مها نصار تنتظر رأي الجمهور في مسلسل بين عالمين
آخر تحديث GMT08:59:26
 العرب اليوم -

كشفت لـ " العرب اليوم " عن أعمالها المقبلة

مها نصار تنتظر رأي الجمهور في مسلسل "بين عالمين"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مها نصار تنتظر رأي الجمهور في مسلسل "بين عالمين"

الفنانة الشابة مها نصار
القاهرة ـ سارة رفعت

كشفت الفنانة الشابة مها نصار، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "محمد علي" لرمضان المقبل مع الفنان يحيى الفخراني، وقالت: "الوقوف أمام النجم يحيى الفخراني كان حلمًا بعيد المنال، ولكن الحمد لله الذي وفقني لأحصل على هذه الفرصة الذهبية، فهو شرف كبير لأي فنان أن يشارك في عمل من تقديم هذا النجم، حتى لو كانت مساحة الدور صغيرة".

وأشارت مها نصار في حوار مع "العرب اليوم" أن المسلسل ما زال في مرحلة التجهيز له، والمسلسل يعد من مسلسلات السير الذاتية، حيث يتناول قصة حياة محمد علي باشا (1769 -1849) وبالتحديد فترة حكمه لمصر في الفترة ما بين (1805 إلى 1848) تلك الفترة الحافلة بالأحداث الدرامية المهمة والتي أثرت بشدة في صنع تاريخ مصر الحديثة، من أول مذبحة القلعة الشهيرة التي قضي فيها علي المماليك إلى هزيمته للإنجليز في موقعة رشيد وغيرها من الأحداث الشيقة التي تمتليء بها قصة حياة مؤسس مصر الحديثة، ويكتب له السيناريو والحوار الكاتبة لميس جابر، ويخرجه شادي الفخراني، والمسلسل يضم مجموعة كبيرة من النجوم.

وتحدثت مها، عن مسلسل "بين عالمين" الذي يتم عرضه حاليا بعد خروجه من سباق رمضان الماضي في اللحظات الأخيرة وذلك بسبب ضيق الوقت وكثرة المشاهد المتبقية للتصوير، ففضل الجميع تأجيل العمل حتى يأخذ وقته ويخرج للمشاهد في أحسن صورة.

وتابعت: أقدم دور جديد ومختلف تماما في المسلسل، وسيلقي إعجاب الجمهور مثل واحة الغروب، مشيره أن  مسلسل "بين عالمين" من إخراج أحمد مدحت وتأليف السيناريست أيمن مدحت، وبطولة طارق لطفي، لقاء الخميسي، هشام سليم، دارين حداد، حازم سمير، فيدرا، أمير صلاح الدين وعدد آخر من الفنانين، وهو مسلسل اجتماعي يتمتع بالإثارة في حلقاته.

وتطرق الحديث حول مسلسل "واحة الغروب" موضحة أنها تلقت ردود فعل إيجابية من خلال الدور الذي قدمته في المسلسل، وقالت: "سعيدة بمشاركتي في عمل ناجح مثل واحة الغروب، وسعيدة أكثر بعملي مع المخرجة الكبيرة كاملة أبو ذكري التي أضافت لي الكثير والكثير".
وعن سر تحمسها لشخصة "نعمة"، قالت: "عندما رشحتني المخرجة كاملة أبو ذكري لم أصدق نفسي، وحملت على عاتقي مسئولية كبيرة، فكان لا بد أن على قدرها، وألا أخذلها في اختيارها لي، فكان هذا الدور بمثابة تحدي كبير لي، وأحمد الله كثيرا على هذا التوفيق الكبير، فردود الفعل فاقت توقعاتي بنسبة كبيرة جدا".

وأضافت: أجسد دور "نعمة" شخصية حقيقية تجمع بين البساطة والصعوبة في نفس ذات الوقت، ووصفها الجميع بـ"نعمة السمراء"، بسبب لونها القمحي والتي يقع في حبها محمود عبد الظاهر والذي يجسد دوره الفنان خالد النبوي، وذلك بسبب شخصيتها وطريقة إلقاءها أثناء حكيها للقصص.

بينما عن استعدادها للشخصية، أشارت أنها بدأت في التحضير للدور لمدة كبيرة بإشراف المخرجة كاملة أبو زكري، من قراءة وتحضير وبروفات، وقمنا بتجريب المكياج الخاص بالشخصية حتى وصلنا للنتيجة المطلوبة وبدأنا التصوير في فصل الشتاء.

وحول تعاملها لأول مرة مع الفنان خالد النبوي، أكدت أنه فنان بكل ما تحمله الكلمة من معني، فمنذ أول مشهد بيني وبينه، وقد شعرت أنه بالفعل محمود عبد الظاهر، تعلمت منه الكثير مثل التواضع واحترام العمل وحبه والاجتهاد فيه، حتي تكون النتيجة مرضية، وهذا بالفعل ما حدث معي، فأنا أعتبر نفسي محظوظة بالعمل في مسلسل ناجح ومع مخرجة كبيرة مثل كاملة أبو ذكري، وفنانين كبار مثل خالد النبوي ومنة شلبي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مها نصار تنتظر رأي الجمهور في مسلسل بين عالمين مها نصار تنتظر رأي الجمهور في مسلسل بين عالمين



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab