ياسمين صبري تخطف أنظار جمهورها بأحدث صورها داخل سيارتها الفارهة
آخر تحديث GMT11:42:43
 العرب اليوم -

ياسمين صبري تخطف أنظار جمهورها بأحدث صورها داخل سيارتها الفارهة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ياسمين صبري تخطف أنظار جمهورها بأحدث صورها داخل سيارتها الفارهة

الفنانة المصرية ياسمين صبري
القاهرة - العرب اليوم

أطلت الفنانة المصرية ياسمين صبري في صورة جديدة نشرتها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، وهي جالسة على مقعد القيادة في سيارتها الرولز رويس، وهي ترتدي فستاناً أبيض قصيراً.ونشرت ياسمين صبري صورة أخرى عبر خاصية "ستوري" القصص القصيرة، داخل سيارة وهي ترتدي قميص جينيز، واعتمدت على مكياج هادئ. جدير بالذكر أنه خلال عام واحد ظهرت ياسمين صبري بعدد كبير من السيارات حيث شاركت الصور الخاصة بسيارتها مع جمهورها.

ولا تعد هذه السيارة الوحيدة التي ظهرت بجوارها ياسمين صبري، إذ يعتقد أنها تمتلك عدداً من السيارات الفارهة منها السيارة الأشهر والأفخم رولز رويس، وسيارة رينج روفر، والتي أهداها لها طليقها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة أثناء فترة زواجهما، قبل أن يعلنا الانفصال في مايو الماضي. سيارات ياسمين صبري هذا وقد امتلكت ياسمين صبري سيارتين أخرتين بعد طلاقها من ياسمين صبري ومن بينهم رولز رويس كولينان الفاخرة، حيث يصل سعرها من غير الجمارك ما يقارب من 382 ألف دولار. وليس هذا فقط بل امتلكت ياسمين صبري سيارة مارتن رابيد وهي أول سيارة رباعية الأبواب من الصناع الإنجليزي، وسعرها يتجاوز  260 ألف دولار.

أما عن سيارة رولز رويس كوليان هي أكثر نوع سيارات قامت صبري بنشر صور أثناء قيادتها لها، وأخيراً سيارة رينج روفر سبورت والتي يتجاوز سعرها 408.400 ألف دولار ولما لا فقد ذكرت بعض التقارير أن أحمد أبو هشيمة قد أهدى ياسمين مجموعة من السيارات الفارهة قبل توقيع الطلاق بينهم. جدير بالذكر أن ياسمين صبري قد نشرت صور خاصة لها على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام لسيارتها الجديدة والتي كشفت تقارير صحفية بأنها سيارة رولز رويس Dawn  وهي ثاني سيارة لياسمين صبري من طراز رولز رويس كولينان، وذلك بعدما أفرجت الجمارك بالإفراج عنها برسوم قدرت بمبلغ 260 ألف دولار وبهذا قد انضمت سيارة جديدة لأسطول السيارات التي تمتلكها ياسمين صبري.

أفلام ياسمين صبري

تعيش ياسمين صبري حالة من النشاط الفني، على الرغم من أنها اعتذرت مؤخرا عن مسلسل من إخراج سامح عبد العزيز واسمه الشادر وكانت ياسمين صبري صاحبة دور البطولة فيه. أما حاليا تقوم ياسمين صبري بتصوير فيلم جديد من بطولة الفنان المصري أحمد عز وهو فيلم صقر المحروسة، وهو أحد أنواع الأفلام التاريخية التي تمثل ياسمين صبري فيها بدور البطولة، والفيلم من إخراج أحمد علاء، ومن تأليف محمود حمدان. يجسد أحمد عز في الفيلم شخصية من العصر الإسلامي ويقوم بدور فارس وهو شخصية إسلامية معروفة ويتضمن الفيلم معارك حربية حيث تم الاستعانة بمصمم معارك خاص، حيث تظهر الملاحم الإسلامية القديمة وسوف يشهد الفيلم إقبالا كبيرا وسوف يكون دور ياسمين صبري فيه جديد ولأول مرة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

أحمد عز يعلق على تعاونه مع ياسمين صبري في «صقر المحروسة»

ياسمين صبري تتألق بالأخضر الملكي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين صبري تخطف أنظار جمهورها بأحدث صورها داخل سيارتها الفارهة ياسمين صبري تخطف أنظار جمهورها بأحدث صورها داخل سيارتها الفارهة



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 00:15 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

الخاسر الأكبر جامعات أميركا

GMT 03:41 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

تسرب نفطي خطير في ميناء عدن

GMT 06:09 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

زلزال بقوة 4.5 ريختر يضرب أفغانستان

GMT 18:14 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

مقتل 5 أشخاص بضربات روسية على مناطق أوكرانية

GMT 18:37 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

زلزال بقوة 4 درجات يضرب ميانمار

GMT 16:11 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

زلزال بقوة 5ر4 درجة يضرب أفغانستان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab