ليلى أحمد زاهر تؤكد أن مسلسل وادي الجن خطوة مهمة في مسيرتها الفنية
آخر تحديث GMT22:32:41
 العرب اليوم -
شهيدان برصاص الاحتلال الإسرائيلي و 200 إصابة في باحات الأقصى واعتقالات في حي الشيخ جراح اندلاع مواجهات بين مصلين والشرطة الإسرائيلية في المسجد الأقصى وإطلاق قنابل الصوت على المصلين استشـهاد فلسطينيين 2 وإصابة ثالث بجراح خطيرة برصاص الاحتلال الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني ينفي إصابته بفيروس كورونا إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️
أخر الأخبار

ليلى أحمد زاهر تؤكد أن مسلسل "وادي الجن" خطوة مهمة في مسيرتها الفنية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ليلى أحمد زاهر تؤكد أن مسلسل "وادي الجن" خطوة مهمة في مسيرتها الفنية

ليلى أحمد زاهر
القاهرة ـ العرب اليوم

أعربت الفنانة ليلى أحمد زاهر عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية على مسلسل "وادي الجن"، المعروض حاليا على إحدى المنصات الإلكترونية، معتبرة أن المسلسل خطوة مهمة في مسيرتها الفنية.وقالت ليلى، إن المسلسل مشوّق جداً وتحمست له كثيرا ووافقت عليه بمجرد قراءة السيناريو، مشيرة إلى أن أغلب التعليقات على المسلسل إيجابية، وهي تشعر بسعادة عندما تقرأ هذه التعليقات. وأضافت أن المسلسل مكون من 7 حلقات فقط ويغلب عليه جو من التشويق والإثارة، في ظل مغامرة الشباب داخل وادي الجن، ومحاولة الخروج مرة أخرى، ويعرض من المسلسل حلقة كل أسبوع.وأوضحت أن تيمة العمل جديدة ومختلفة في كل شيء حتى في الملابس والشكل، لافتة إلى أن أجواء التصوير كانت ممتعة رغم فترتها الطويلة.
 
وأشارت إلى أنها قامت بالتحضير جيدا للشخصية التي تقدمها، بمذاكرتها ودراسة تفاصيلها خاصة أن العمل يرصد نوعين من البشر، نوع طبيعي جدا وهم البشر ونوع آخر وهم الأشخاص تحت الأرض.وكشفت أنها دائما تحب التنوع في أعمالها ولذلك تفضل التغيير وتختار أعمالها بدقة وعناية لأن ما يهمها هو الوجود بعمل يضيف لها فنيا وليس مجرد الظهور فقط. وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأصدقاء قرورا الخروج في رحلة إلى الصحراء، لكنهم يبتعدون عن الفوج الخاص بهم ويدخلون إلى وادي الجن فتحدث لهم أشياء غريبة، ويحاولون الفرار منها دون خسائر، مع استخدام المؤثرات البصرية التي قدمها المسلسل متقنة، وهو ما أثار إعجاب المشاهدين. ويشارك في بطولة المسلسل يوسف عثمان، وخالد كمال، وفراس سعيد، وحسن مالك، وهنا داوود، ومحسن منصور، وهبة عبدالغني، ورؤى شنوحة، وعبدالرحمن اليماني، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ عمر خالد ومنة إكرام، ومحمد هشام عبية، وإخراج حسام الجوهري.

قد يهمك ايضا:

هشام جمال بصحبة ليلى زاهر و شيماء سيف من كواليس في بيتنا روبوت

 

الفنان أحمد زاهر يدافع عن ابنته ليلى

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليلى أحمد زاهر تؤكد أن مسلسل وادي الجن خطوة مهمة في مسيرتها الفنية ليلى أحمد زاهر تؤكد أن مسلسل وادي الجن خطوة مهمة في مسيرتها الفنية



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 05:17 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

المعالم الأثرية والطبيعة الخلابة في الصويرة تجذب السياح

GMT 05:19 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

فولكس فاجن ID.4 تفوز بجائزة سيارة العام

GMT 20:45 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

9 سيارات "هاتشباك" تودع الأسواق بنهاية 2021

GMT 11:22 2017 الإثنين ,13 آذار/ مارس

فوائد يحققها تناول اليوسفي لمرضى السكري

GMT 18:57 2013 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

أسباب تفضيل الرّجال الزّواج من صغيرة السّن
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab