فوز السيسيّ برئاسة الجمهوريّة سينعش السياحة
آخر تحديث GMT15:30:59
 العرب اليوم -

هشام زعزوع لـ"العرب اليوم":

فوز السيسيّ برئاسة الجمهوريّة سينعش السياحة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فوز السيسيّ برئاسة الجمهوريّة سينعش السياحة

وزير السياحة المصري هشام زعزوع
القاهرة ـ محمود حماد

رأى وزير السياحة المصري هشام زعزوع أن السياحة الوافدة إلى مصر ستشهد حركة انتعاش خلال شهري تموز/ يوليو وآب/ أغسطس المقبلين بما يقرب من 20%، موضحاً أن هناك رحلات طيران من إنكلترا إلى (جنوب سيناء) خلال الوقت الحالي، إذ أن السائح الإنكليزي مشهود له بالحب الشديد لشرم الشيخ، مشيرًا إلى أن نجاح المشير عبدالفتاح السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية وتوليه أمور البلاد، سيعمل على إنعاش السياحة خلال الفترة المقبلة"، موضحًا أن القطاع يستبشر خيراً بتنصيبه في الرئاسة، وذلك بعد معاناة أكثر من 3 سنوات.
وقال زعزوع في حديث إلى "العرب اليوم" "إن نسبة النمو المتوقعة في شهري يوليو وأغسطس، تعنى وجود طلب على الطائرات لا يمكن ترجمته إلى واقع، ما دفعنا إلى مخاطبة الشركات والفنادق التي يمكن أن تستفيد من هذه الزيادة أن تشارك مع الدولة من خلال وضع طيران إضافي يتم فيه بيع الكراسي للطلب الجديد من خلال الشركات الراغبة في ذلك، ونبحث عن أفضل سعر، وهو سبب لجوئنا إلى ما يسمى "الطيران العرض".
أضاف الوزير " إن نجاح المشير عبدالفتاح السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية وتوليه أمور البلاد، سيعمل على إنعاش السياحة خلال الفترة المقبلة"، موضحًا أن القطاع يستبشر خيراً بتنصيبه في الرئاسة، وذلك بعد معاناة أكثر من 3 سنوات.
و لفت الوزير إلى أن صندوق دعم السياحة الذي تم تدشينه مؤخراً، من شأنه أن يعزز تعافي القطاع أيضاً، حيث شاركت فيه وزارة السياحة بنحو 50 مليون جنيه، متوقعًا أن يتغير شكل السياحة في مصر خلال الستة أشهر المقبلة، وذلك من خلال التعاون الكامل بين كافة الجهات المسؤولة عن السياحة، سواء الاتحاد المصري للغرف السياحية أو غرف الشركات والمنشآت الفندقية.
نوه زعزوع إلى أن قيام وزارته بالتعاون مع وزارة الآثار، بإطلاق حملة تبرع لدعم المتحف المصري الكبير ليس بدعة ولكنه نظام موجود في العالم المتحضر، مثل "اليونيسف"، كما تقوم بعض الدول بإطلاق حملات تبرعات لإنقاذ الحيوانات، لافتًا إلى أن هذا التبرع ليس إجباريًا، ولكنا نستخدم السياحة في دعم تراثنا المصري.
أعلن ترحيبه بالسائح العربي، قائلاً تعالوا إلى بلدكم الثاني مصر، فأنتم على رؤوسنا، ولن ننسى وقفتكم الأخوية معنا، موضحًا أننا منذ فترة نقوم بعمل برامج لدعم السياحة العربية بقوة سواء من خلال الحملات التي تم إطلاقها مثل "وحشتونا" أو من خلال خطوط الطيران التي تم تشغيلها مباشرة إلى الكويت وجدة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوز السيسيّ برئاسة الجمهوريّة سينعش السياحة فوز السيسيّ برئاسة الجمهوريّة سينعش السياحة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab