فرح يوسف 26 مليون صوت جاءتني من داخل سورية
آخر تحديث GMT23:22:42
 العرب اليوم -
شهيدان برصاص الاحتلال الإسرائيلي و 200 إصابة في باحات الأقصى واعتقالات في حي الشيخ جراح اندلاع مواجهات بين مصلين والشرطة الإسرائيلية في المسجد الأقصى وإطلاق قنابل الصوت على المصلين استشـهاد فلسطينيين 2 وإصابة ثالث بجراح خطيرة برصاص الاحتلال الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني ينفي إصابته بفيروس كورونا إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️
أخر الأخبار

فرح يوسف: 26 مليون صوت جاءتني من داخل سورية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فرح يوسف: 26 مليون صوت جاءتني من داخل سورية

بيروت ـ وكالات

استبعدت الفنانة فرح يوسف، متسابقة برنامج "Arab Idol" حدوث تلاعب في النتائج كما ردد البعض، مشيرة إلى أنّ محمد عساف صاحب صوت جميل ويستحق اللقب، مبينةً وجود تعاطف مع القضية الفلسطينية، مما عرّض البقية للظلم من دون قصد على اعتبار أن "Mbc" تعتمد الحياد في تعاملها، حسبما ذكر موقع "المشهد". وكشفت أن نسبة التصويت كانت كبيرة من سوريا، موضحة أنها نالت أكثر من 25 مليون صوت من بلدها، وأن همها انحصر في رفع رأس بلدها وشعبها وأشارت فرح إلى أنها كانت تعيش وضعاً نفسياً صعباً خارج البرايمات في البرنامج، وأنها حاولت الحفاظ على توازنها قدر الإمكان، لكن الأخبار التي كانت تأتيها من سوريا أقلقتها لأنّها حساسة بطبيعتها.وقالت في مداخلة هاتفية، "حاولت قدر الإمكان ألا أظهر حزني على الكاميرا، لأننا خلقنا وعشنا كباراً وسنبقى كذلك". وعن أصعب أغنية قدمتها، قالت: "شعرت بالصعوبة في حلقة يوم الجمعة ما قبل الأخيرة عندما غنت القدود الحلبية، لأنها حبست دمعتها وشعرت بغصّة في قلبها وخافت أن تبكي على المسرح". وعن رأيها بتعليقات أحلام، قالت فرح إن "أحلام تحبني في الواقع وتحب صوتي، وتعتبرني ممنوعة من الخطأ، وتخبرني دائماً أنها لم تسمع مثل صوتي وقدراتي، لكنها طيبة والذي في قلبها يخرج على لسانها، ومن محبتها تبدو مندفعة ولا تفكر في الكلام فتُفهم بشكل خاطئ، وقد طلبت من جمهورها التصويت لي عبر مواقع التواصل الاجتماعي". وأكدت فرح أنها وقعت عقداً مع شركة "بلاتينيوم" لمدة عشر سنوات مع امتلاكها حق فسخ العقد.   

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرح يوسف 26 مليون صوت جاءتني من داخل سورية فرح يوسف 26 مليون صوت جاءتني من داخل سورية



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 05:17 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

المعالم الأثرية والطبيعة الخلابة في الصويرة تجذب السياح

GMT 05:19 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

فولكس فاجن ID.4 تفوز بجائزة سيارة العام
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab