خبيرة الطاقة سها عيد تشرح أسرار الفينج شوي
آخر تحديث GMT20:10:56
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

أوضحت لـ"العرب اليوم" أهمية تصميم غرف النوم

خبيرة الطاقة سها عيد تشرح أسرار "الفينج شوي"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - خبيرة الطاقة سها عيد تشرح أسرار "الفينج شوي"

الدكتورة سها عيد
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت استشاري علم طاقة المكان وخبيرة "الفينج شوي" الدكتورة سها عيد عن وجوب الاهتمام بديكور حجرة النوم والعديد من الأشياء الأخرى داخلها حتى نستطيع النوم بشكل هادئ والشعور بالراحة.

أوضحت الدكتورة سها، في لقاء مع "العرب اليوم"، أن غرفة النوم تُعد من الفراغات المهمة في المنزل، "إذ نقضي ثلث حياتنا نيامًا، لذلك لا يفضل النوم تحت سقف مائل فهذا الأمر غير مرغوب فيه، لأنه يخلق نوعَا من الاضطراب والاكتئاب. كما يجب أن يكون للغرفة مدخلًا واحدًا، وينصح بعدم وجود نافذة مقابلة له لأن ذلك يعمل على تسرب الطاقة مباشرة".

كما أبرزت أن من أهم الأمور التي يجب أن يحترمها تصميم غرفة النوم، هو وضعية السرير، إذ أنه من الخطأ النوم والرأس مصوب تجاه الباب، لأنه يسبب الأحلام المزعجة.

وبيّنت أن تخفيف المرايا وشاشات التلفاز والكمبيوتر وغيرها أو تغطيتها عند الانتهاء من الاستعمال ضرورة من ضروريات "الفينج شوي" في غرف النوم. كما يعد وجود مرآة أمام السرير من أسوأ الأوضاع، إذ من سوء الحظ أن يستيقظ الشخص ويرى انعكاس صورته مباشرة.

وأضافت الدكتورة سها أنه "يفضل وجود إمكانية لدخول السرير من الجانبين، وأن يكون تصميم غرفة النوم من الخشب، إذ أن المعدن حاد الزوايا ويتطلب معالجة بالأغطية والوسائد". 

ولفتت إلى التأثير المحايد للسرير الخشبي على الطاقة الحيوية، "فاللوحة الخشبية التي تشكل مقدمة السرير تحمي رأسك من فيض الطاقة الذي يتحرك بسرعة، وإذا كان سريرك يوجد أمام الجدار ستقل الأهمية هنا"، ونصحت: "ضع سريرك في الاتجاه المناسب، النوم مع وضع رأسك باتجاه الشمال الغربي يعزز الطاقة الحيوية المرتبطة بالقيادة والتنظيم والإحساس بالمسؤولية. هذا الاتجاه يناسب الوالدين، وأينما تنام يجب أن تكون قادرًا على رؤية الباب والنوافذ من المكان الذي يوجد به السرير".

وشددت على وجوب ترتيب ديكور حجرة النوم بما يتناسب مع علم الطاقة، حتى نشعر بالهدوء ونتخلص من القلق والأحلام المزعجة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبيرة الطاقة سها عيد تشرح أسرار الفينج شوي خبيرة الطاقة سها عيد تشرح أسرار الفينج شوي



GMT 01:42 2019 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

لبنى أحمد تكشف أهمية كرة حجر الاوبسديان لتنظيف طاقة المكان

تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab