محمد ممدوح يؤكد أن دوره في تراب الماس مفاجأة للجمهور
آخر تحديث GMT19:52:22
 العرب اليوم -

أعرب لـ "العرب اليوم" عن سعادته بنجاح "لا تطفئ الشمس"

محمد ممدوح يؤكد أن دوره في "تراب الماس" مفاجأة للجمهور

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محمد ممدوح يؤكد أن دوره في "تراب الماس" مفاجأة للجمهور

مسلسل "لا تطفئ الشمس"
القاهرة ـ سارة رفعت

كشف الفنان الشاب محمد ممدوح، عن سعادته بنجاح دوره في مسلسل "لا تطفئ الشمس"، مع النجمة ميرفت أمين، قائلًا "أعتبر نفسي محظوظ بالمشاركة في عمل مهم مثل هذا، كما أن العمل مع النجمة ميرفت أمين، يعد شرف كبير لي". وأضاف أن أبرز المشاهد التي تم انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي بأنواعها، هو مشهد بكاء "أحمد" الشخصية التي يجسدها في المسلسل، بعد علمه بوفاة أخيه "آدم"، بعد علم الأخير بوفاة صديقته وحبيبته التي يتمنى أن يتزوجها ولكن أسرته ترفض بسبب أن أخيها ميكانيكي، ولم يستدل على جثته، وتتمنى أسرته أن يكون على قيد الحياة.

وأضاف ممدوح في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، أنه شعر بالخوف تجاه المقارنات بين رواية الكاتب الكبير الراحل إحسان عبدالقدوس، والفيلم التي كان عنها، ومن ثم هذا المسلسل، ولكن اتخذ خطوة الموافقة على تقديم المسلسل، لما رأه فيه من قصة مبدعة تستحق أن تناقش مرة أخرى في مسلسل رغم عرضها في فيلم، مشيرًا إلى أن هذا الجيل لا يعرف شيئا عن الراوية أو الفيلم، لذلك كان من المفضل تقديمها كمسلسل، كما أن لكل فنان طريقة خاصة به في التمثيل والتي تختلف عن غيره.

وعن سبب اعتذاره عن المشاركة في مسلسل "الحساب يجمع" للنجمة يسرا، أكد أنه بالفعل اعتذر عن المسلسل، على الرغم من حبه كثيرا وإعجابه بالشخصية التي كان سيقدمها، مشيرًا إلى أن سبب اعتذاره جاء بعد إصابته في قدمه ووضعها في الجبس، وبالتالي تخوف من تعطيله للتصوير مع ضيق الوقت. وعلى الصعيد السينمائي، تحدث عن آخر أعماله السينمائية فيلم "بشتري راجل"، موضحا أن هذا العمل أول بطولة مطلقة له، مضيفا أنه لم يكن يتوقع هذا النجاح، وكان متخوف من فكرة العمل.

وأشار إلى أنه يعتبر النجمة نيللي كريم، من أهم نجمات مصر في السينما والدراما، فهي ممثلة تجبرك على أن تخرج كل ما لديك في التمثيل، وملتزمة جدا وشرف كبير لي أن أشاركها في بطولة العمل. وعن فيلم "الأصليين" الذي شارك به في موسم عيد الفطر، أكد أنه من أهم الأعمال التي شارك بها، ويظهر فيه كضيف شرف، مشيرًا إلى أن هذه النوعية من الأفلام لا تناسب الأعياد، لأن الجمهور يبحث عن أعمال معينة في تلك الفترة، حيث أن كل أسرة بها أطفال وبالتالي يميلون لنوع آخر.

وبشأن دوره في فيلم "تراب الماس" الذي يتم التحضير له الآن، أكد أن هذا الدور مفاجأة للجمهور وغير متوقع، فهو سيكون قويا خاصة أن يجمع العديد من النجوم منهم محمود حميدة، آسر ياسين، عزت العلايلي، منة شلبي وغيرهم. وأكد أنه ينتظر عرض فيلمه "الخلية" في موسم عيد الأضحى المقبل، الذي يجسد من خلاله شخصية ضابط شرطة ضمن الأحداث، ويشارك فيه إلى جانب الفنان أحمد عز وأمينة خليل وسامر المصري، وعائشة بن أحمد التونسية، أحمد صفوت، ريهام عبدالغفور، وأحمد صلاح حسني وهو من سيناريو وحوار صلاح الجهيني، وقصة وإخراج طارق العريان.

وأوضح أنه معاييره في اختياره لأدواره، هو معيار واحد فقط، وهو الإحساس، مضيفًا "في الأغلب اختار الأدوار التي أقدمها بناء على إحساسي، وأحاول أن اختار الشخصيات التي لم تقدم من قبل وغير النمطية". وعن الأعمال التي قام بها وقريبه إلى قلبه، قال "طبعا أول أدواري وهو فيلم "بيبو وبشير" و"الفيل الازرق" ومسلسل "طريقي". وأشار إلى أنه يتمنى العمل مع النجمة منى زكي، وهند صبري، وبالنسبة للفنانين الكبار تمنى العمل مع الفنان يحيى الفخراني، لافتا إلى أنه تحقق حلمه بالعمل مع النجم الراحل محمود عبد العزيز في فيلم "إبراهيم الأبيض".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد ممدوح يؤكد أن دوره في تراب الماس مفاجأة للجمهور محمد ممدوح يؤكد أن دوره في تراب الماس مفاجأة للجمهور



أجمل إطلالات دوقة كمبردج البريطانية كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 16:26 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

بايدن يعتزم التراجع عن خفض الضرائب الذي أقره ترمب

GMT 14:29 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

معالجات إنتل و AMD تتضمن ثغرات جديدة

GMT 00:06 2021 السبت ,24 إبريل / نيسان

"فيراري" تقدم أول سيارة كهربائية في 2025

GMT 20:50 2014 الخميس ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أضرار الفيمتو على جسم الإنسان

GMT 02:47 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

ساعات ذكية تنافس الكاميرات والحواسيب

GMT 21:44 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

تويوتا تعلن عن طراز "كراون" في معرض شنغهاي
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab