مجموعة من آخر صيحات الموضة في دهانات الشقق
آخر تحديث GMT00:13:50
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

مجموعة من آخر صيحات الموضة في دهانات الشقق

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مجموعة من آخر صيحات الموضة في دهانات الشقق

ألوان دهانات الحوائط 2021
القاهرة ـ العرب اليوم

ألوان الباستيل شائعة الاستخدام في الطلاء، راهنًا، أي الدرجات الأفتح من أي لون مرغوب، بالانسجام مع المفروشات والأرضيات والأسقف. وفي هذا الإطار، تقدّم مهندسة الديكور ريهام فرّان، مجموعة من الأفكار عن كيفية طلاء المساحة بألوان رائجة يجذب طلاء جدراين متقابلين، باللون المرغوب من ألوان الباستيل، فطلاء الجدراين الآخرين بلون مختلف. • من الرائج تغليف الجدان بالخشب الأبيض حتى ارتفاع 120 سنتيمترًا، مع طلاء الجزء العلوي من الجدران بطلاء رمادي فاتح (أو زهري فاتح أو بنفسجي فاتح) في المساحات الفسيحة، لا مانع من دخول الألوان الداكنة بصورة تكسر من رتابة الألوان الفاتحة، والعكس صحيح، أما في الغرف الضيقة فألوان الفاتحة حاضرة وحدها.

يجذب رسم أشكال هندسية على الجدار، كثلاثة مثلثات متداخلة مثلًا، مع استخدام ألوان الباستيل، لا سيما الزهري الفاتح والموكا الفاتح، مع الرمادي الفاتح، في تنفيذ الفكرة. هذا الجدار عبارة عن لوحة هندسية، ويمكن دعمه بلوحات أو صور فنية أو مرايا صغيرة مربعة أو إدخال مادة "الكروماج" أي لون الذهب (أو الفضّة أو البرونز في التقاطعات الهندسية التي تفصل بين الألوان المعتمدة) لم يعد الطلاء اللمّاع رائجًا. • للتنسيق بين طلاء الجدران والعناصر الأخرى في الغرفة أهمية، لا سيما الأرضية. مثلًا: إذا كان الجدار المراد تمييزه، مطليًّا بطلاء رمادي داكن، تلوّن الجدران الأخرى بالأبيض الكريمي، فيما الأرضية بيضاء، وممشحة بالرمادي. ويجب تثبيت الاكسسوارات على الجدار الداكن، بغية التخفيف من حدة اللون يمكن طلاء جدار محدّد بلون فاتح (أو داكن)، مع السقف، بخلاف الجدران الأخرى الفاتحة أو الداكنة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مجموعة من أفضل أشكال وتصميمات الأرضيات لعام 2021

الأرضيات الخشبية شياكة بدون ملوثات

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من آخر صيحات الموضة في دهانات الشقق مجموعة من آخر صيحات الموضة في دهانات الشقق



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة

GMT 00:05 2021 الإثنين ,19 إبريل / نيسان

10 صور تكشف عن أبرز ملامح ستروين C5 X موديل 2022

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab