يوسف عثمان يعلن بداية تصوير الموسم الأول من الكهف
آخر تحديث GMT23:39:06
 العرب اليوم -
وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة. الهلال الأحمر الفلسطيني يعلن عن إصابة 27 فلسطينيا خلال مواجهات مع قوات الاحتلال بمحيط البلدة القديمة في القدس مجزرة جديدة تنفذّها اسرائيل في قطاع غزة قبل قليل رئيس بلدية اللد يقول ؛فقدنا السيطرة كليا على المدينة والشوارع تشهد حرب أهلية بين العرب واليهود وأطالب نتنياهو بإدخال الجيش لاستعادة السيطرة". وزارة الصحة في غزة: 32 شهيدًا من بينهم 10 أطفال وسيدة و 220 إصابة بجراح مختلفة، جراء عدوان الإحتلال على قطاع غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة إشتباكات عنيفة في عكّا بين الفلسطينيين والمستوطنين وتظاهرات حاشدة في أم الفحم رفضاً للعدوان على غزة ونصرة للأقصى القناة 12 في التلفزيون الإسرائيلي: إصابة خط أنابيب نفط بين إيلات و عسقلان في هجوم صاروخي من غزة مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جنوب تل أبيب بقصف صاروخي من قطاع غزة
أخر الأخبار

أوضح أن المسلسل سيعرض قريباً على منصة viu""

يوسف عثمان يعلن بداية تصوير الموسم الأول من "الكهف"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - يوسف عثمان يعلن بداية تصوير الموسم الأول من "الكهف"

الفنان يوسف عثمان
القاهرة ـ العرب اليوم

يخوض مجموعة من الشباب مغامرات تاريخية وسط عوامل خيالية في أحداث مسلسل «الكهف», وتم وضع ميزانية ضخمة للعمل، وهو إنتاج مصري سعودي، وتأليف كل من منة إكرام، وعمر خالد، ومحمد هشام عبية، وإخراج حسام الجوهري ويشارك في البطولة عدد كبير من النجوم العرب، أبرزهم  خالد كمال، بشرى، هبة عبدالغني من مصر، ومن السعودية عبدالرحمن اليماني ومحسن منصور، ومن سوريا فراس السعيد، ومن العراق شمم الحسن، ومن لبنان سينتيا خليفة، كما يضم المسلسل العديد من الأبطال الشباب منهم يوسف عثمان، حسن مالك، ليلى أحمد زاهر، وهنا داوود و آخرين.

وقال يوسف عثمان : سعيد جداً بالمشاركة في مسلسل «الكهف» و هو مسلسل مختلف تماماً عن أي عمل قدم من قبل، و بدأنا بالفعل التصوير هذا الشهر في مدينة الإنتاج الإعلامي، وتابع : «الكهف» عمل تاريخي تدور أحداثه في قالب من الخيال والفانتازيا، ويحتوي على عدد كبير من مشاهد الجرافيك، وأضاف : العمل يتكون من عدة مواسم، ومن المقرر عرضه قريباً عبر منصة viu يذكر أن يوسف عثمان يرتبط بعدة أعمال في الفترة الحالية، منها مسلسل «خيط حرير» ويواصل تصوير مشاهده به حاليا، ويظهر بشخصية «رامز» و هو شقيق مي عز الدين، والعمل من إخراج إبراهيم فخر الدين، ومن المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني. كما يشارك عثمان في مسلسل «هجمة مرتدة» الذي يتناول قصة من ملفات المخابرات المصرية، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، ويقوم ببطولته أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، وندي موسي، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

يوسف عثمان يبدأ تصوير مسلسل "أرض جو" للفنانة غادة عبدالرازق

أحمد عز يكشف موهبة الغناء لديه

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوسف عثمان يعلن بداية تصوير الموسم الأول من الكهف يوسف عثمان يعلن بداية تصوير الموسم الأول من الكهف



GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 10:24 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تعرف علي مميزات وعيوب سيارة بروتون اكسورا 2019

GMT 06:21 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

الثانوية الكابوسية.. الموت قلقا

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 23:06 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

هل الهايلايت بعد علاجات فرد الشعر مضرّ؟
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab