تكريم أبناء الشهداء والمصابين والمرابطين في الحد الجنوبي السعودي
آخر تحديث GMT13:56:49
 العرب اليوم -

تكريم أبناء الشهداء والمصابين والمرابطين في الحد الجنوبي السعودي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تكريم أبناء الشهداء والمصابين والمرابطين في الحد الجنوبي السعودي

وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل
جازان – العرب اليوم

تقرر تكريم أبناء المرابطين المشاركين في عاصفة الحزم وأبناء المصابين والشهداء في الأسبوع الأول من العام الدراسي الجديد، حث وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل على مضاعفة الجهد استعدادا للعام الدراسي الجديد، مؤكدا أهمية اللقاءات الدورية والاجتماعات المستمرة والتواصل بين الوزارة وإدارات التعليم بالمناطق والمحافظات.

وجاء ذلك أثناء المداخلة الهاتفية لوزير التعليم في اللقاء الذي عقد الثلاثاء في الرياض عبر برنامج "لقاء" الإلكتروني بمقر التعليم العام برئاسة وكيل التعليم لشؤون البنات الدكتورة هيا العواد مع القيادات النسائية في الميدان، وذلك للاطلاع على آخر المستجدات لعملية الاستعداد للعام الدراسي الجديد ومتابعة سير العملية التعليمية في مناطق ومحافظات المملكة قبل انطلاق الدراسة.

وأكد الدخيل في مداخلته الهاتفية على أهمية الاستفادة من التقنية في كل ما من شأنه أن يختصر الوقت والجهد في إيصال رسالتنا التعليمية لتحقيق الأهداف التي نسعى لها، مقدما شكره للجهود المبذولة في قطاعي البنين والبنات لضمان سير العملية التعليمية على أكمل وجه.

و أكدت الدكتورة هيا العواد على أهمية تكريم أبناء المرابطين المشاركين في عاصفة الحزم وكذلك أبناء المصابين والشهداء بدءا من الأسبوع الأول للعام الدراسي الجديد، وذلك انطلاقا من مسؤولية الوزارة في برنامج خلافة الغازي، ودعما لجنودنا المرابطين في الحد الجنوبي.

 وأشارت العواد إلى التأكيد على سرعة خدمة المستفيدين والمستفيدات والرد على استفساراتهم سواء من يراجعون بشكل مباشر أو عن طريق برنامج تواصل والسعي لحل ما يواجههم من مشكلات، وأهمية تفعيل القرار المتعلق بافتتاح الحضانات وسرعة حصر المدارس والمرافق التعليمية القابلة لفتح حضانات بها لتشغيلها حرصا على راحة واستقرار معلماتنا.

ودعت العواد إلى الاهتمام ببرامج استقبال الطالبات المستجدات وكذلك التهيئة الإرشادية لطالبات الصف الرابع الابتدائي والأول المتوسط والأول الثانوي، كونها تساعد في تكيف الطالبة مع بيئة المدرسة بعناصرها المختلفة، مؤكدة على أهمية وصول المقررات الدراسية لجميع مدارس البنات وأدلة المعلم، والعناية الخاصة بمقررات التربية الخاصة، وسرعة إبلاغ منسقي المقررات في حال وجود نقص لتسديده.

كما أشارت العواد إلى تطبيق الخطة الإجرائية لانتظام الطالبات والمعلمات، والإشراف على ضبط جودة عمليات التعليم والتعلم وتقويم الطالبات، وسرعة التواصل مع الجهات المعنية لمعالجة سد العجز من المعلمات المجازات والمتقاعدات في المدارس.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تكريم أبناء الشهداء والمصابين والمرابطين في الحد الجنوبي السعودي تكريم أبناء الشهداء والمصابين والمرابطين في الحد الجنوبي السعودي



البدلات الضخمة صيحة كانت وما تزال رائدة في مشهد الموضة

تعرف على الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها

واشنطن - العرب اليوم

GMT 16:42 2019 السبت ,17 آب / أغسطس

شهيرة تطمأن جمهور محمود ياسين على صحته

GMT 05:19 2016 السبت ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

مارغريت تاتشر أرادت إلغاء التأمين الصحي ومجانية التعليم

GMT 06:32 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

"جزر السيشل" في المحيط الهندي جنة لعشاق الطبيعة

GMT 17:31 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 ورقات بخطّ يد أيمن السويدي تكشف حقيقة مقتل "ذكرى"

GMT 06:01 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

كاتلين أوهاشي تؤدي قصيدة لتناصر ضحايا لاري نصار

GMT 07:48 2015 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

تسع فنادق عالمية تتنافس على جائزة أفضل تصميم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab