي نسعى لها، مقدما شكره للجهود المبذولة في قطاعي البنين والبنات لضمان سير العملية التعليمية على أكمل وجه.

و أكدت الدكتورة هيا العواد على أهمية تكريم أبناء المرابطين المشاركين في عاصفة الحزم وكذلك أبناء المصابين والشهداء بدءا من الأسبوع الأول للعام الدراسي الجديد، وذلك انطلاقا من مسؤولية الوزارة في برنامج خلافة الغازي، ودعما لجنودنا المرابطين في الحد الجنوبي.

 وأشارت العواد إلى التأكيد على سرعة خدمة المستفيدين والمستفيدات والرد على استفساراتهم سواء من يراجعون بشكل مباشر أو عن طريق برنامج تواصل والسعي لحل ما يواجههم من مشكلات، وأهمية تفعيل القرار المتعلق بافتتاح الحضانات وسرعة حصر المدارس والمرافق التعليمية القابلة لفتح حضانات بها لتشغيلها حرصا على راحة واستقرار معلماتنا.

ودعت العواد إلى الاهتمام ببرامج استقبال الطالبات المستجدات وكذلك التهيئة الإرشادية لطالبات الصف الرابع الابتدائي والأول المتوسط والأول الثانوي، كونها تساعد في تكيف الطالبة مع بيئة المدرسة بعناصرها المختلفة، مؤكدة على أهمية وصول المقررات الدراسية لجميع مدارس البنات وأدلة المعلم، والعناية الخاصة بمقررات التربية الخاصة، وسرعة إبلاغ منسقي المقررات في حال وجود نقص لتسديده.

كما أشارت العواد إلى تطبيق الخطة الإجرائية لانتظام الطالبات والمعلمات، والإشراف على ضبط جودة عمليات التعليم والتعلم وتقويم الطالبات، وسرعة التواصل مع الجهات المعنية لمعالجة سد العجز من المعلمات المجازات والمتقاعدات في المدارس.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكريم أبناء الشهداء والمصابين والمرابطين في الحد الجنوبي السعودي تكريم أبناء الشهداء والمصابين والمرابطين في الحد الجنوبي السعودي



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 13:25 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

آبل تواجه غرامات تصل إلى 27 مليار دولار

GMT 09:49 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

قائمة أفضل سيارات الـSUV الكبيرة في 2021

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 03:43 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 06:00 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

امرأة بريطانية تضع 3 توائم من رحمين منفصلين

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 05:51 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

دبلوماسية الجغرافية المائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab