اتهام سرية وسفينة بقتل يوسف شعبان في مسلسل ملوك الجدعنة
آخر تحديث GMT00:42:33
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

اتهام سرية وسفينة بقتل "يوسف شعبان" في مسلسل ملوك الجدعنة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اتهام سرية وسفينة بقتل "يوسف شعبان" في مسلسل ملوك الجدعنة

مسلسل ملوك الجدعنة
القاهرة – العرب اليوم

يتوالى الصراع مع سفينة وسرية في مواجهة رجل الأعمال الفاسد زاهى العتال في الحلقة الخامسة من مسلسل ملوك الجدعنة، فينجح العتال "عمرو عبد الجليل" في قتل "عم حكم" يوسف شعبان، وتلفيق تهمة قتله لسفينة وسرية "مصطفى شعبان وعمرو سعد".  

تبدأ الحلقة الخامسة بتأكيد وفاة عم حكم "يوسف شعبان" وهو الرجل الذي كان يعملان معه وهما صغيرين في صناعة الزجاج، وقاما بالذهاب له قبل وفاته لإخفاء حقيبة الألماس لديه فى مخزنه، فيُتهمان بقتله.

تلقي الشرطة القبض عليهما، ويتم اتهامهما بقتل عم حكم، وتم إيداعهما بالسجن رغم تأكيدهما لرئيس المباحث وللنيابة أن العتال وراء عملية القتل، ويفاجآن فى النيابة أن وكيل النائب العام يخبرهما أن العتال في لندن منذ شهور ولم يكن متواجدا وقت أحداث الشغب التي حدث في الحارة.

وشهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "ملوك الجدعنة" للنجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد أحداثا مثيرة، حيث عاد سفينة "مصطفى شعبان" من قسم الشرطة بعدما أخذت أقواله في المعركة التي دارت بين رجال زاهي العتال وأبناء الحارة.

ملوك الجدعنة
والتقى سفينة بصديقه سرية "عمرو سعد" للذهاب إلى زاهي العتال "عمرو عبد الجليل" المحتجز داخل منزل سرية إلا أن المفاجأة هي أنهما لم يجداه، حيث دخل شخص مجهول وفك قيده لتشتعل الأحداث ويزداد الخطر حول سرية وسفينة. 

سر الهاتف المحمول
واستطاع زاهي العتال الحصول على الهاتف المحمول الخاص بنجله الذي كانت عليه بيانات هامة وخطيرة، حيث كان الهاتف بحوزة شخص متخصص في إصلاح الهواتف داخل الحارة، بعدما أعطاه إياه سرية وسفينة لفك شفرته والحصول على المعلومات.

واستطاع ذلك الشخص نقل بيانات الهاتف على جهاز الكمبيوتر الخاص به وأعطاها لسرية وسفينة لتكون تلك المعلومات هي طوق النجاة لهما من يد العتال.

وتواصل أحد رجال زاهي العتال مع فتاة من داخل الحارة لمده بالبيانات والمعلومات حول شخصية سرية وسفينة للفتك بهما، وهذا ما سوف يفشل فيه.

حقيبة الألماس
وذهب سرية مع صديقه سفينة لأحد رجال المافيا ليعرضا عليه صور الألماس الذي بحوزتهما لشرائه، ليؤكد لهما أنه على استعداد لذلك الأمر لكن بعد رؤية البضاعة، وطلب منهما الذهاب لإحضارها من مخبأها.

ضياع حقيبة الألماس 
وكانت المفاجأة هو ذهابهما إلي محل "عم حكم" يوسف شعبان الذي خبئا فيه الألماس ليجداه ملقى علي الارض وغارقا في دمائه ولم يجدا الحقيبة. 

يذكر أن مسلسل "ملوك الجدعة" من بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد ورانيا يوسف ووليد فواز وعمرو عبد الجليل وأحمد صفوت ودلال عبد العزيز وفراس سعيد ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق الصباح ونجله أنور الصباح.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتهام سرية وسفينة بقتل يوسف شعبان في مسلسل ملوك الجدعنة اتهام سرية وسفينة بقتل يوسف شعبان في مسلسل ملوك الجدعنة



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 16:19 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك
 العرب اليوم - كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة

GMT 00:05 2021 الإثنين ,19 إبريل / نيسان

10 صور تكشف عن أبرز ملامح ستروين C5 X موديل 2022

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 13:58 2013 الجمعة ,19 تموز / يوليو

"بنك مصر" يفتتح أول فرع في تركيا

GMT 02:28 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

أفضل أنواع الزهور لزراعتها في فصل الصيف

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab