توني ماهر يستعدّ لخوض 3 مسلسلات جديدة على منصات إلكترونية
آخر تحديث GMT05:09:21
 العرب اليوم -
شاهد إرتقاء الشاب حسين الطيطي من مخيم الفوار جنوب الخليل عقب تعرضه لإطلاق نار من قوات الإحتلال الإسرائيلي التي إقتحمت المخيم. وزارة الصحة في غزة: إرتفاع عدد الشهداء خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 35 شهيد من بينهم 12 أطفال و3سيدات و 233 إصابة بجراح مختلفة. إرتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 4 بعد الإعلان عن مقتل إسرائيلي بمدينة اللد شرق تل أبيب القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ الفلسطينية كتائب القسام: نوجه الآن مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية قصف إسرائيلي يستهدف برج سكني يستضيف مكاتب وشركات إعلامية وسط مدينة غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة مواجهات مشتعلة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في دير الأسد في الداخل المحتل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة.
أخر الأخبار

يُصوّر حاليًّا "بأثر رجعي" مع الفنانة مي سليم

توني ماهر يستعدّ لخوض 3 مسلسلات جديدة على منصات إلكترونية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - توني ماهر يستعدّ لخوض 3 مسلسلات جديدة على منصات إلكترونية

توني ماهر
القاهره_العرب اليوم

يبدو أن عام 2020، لم يؤثر بالسلب على جميع الفنانين، فهناك العديد منهم يعيشون في حالة نشاط فني، منهم الفنان الشاب توني ماهر، حيث إنه يستعد حاليا لخوض 3 تجارب درامية جميعها على منصات إلكترونية.ويصور توني حاليًا مسلسل “بأثر رجعي” مع الفنانة مي سليم، وظهر خلال الأيام الماضية روحًا مرحًا في كواليسه بين الأبطال، ويجسد توني خلال أحداث المسلسل شخصية تمزج بين خفة الدم والعصبية والشقاوة ويدعى “مروان”، وتجمعه معظم المشاهد بمحمد عز ومي سليم، وسوف يعرض على إحدى المنصات الرقمية وهو مكون من 15 حلقة فقط، ويتبقى له ما يقرب من 5 أيام وينتهي من تصوير مشاهده به.

كما أنه يستعد لخوض أولى بطولاته الفنية بمسلسل جديد يجمل اسم “ولهان”، مع الفنان أحمد جمال سعيد، وسيعرض أيضًا على إحدى المنصات الإلكترونية، وهو مكون من 7 لـ 15 حلقة لم يتم تسليمهم بعد، وهو من تأليف باسل مجدي، وإخراج معتز حسام الدين.وتعاقد أيضًا على المسلسل الثالث مؤخرًا، بعنوان “للقتل اضغط رقم 1″، مع الفنان طارق عبد العزيز، وكشف تفاصيل شخصيته، قائلًا: إنه يقوم بدور شرير بطابع مختلف عن الذي قدمه من قبل، حيث أنه يحرص على التجديد والتنويع في أعماله، وينتظر اكتمال طاقم المسلسل ليبدأوا بعدها التصوير.

وينتظر عرض فيلمي "شريط 6" و"شاومينج" الذي صورهما في العام الماضي، وكان من المقرر طرحهما بهذا العام، ولكن عند حلول فيروس كورونا، توقفت أنباء طرحهما أو حتى استكمال باقي أيام تصوير فيلم “شريط 6” بطولة الفنان خالد الصاوي.وخاض الموسم الرمضاني بمسلسل “ونسني” بشخصية رجل يدعى “سمير”، وشاركه التمثيل كل من محمود الليثي، حازم إيهاب، بسنت شوقي، سارة درزاوي، كما أنه حل كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل “النهاية” للفنان يوسف الشريف، وشارك كضيف شرف في مسلسل “الحرامي”، الذي طُرح مؤخرًا عبر منصة “شاهد”

قد يهمك أيضا:

مي سليم تدافع عن أختها ميس حمدان عقب الهجوم عيها في الآنة الأخيرة
يوم واحد يفصل مي سليم عن نهاية «خيط حرير»

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توني ماهر يستعدّ لخوض 3 مسلسلات جديدة على منصات إلكترونية توني ماهر يستعدّ لخوض 3 مسلسلات جديدة على منصات إلكترونية



GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab