ملخص أحداث الحلقات الرابعة من أهم مسلسلات رمضان 2021
آخر تحديث GMT08:08:09
 العرب اليوم -
شاهد إرتقاء الشاب حسين الطيطي من مخيم الفوار جنوب الخليل عقب تعرضه لإطلاق نار من قوات الإحتلال الإسرائيلي التي إقتحمت المخيم. وزارة الصحة في غزة: إرتفاع عدد الشهداء خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 35 شهيد من بينهم 12 أطفال و3سيدات و 233 إصابة بجراح مختلفة. إرتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 4 بعد الإعلان عن مقتل إسرائيلي بمدينة اللد شرق تل أبيب القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ الفلسطينية كتائب القسام: نوجه الآن مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية قصف إسرائيلي يستهدف برج سكني يستضيف مكاتب وشركات إعلامية وسط مدينة غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة مواجهات مشتعلة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في دير الأسد في الداخل المحتل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة.
أخر الأخبار

ملخص أحداث الحلقات الرابعة من أهم مسلسلات رمضان 2021

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ملخص أحداث الحلقات الرابعة من أهم مسلسلات رمضان 2021

مسلسل نسل الأغراب
القاهرة – العرب اليوم

شهدت الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان هذا العام نجاحا جماهيريا، خاصة بعد عرض أول 4 حلقات من كل مسلسل، وتصدرت بعضها هاشتاج تويتر، ومنها أصبح تريند على جوجل، حيث بدأت الحلقات بأحداث مثيرة ومشوقة جذبت انتباه الجمهور، ونذكر فيما يلى لأبرز أحداث مسلسلات اليوم الأول من دراما رمضان.

الاختيار 2

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "الاختيار 2" على قناة ON تطورًا كبيرًا على صعيد الأحداث، والتي جاءت معظمها عن اعتصام رابعة العدوية، حيث يظهر في الاعتصام قيادى إخوانى كبير يجسد دوره سامح الصريطى، وينادونه بالدكتور الذى يطمئن على كل شيء بالاعتصام ليس ذلك فقط بل يطمئن على أعضاء الجماعة فى العريش وهل هم جاهزون.

وتبدأ قوات الشرطة في الاستعداد لفض الاعتصام، حيث يجهز زكريا ضباطه، ويوسف كذلك، وفى يوم 14 أغسطس 2013 تصدر الداخلية قرارا بالفض السلمى لاعتصام رابعة العدوية وإذا لم يتم التجاوب من المعتصمين سيتم استخدام السيارات دون استخدام السلاح أو العنف، وتبدأ سيارات الشرطة في التحرك، فيما يجهز المعتصمون أسلحتهم وزجاجات المولوتوف وأسطوانات الغاز، والمشهد ينتقل إلى مركز شرطة كرداسة نفس اليوم 14 أغسطس ويظهر أشرف عبد الباقى فى دور ضابط شرطة.
هجمة مرتدة

وهناك تطورات كبيرة شهدتها الحلقة الـ4 من مسلسل "هجمة مرتدة، والذى يذاع على قناة dmc في الساعة 10.45 مساء وذلك بعدما شهدت خلافا وانقساما فى الرأى فى القاهرة ما بين الضابط أكرم "نضال الشافعى" وقائده رفعت المسيرى "هشام سليم"، وذلك بسبب إصرار أحمد عز "سيف العربى" على كشف شخصية أبو أيوب المصرى الذى تولى قيادة تنظيم القاعدة فى العراق.

وبدأت الحلقة بإثارة كبيرة خلال أحداثها، حيث بدأت من خلال سجن في بغداد وسؤال الضباط الأمريكيين فيه لوالد الشاب الذى فجر نفسه بسوق بغداد نهاية حلقة الأمس واستجوابه
نسل الأغراب

تطورات الأحداث فى الحلقة الرابعة من مسلسل "نسل الأغراب" على قناة ON، بصدمة عساف "أحمد السقا" لعدم عثوره على "شامية" والدة غفران "أمير كرارة" بعد وفاة الشخص الذى مكلف برعايتها وعدم معرفة والدته "لبنى ونس" أى شىء عن هذه السيدة، رغم أن ولدها توفى بعد عامين من المرض ولكن لم يخبرها بشىء عن "شامية".

المشهد ينتقل فى منزل "غفران"، وحديثه مع زوجته "جليلة" - مى عمر، ويحكى لها ما يعانى منه من فقدان والدته وعدم مقدرته على إعادتها، كما يعاتبها على ما فعله أخوها على معه والقبض عليه، لترد عليه بأنها لا تريد أن زوجها يقف أمام أخوها، مثلما يقف ابنها ولده "عساف".
القاهرة كابول

وبدأت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "القاهرة كابول" بلقاء خالد الصاوى مع شقيقه كريم سرور، الذى يعمل "بلوجر" ويسأله عن هذا العالم ويعترف الضابط عادل لشقيقه بأنه لا يراقبه ولكنه يحاول أن يكون بجواره، وفي مشهد آخر يجمع حنان مطاوع بوالدها النجم القدير نبيل الحلفاوي تعترف له بحبها لرمزي "طارق لطفي" برغم أن هناك مدرسًا معها في المدرسة يطلبها للزواج فيصارحها والدها بالحقيقة وأنه يعرف ما بداخلها أكثر منها .

قد يهمك ايضا:

مسلسل هجمة مرتدة يتصدر تويتر بالتزامن مع عرض ثاني حلقاته

"هجمة مرتدة" يعيد دراما الجاسوسية لمائدة مسلسلات رمضان

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملخص أحداث الحلقات الرابعة من أهم مسلسلات رمضان 2021 ملخص أحداث الحلقات الرابعة من أهم مسلسلات رمضان 2021



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 10:24 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تعرف علي مميزات وعيوب سيارة بروتون اكسورا 2019

GMT 06:21 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

الثانوية الكابوسية.. الموت قلقا

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 23:06 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

هل الهايلايت بعد علاجات فرد الشعر مضرّ؟

GMT 08:08 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

أهم ما يميز السيارة الكهربائية هيونداي كونا EV

GMT 13:17 2018 الأربعاء ,17 كانون الثاني / يناير

خاميس رودريجيز يؤكّد أن ريال مدريد سيطيح بسان جيرمان
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab