يسرى محنوش  برنامج the voice لم يظلمني
آخر تحديث GMT02:12:54
 العرب اليوم -
إرتفاع عدد الشهداء إلى 22 بعد سقوط شهيدة وعدة إصابات جراء استهداف الاحتلال لشقتين في عمارة سكنية بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة قبل قليل القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى الطائرات الإسرائيلية تستهدف موقع السفينة شمال قطاع غزة بعد قصفه من طائرات الاستطلاع الملك عبد الله الثاني وأردوغان يبحثان حشد موقف دولي ضد انتهاكات إسرائيل كتائب القسام توجه ضربة صاروخية في القدس الرئيس الأفغاني يأمر الجيش باحترام وقف إطلاق النار الذي أعلنته حركة طالبان وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو يتجه الإثنين إلى السعودية في زيارة رسمية القوات الإسرائيلية تصادر مفاتيح المسجد الأقصى من حراس الأوقاف الإسلامية المرصد السوري يعلن مقتل 7 من قوات الجيش السوري في انفجار ألغام زرعها داعش في منطقة البادية الخارجية الايرانية تسلم السفارة العراقية في طهران مذكرة احتجاج بعد الاعتداء على القنصلية الإيرانية بكربلاء
أخر الأخبار

يسرى محنوش: برنامج "the voice" لم يظلمني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - يسرى محنوش:  برنامج "the voice" لم يظلمني

القاهرة - محمد علوش

كذّبت الفنانة التونسية يسرى محنوش، الأخبار التي نشرتها بعض المجلات، بخصوص تصريحها بأنها ظُلمت من خلال برنامج "the voice"، مؤكدة أن هذه الأخبار بعيدة تماما عن الصحة، وأن البرنامج قدمها بشكل متميز توجته بحب الناس. وأكدت محنوش فضل قناة "إم بي سي" عليها، موضحة تصريحها بأن بعض الدول فتحت خطوطها لدعم مرشحيها، أمر مشرف لهذه البلدان، وأن بلدها تونس في وضع استثنائي، متمنية من الله لها الاستقرار والأمن . وأضافت يسرى، في بيان صادر من المكتب الإعلامي لها: "أحب كثيراً صوت مراد بوريكي، فهو صوت قوي وجميل ويستحق الفوز، بل وكل الأصوات التي شاركت في البرنامج تستحق الفوز".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرى محنوش  برنامج the voice لم يظلمني يسرى محنوش  برنامج the voice لم يظلمني



أجمل إطلالات دوقة كمبردج البريطانية كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 16:26 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

بايدن يعتزم التراجع عن خفض الضرائب الذي أقره ترمب

GMT 14:29 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

معالجات إنتل و AMD تتضمن ثغرات جديدة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab