الحوثيون يقصفون مصافي عدن للمرة الثانية خلال أسبوعين
آخر تحديث GMT23:42:57
 العرب اليوم -
وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة. الهلال الأحمر الفلسطيني يعلن عن إصابة 27 فلسطينيا خلال مواجهات مع قوات الاحتلال بمحيط البلدة القديمة في القدس مجزرة جديدة تنفذّها اسرائيل في قطاع غزة قبل قليل رئيس بلدية اللد يقول ؛فقدنا السيطرة كليا على المدينة والشوارع تشهد حرب أهلية بين العرب واليهود وأطالب نتنياهو بإدخال الجيش لاستعادة السيطرة". وزارة الصحة في غزة: 32 شهيدًا من بينهم 10 أطفال وسيدة و 220 إصابة بجراح مختلفة، جراء عدوان الإحتلال على قطاع غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة إشتباكات عنيفة في عكّا بين الفلسطينيين والمستوطنين وتظاهرات حاشدة في أم الفحم رفضاً للعدوان على غزة ونصرة للأقصى القناة 12 في التلفزيون الإسرائيلي: إصابة خط أنابيب نفط بين إيلات و عسقلان في هجوم صاروخي من غزة مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جنوب تل أبيب بقصف صاروخي من قطاع غزة
أخر الأخبار

الحوثيون يقصفون مصافي عدن للمرة الثانية خلال أسبوعين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الحوثيون يقصفون مصافي عدن للمرة الثانية خلال أسبوعين

الحوثيين
عدن ـ العرب اليوم

قصفت ميليشيات الحوثيين وصالح مصافى عدن البترولية بمنطقة البريقة بمحافظة عدن مساء اليوم /الاثنين/ بصواريخ الكاتيوشا، مما أدى إلى نشوب حرائق كبرى في المصافى.

وذكرت صحيفة "عدن الغد" الإلكترونية أن الميليشيات قصفت المصافى من مواقعها في مديرية التواهى، فيما سارع مئات المواطنين ورجال الإطفاء إلى المنطقة للسيطرة على الحرائق.

كانت ميليشيات الحوثيين وصالح قد قصفت المصافى قبل ذلك يوم 27 يونيو الماضى، وأدى القصف إلى وفاة مدير عام التشغيل والصيانة وخسائر بلغت أكثر من 40 مليون دولار.

يذكر أن مصافى عدن أنشأتها شركة الزيت البريطانية المحدودة عام 1954 بطاقة تكريرية 150 ألف برميل نفط يوميا، وبعد استقلال جنوب اليمن تم تأسيس الشركة الوطنية عام 1977 لتكون هى المسئولة عن تشغيل المصافى.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحوثيون يقصفون مصافي عدن للمرة الثانية خلال أسبوعين الحوثيون يقصفون مصافي عدن للمرة الثانية خلال أسبوعين



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab